معلومات عن مؤسسة البريد السعودي

الكاتب: ولاء الحمود -
معلومات عن مؤسسة البريد السعودي

معلومات عن مؤسسة البريد السعودي.

 
مؤسسة البريد السعودي هي مؤسسة عريقة في المملكة العربية السعودية، شهدت مؤخرا تحولا جدريا نحو العمل الإلكتروني الحدیث بهدف رفع مستوى الجودة وتسریعها عبر التقنیات البریدیة المتقدمة وإشراك عملائها في خدمات بریدیة تفاعلیة، یتم من خلالها تمكین كل عمیل من متابعة الإرسالیات البریدیة عبر الموقع الإلكتروني، وترتكز على تطویر التقنیات البریدیة، وتوظیف مشاریع الربط الشبكي في كافة أنحاء المملكة، وتوسیع عملیات الفرز الآلي في كافة المواقع لرفع معدل الجودة والسرعة عند خدمة عملاء البرید.
 
خدمة تقفي الاثر من البريد السعودي
ان امكانية استخدام العميل لـ خدمة تقفي الاثر من البريد السعودي تتم عن طريق تحديد موقع شحنته من خلال مراكز الخدمة البريدة الموجودة في كل ربوع المملكة أو عن طريق ارسال الشحنة من خلال خدمة بريدي اون لاين في البريد السعودي.
 
العنوان الوطني
في اطار التحول الى المعاملات الالكترونية ابتكر البريد السعودي العنوان الوطني من أجل تسهيل الكثير من الخدمات للمواطن والمقيم كتوصيل الطلبات للمنازل مثلا.يتكون العنوان الوطني من ستة اجزاء رئيسية وهي رقم المبنى، واسم الشارع، والحي، والمدينة، والرمز البريدي، والرقم الإضافي بالإضافة إلى رقم الوحدة. 
ملاحظة: لسجيل عنوانك أوالبحث عنه اتبع الرابط التالي من هنا.
 
السوق المفتوح
السوق المفتوح هي بوابة الكترونية مخصصة للبيع والشراء سواء بيع شراء مستلزمات مستعملة او جديدة، توفر لك هذه البوابة ايضا أقساما عديدة حيث يمكنك وضع منتجاتك كي يسهل الوصول اليها من طرف المشتري او البائع، بالاضافة الى مساحة للتواصل بينهم بكل سهولة واريحية.
 
الرياض اون لاين
تستطيع الان من خلال بنك الرياض والذي قدم خدمة ” الرياض اون لاين ” ان تدير معاملاتك المصرفية اليومية والاطلاع على حسابك من خلال شبكة الاترنت في اي مكان وفي اي وقت تشاء بسهولة وامان.
 
ومن الخدمات التي يوفرها لك الرياض اون لاين نجد:
 
إدارة الحسابات وبطاقات الائتمان.
الاستعلام عن المعاملات المصرفية بطرق عرض مختلفة.
تحويل الأموال بين الحسابات في البنك.
فتح حساب اضافي (جاري أو ادخار).
تحويل الأموال محلياً ودولياً.
إعداد التحويلات الآلية المنتظمة.
دفع فواتير الخدمات الحكومية والمخالفات المرورية.
دفع رسوم وفواتير الخدمات العامة.
هذه الخدمات هي على سبيل المثال لا الحصر.
 
شارك المقالة:
121 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook