معلومات عن مستشفى الوكره في قطر

الكاتب: ولاء الحمود -
معلومات عن مستشفى الوكره في قطر

معلومات عن مستشفى الوكره في قطر.

 
مستشفى الوكرة هي أحد إضافات مجموعة مستشفيات مؤسسة حمد الطبية جنبا إلى جنب مع مستشفيات مؤسسة حمد الطبية العامة الأخرى ، بما في ذلك مستشفى حمد العام ، ومستشفى الكوبي في دخان ومستشفى الخور ، ومستشفى الوكرة المسؤولة أمام المؤسسة على تقديم معايير الجودة العالية . تعتبر مستشفى الوكرة مثل جميع المستشفيات التابعة لمؤسسة حمد الطبية والتي تنتمي إلى شراكة بين المنظمات في قطر لتشكل أول نظام صحة أكاديمي في الخليج ، مما يعني أن الرعاية الصحية التي تقدمها مستشفيات مؤسسة حمد الطبيه لها فوائد كثيرا من العلاقة الوثيقة جدا مع مؤسسات البحث والتعليم .
 
 
تعمل مستشفى الوكرة على رعاية المجتمع وغيرهم ممن يعيشون خارج الدوحة ، بقدر الحدود مع المملكة العربية السعودية . ومع وجود مثل هذه المجموعة الجيدة من خدمات الرعاية الصحية والمعدات والمرافق والخبرات في قلب المجتمع المحلي لتجنب الكثير من السفر الاضطراري إلى خارج الدوحة للمرضى . يمكن للمرضى الآن الحصول على العناية الخاصة بهم هنا ، وعلى مقربة من المنزل .
 
مستشفى الوكرة (AWH) تهدف إلى إعطاء الجميع تجربة إيجابية ذات جودة عالية في العلاج وذلك من خلال الرعاية الآمنة ، والتركيز الدائم على المريض والعمل على تغيير حياتهم للأفضل ، كما لو كانت المستشفى عضوا في الأسرة . تم تصميم المستشفى الجديدة والمجهزة وفقا لأعلى المعايير الدولية حتى نتمكن من تقديم الرعاية الصحية الفعالة بطريقة فعالة وفي بيئة حديثة ونظيفة وآمنة . وقد تم اختيار فريق متعدد الجنسيات بالمستشفى مع ما يقرب من 3،000 شخص متخصص بعناية جيد .
 
الخدمات السريرية في مستشفى الوكرة هي:
أمراض القلب ، طب الأسنان ، الانف والاذن والحنجرة وخدمات الطوارئ للأطفال والكبار ، الطب العام (بما في ذلك الغدد الصماء والمعدة والأمعاء) ، الجراحة العامة ، العناية المركزة للكبار (الطبية والجراحية) ، الفكين والوجه ، أمراض الكلى (بما في ذلك غسيل الكلى) ، التوليد وأمراض النساء ، طب العيون ، طب العظام ، طب الأطفال (بما في ذلك العناية المركزة) وأمراض الجهاز البولي .
 
 
الأطباء
يتألف الفريق الطبي البارز في مستشفى الوكرة على مجموعة ممتازة من الأطباء ذوي الخبرة في تخصصهم من العديد من البلدان في العالم العربي ، فهي من المستشفيات المتخصصة في التميز والتشخيص وعلاج الأمراض والكثير منهم يتدربوا ويعملوا في هذه مؤسسات الرعاية الصحية المعترف بها دوليا . الأطباء هم خيارا إيجابيا للعمل في المستشفى مع توفير وأسلم الرعاية الفعالية والوجدانية للمرضى .
 
خدمات المستشفيات
مستشفى الوكرة هي مستشفى عام ، مجهزة لتوفير ما نسميه بخدمات المستشفيات العامة – وهذا يشمل الخدمات الطبية والجراحية . وتقدم المستشفى لمجموعة من الخدمات لشعب الوكرة والمناطق المحيطة بها موقع ملاءم جداً بدلا من السفر إلى الدوحة .
 
مستشفى الوكرة من مؤسسة حمد الطبيةمستشفى الوكرة في قطر
 
الخدمات السريرية المتاحة في مستشفى الوكرة وتشمل :
التخدير ، طب القلب ، طب الأسنان ، الأمراض الجلدية ، والأذن والأنف والحنجرة ، خدمات الطوارئ ، الغدد الصماء / السكري ، الطب العام ، الجراحة العامة ، أمراض الجهاز الهضمي ، أمراض النساء ، غسيل الكلى ، الكبد ، وجراحة الوجه والفكين ، أمراض الكلى ، طب الأعصاب ، طب العيون ، طب العظام ، طب الأطفال ، البريتوني غسيل الكلى ، الرعاية النفسية ، / التنفسية الرئوية وأمراض الجهاز البولي .
 
تقدم مستشفى الوكر خدمات جيدة للمرضى الذين يعانون من مشاكل أكثر خطورة أو معقدة ، أو الذين تتطلب حالاتهم لدرجة عالية من التخصص من خدمات التشخيص والعلاج ، بوصفها الخدمات ذات المستوى التعليم العالي .
 
المرضى والزوار
دائماً ما تتأكد مستشفى الوكرة من أن تجربة جميع المرضى وأسرهم وغيرهم من الزوار تمت على النحو السلس والإيجابي الممكن . في هذا القسم سوف تجد معلومات تتعلق بتجربة المريض الخاص بك وغيرها من المميزات الهامة للمستشفى . يساعد هذا القسم على فهم أفضل ما يمكن توقعه عندما تأتي إلى المستشفى كمريض أو زائرا .
 
 
للتواصل مع مستشفى الوكرة
التليفون
4422 4011 (974+)
من الساعة السابعة صباحاً الى الساعة الثاثة عصراً
من الأحد الى الخميس
 
البريد الإلكتروني
 
الموقع الإلكتروني
WWW.wakra.hamad.qa
 
شارك المقالة:
165 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook