معلومات عن منصة إثرائي في المملكة العربية السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
معلومات عن منصة إثرائي في المملكة العربية السعودية

معلومات عن منصة إثرائي في المملكة العربية السعودية.

 
دورات تدريبية معتمدة من وزارة الخدمة المدنية
بعد ان كانت وزارة الخدمة المدنية تخصص الدورات التدريبية بالتعاون مع المعهد المصرفي التابع لمؤسسة النقد العربي السعودي، لفائدة العديد من القيادين في مجالس الادارة وكذلك المشرفين على الجهات الخيرية والموظفين بها، وتصب مجمل هذه الدورات بمجال مكافحة غسيل الاموال، حيث عمدت الى توفيرها بجميع مناطق المملكة بغية تقريبها من المستفيدين.
 
الا ان مبادرة معهد الادارة العامة التي تنتمي الى برنامج التحول الوطني مختلفة كونها تتم بشكل الكتروني من خلال منصة اثرائي، التي تهدف الى تمكين موظفي الخدمة المدنية من تطوير مهاراتهم العملية وزيادة معارفهم من خلال توفير بيئة تعليمية تفاعلية.
 
دورات تدريبية اون لاين معتمدة من وزارة الخدمة المدنية منصة إثرائي 
منصة اثرائي هي منصة عربية الكترونية تنتمي الى مبادرة البرنامج الوطني للتدريب عن بعد، هدفها الاسمى هو رفع كفاءة موظفي الخدمة المدنية والموظفين بالمؤسسات الحكومية بصفة عامة، وتضم المنصة العديد الدورات التدريبية في مجال التنمية الادارية وتقنبة المعلومات والادارة الحديثة وغيرها من الدورات التي تنمي مهارات الموظفين وتزيد من معارفهم. 
تنفرد منصة إثرائي بمحتوى تدريبي معتمد وذو جودة عالية حيث يمكن لجميع زوار المنصة التسجيل والاستفادة من جميع الدورات المتاحة على المنصة اون لاين.
 
دورات معتمدة من الخدمة المدنية عن بعد التسجيل في إثرائي 1442
يمكن للموظفين العاملين بالقطاعات الخاصة والعامة التسجيل على منصة اثرائي للاستقفادة من كافة الدورات التدريبية المتاحة على المنصة، والتي تتم من خلال اتباع الخطوات التالية:
 
على موقع منصة اثرائي يتم ملأ استمارة التسجيل المقدمة على المنصة للاستفادة من التداريب المؤسسية المتاحة على المنصة.
سيتم ارسال استمارة الاشتراك بعد ادخالك لكافة بيانات الاتصال الخاصة بك.
بعد التحقق من كافة المعلومات من طرف ادارة المؤسسة ستتم متابعة استمارة الاشتراك الخاصة بك.
 
الشهادات المعتمدة في وزارة الخدمة المدنية
بعد انهائك لكل برامج التدريب عن بعد يحصل المستفيد على شهادة معتمدة من طرف وزارة الخدمة المدنية ومقدمة من طرف الادارة العامة على كل برنامج تم انهاؤه ، وحالها كحال شواهد mooc الاكترونية.
 
شارك المقالة:
177 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook