معلومات عن منتجع قصر السراب الفاخر بابوظبي في الإمارات العربية المتحدة

الكاتب: ولاء الحمود -
معلومات عن منتجع قصر السراب الفاخر بابوظبي في الإمارات العربية المتحدة

معلومات عن منتجع قصر السراب الفاخر بابوظبي في الإمارات العربية المتحدة.

 
لكل من يفضل زيارة مدينة أبو ظبي و الإقامة بها لقضاء العطلات العائلية بها ، فإننا ننصح بزيارة و الإقامة في منتجع قصر السراب ، و الذي يعرف بأنه منتجع خلاب يتميز بتصميمه المختلف ، حيث أن المقيمين به دوما ما يشعرون بأجواء الخيال من حولهم ، و ذلك لأنه يتميز بفخامته و نظافة الخدمة المقدمة به ، و بالرغم من أسعاره قد تكون عالية بعض الشيء ، و لكن هناك العديد من العروض التي تقام به ، و التي من الممكن الحجز من خلالها .
و من المعروف عن منتجع قصر السراب هو وجوده في وسط صحراء مدينة أبو ظبي ، و التي تعرف باسم صحراء ليوا و التي تعرف بمناخها الليلي الممتاز ، و الذي يسمح بقضاء أمتع الأوقات و المناظر الطبيعية أيضا , و يتم إدارة منتجع قصر السراب من قبل إدارة أنانتارا الشهيرة ، و التي توجد في قلب الربع الخالي من الصحراء الموجودة في إمارة أبو ظبي ، كما أنه يفصل بين قلب مدينة أبو ظبي ، و بين هذا المنتجع حوالي مسافة مائتي كيلو متر تقريبا ، حيث أن هذا المكان يعتبر معزول عن العالم الخارجي و حضارته .
 
المناظر الطبيعية في منتجع قصر السراب
 
طبيعة المنتجع و مناخه
و يتميز منتجع قصر السراب بتصميمه الرائع و الذي يمثل الحقبة الزمنية الخاصة بعالم الروايات ، و الذي يجعله مريح للأعصاب و خالي من ضوضاء المدينة المزعج ، لكل من يبحث عن راحة البال و الهدوء ، حيث أن هذا المنتجع يرتبط بالحضارة الصحراوية القائمة في مدينة أبو ظبي ، حيث الطبيعة الرملية الصفراء و التي تبعث في المقيمين الهدوء و الرقي في التعامل .
 
كما أن هذا المنتجع يمكن أيضا للمقيمين به المشاركة في مجموعة من الأنشطة الصحراوية المختلفة ، و التي تقام في هذه المنطقة المحيطة بالمنتجع ، و التي منها الخروج للتعرف على الطبيعة الصحراوية و الرملية ، و التعرف على النباتات الصحراوية أيضا و مشاهدة الجمال و التفاعل معها .
 
الإقامة في المنتجع و أنواعها
و من أهم ما يميز منتجع قصر السراب ، هو وجود فندق قصر السراب و التي يمكن الإقامة به فترات سريعة ، كما أنه يحتوي أيضا على منطقة معينة خاصة بوجود فيلات ، و التي يمكن تأجير بعضها و الإقامة بها فترة معينة ، و يمكن أيضا شراء بعض منها ، و يوجد الكثير من العروض المختلفة للإقامة بها ، و من أهم مميزات منتجع قصر السراب هو المناخ السائد في المنتجع ، و الذي يعرف بالخيالي ، حيث أنه مكان منعزل محيط بمجموعة من التلال الرملية في قلب الصحراء .
 
الخدمات الأساسية للضيوف و النزلاء
و بالطبع هذا المنتجع يتوافر به العديد من الخدمات و المرافق ، و التي منها وجبات الإفطار و الغداء و العشاء ، و المقدمة من مطعم المنتجع الرئيسي ، كما أنه يوجد أيضا ثلاثة مطاعم أخرى تنتشر في مختلف أنحائه ، إلى جانب وجود خدمة التنظيف للغرف و لكنه بمقابل مادي ، و يوجد أيضا في كل غرفة أو وحدة من وحدات المنتجع الأجهزة الأساسية ، و التي منها التلفاز و الثلاجة و المكيف ، و يوجد أيضا خدمة الانترنت اللا سلكي ، و التي تخدم و تلبي رغبات المقيمين بالمنتجع .
 
المرافق و المطاعم في قصر السراب
أما عن باقي المرافق فإن منتجع قصر السراب يحتوي أيضا على مركز للمساج و التدليك ، و يوجد حوض سباحة ضخم و رئيسي للمنتجع ، إلى جانب وجود لكل فيلا حوض سباحة خاص بها ، و يوجد بها ملعب للرماية و ملعب للتنس و نادي خاص بالأطفال ، إلى جانب وجود المطاعم التي قد سبق ذكرها .
 
و التي هي مطعم سهيل حيث المأكولات الفرنسية و العالمية ، و مطعم الواحة حيث يقدم المأكولات العربية و المختلفة ، و مطعم الغدير و الذي يقدم مجموعة من المأكولات الخفيفة ، و المأكولات البحرية ، و المستخرجة من البحر المتوسط و بحر الخليج العربي .
 
الأنشطة في قصر السراب
و من أهم الأنشطة التي ينظمها منتجع قصر السراب هي وجود مركز الأعمال ، و الذي يحتوي على قاعات للمؤتمرات و المجهزة خصيصا لأصحاب الأعمال ، و تحتوي أيضا على مكتبة حيث بها العديد من الكتب ، و الروايات العربية و العالمية أيضا .
 
و من أهم الأنشطة هي اليوجا الصحراوية ، و التي تنظمها إدارة المنتجع ، حيث أنها تقوم بإلقاء الدروس الخاصة باليوجا منذ بداية فترة الشروق ، و تكون مدتها حوالي ساعة يوميا في قلب صحراء ليوا الشهيرة ، و التي تعتبر أضخم صحراء رملية على مستوى العالم ، إلى جانب وجود مراكز السبا و التدليك ، و التي تتميز بجودة و خبرة العاملين بها .
 
الرحلات التي ينظمها المنتجع
و من أهم رحلات التنزه المختلفة و التي تقام في منتجع قصر السراب ، هي ركوب الخيل و ركوب الجمال ، و الذهاب في رحلات ليلية و التي تكون في ليالي اكتمال القمر ، كما أنه يوجد أيضا رحلات سفاري في صحراء الليوا ، و السير على الكثبان الرملية و اجتيازها ، و لا يحتوي هذا الفندق على غرف فندقية فقط ، بل يحتوي أيضا على أجنحة فندقية و بعض القصور و الفيلات أيضا ، إلى جانب الغرف الضخمة بمختلف إطلالاتها الفريدة و الرائعة .
 
شارك المقالة:
93 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook