معلومات عن كورنيش الكويت الجميل على الخليج العربي

الكاتب: ولاء الحمود -
معلومات عن كورنيش الكويت الجميل على الخليج العربي

معلومات عن كورنيش الكويت الجميل على الخليج العربي.

 
تفتخر الكويت بوجود الكورنيش الجميل على الخليج العربي ، مع بعض من السواحل الأكثر إثارة في منطقة الشرق الأوسط . كورنيش الكويت يوفر مكانا رائعا للاسترخاء عن طريق المياه الخلابة لكل من المقيمين والمسافرين في البلاد .
 
يضم كورنيش الكويت أكثر من 10 كم من المسارات المتعرجة والحدائق العامة و الشواطئ في سانت الخليج العربي ( التي يشار إليها أحيانا محليا باسم طريق الخليج ) ، يتم وضع علامة على الكورنيش في الطرف الجنوبي من قبل المركز العلمي وعند نقطة الشمال من خلال أبراج الكويت . وهناك وقفة قبالة العديد من الشواطئ والمطاعم أو المقاهي لمشاهدة غروب الشمس الخلابة ، أو في أمسيات الصيف الحار ، والتمتع بكونها جزءا من حشد الناس الذين يتدفقون إلى البحر للتمتع بالنسيم .
 
الكورنيش في السالميه هو بلا شك منطقة جذب سياحي الأكثر شعبية بكثير من الكورنيش في أي جزء آخر من العاصمة . ومع ذلك ، يعتقد أنه المنطقة المفضلة في منطقة الممر في العاصمة وبالقرب من المركز التاريخي لل مدينة . هذا وقد لا يكون منطقة جذب سياحي ، ولكن أنها تحظى بشعبية بين الكويتيين من جميع الطبقات الاجتماعية ، ويميل إلى جذب العائلات المحلية بدلا من العمالة الوافدة والسياح .
 
يقع شاطئ السالمية على شاطئ خليج مارينا ، وهو شاطئ حديث مع واحة رائعة و أرصفة مع أشجار النخيل المجاورة إليها في هذا الشاطئ . مع الإضاءة في الليل و قبة التي تبدو وكأنها منظر خرافي من جمالها . كما يمكنك قضاء المساء في السالمية لمشاهدة غروب الشمس الرائع على الشاطئ السالمية . فهي وسيلة مثالية للاسترخاء وللإستمتاع بيومك .
 
يمكنك التمتع مع اطلالات كورنيش بما فيها من المرجح لترى السفن والمراكب الخشبية المثيرة للاهتمام (التقليدية الحقيقية ، ولكنها أقرب بكثير من اليخوت بالقرب من مارينا مول ) التي تبحر في الميناء . انها ليست بهذه السهولة لتخطيط نزهة لمدة نصف ساعة على طول كورنيش في مدينة الكويت ، إلى حد كبير بسبب البناء والأمن حواجز حول قصر السيف و زارة الشؤون الخارجية ، ولكن هناك فترات طويلة نسبيا التي تم تصميمها خصيصا لاستيعاب عربات الأطفال و المتنزهين .
 
على وجه الخصوص ، إذا كنت تبدأ من مجرد الجانب الآخر من المتحف الوطني و الذهاب الى الجنوب الغربي ، فقد كنت قادرا على المشي دون عائق و الحصول على عدد قليل لآراء جيدة من مجلس الأمة .
 
كما يمكنك الذهاب للنزهة أو العمل بهذه المنطقة الخلابة بالذهاب الى صالة الالعاب الرياضية أو المشي على طول الكورنيش ولكن لا تجلب الأصدقاء ،واسأل نفسك سؤال حول حياتك ، وعن أهدافك أو طموحاتك ، فإن المكان سوف يساعدك على التخطيط للمستقبل ومن ثم محاولة الإجابة على أسألتك وأنت تمشي . اليوغا هي أيضا متعة كبيرة لاسترخاء الجسم والعقل .
 
شارك المقالة:
57 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook