معلومات عن كريم كيو في بالتفصيل

الكاتب: رامي -
معلومات عن كريم كيو في بالتفصيل

معلومات عن كريم كيو في بالتفصيل

بداية اختراع منتجات QV للعناية بالبشرة

كانت ذلك البداية استجابة لطلب من قسم الأمراض الجلدية في مستشفى الملكة فيكتوريا الشهير فيملبورن، حيث ابتكر الكيميائي المعروف جيرالد أوبنهايم منتجًا متخصصًا في مجال العناية بالبشرة والذي أصبح يعرف لاحقًا باسم QV ، ولقد أصبحت هذه التركيبة ذات شعبية كبيرة وبعد ثلاث سنوات أصبحت متاحة للبيع في الصيدليات الأسترالية ، مما عزز من انتشار اسم QV والعلامة التجارية في عقول وقلوب الأستراليين الذين يبحثون عن طريقة جيدة ولطيفة لتنظيف وترطيب البشرة.

تطور منتجات QV للعناية بالبشرة

بعد ما يقرب من أربعة عقود من ميلاد منتجات كيو في للعناية بالبشرة QV Skincare ، لا يزال اسم QV مرادفاً للجودة والابتكار ، حيث انتشرت هذه العلامة التجارية الأسترالية الشهيرة التي يثق بها الأجيال لتطهير وترطيبالبشرة الحساسةالجافة وأيضا من أجل العناية بالبشرة العملية اللطيفة للاستخدام اليومي ، هناك الآن أكثر من 50 منتج QV تباع في أكثر من 20 دولة في جميع أنحاء العالم .

مع التركيز على المستقبل ، تعمل شركة QV Skincare دائمًا على ابتكار منتجات جديدة من أجل إرضاء العملاء ، وتواصل الشركة الأم الرائدة في مجالها منذ أكثر من 55 عامًا التأثير على الصناعة من خلال تطوير وتصنيع وتسويق منتجات مبتكرة لمنتجات العناية بالبشرة .

منتجات QV للعناية بالجسم

تعتبر منتجات QV للعناية بالجسم هي مجموعة من المطهرات والمرطبات التي لا تسبب تهيج وجفاف الجلد، فهي عبارة عن مجموعة من الزيوت الطبيعية الواقية للبشرة والخالية من الصابون والعطور والمهيجات الشائعة ، وتساعد منتجات كيو في QV على حماية البشرة وترطيبها ورعايتها من الرأس حتى القدمين .

كريم الترطيب كيو في QV

يعتبر هذا الكريم عبارة عن مرطب عالي التركيز للبشرة الجافة ، هو كريم غني وقائي يجدد البشرة ويساعد على ترطيب المناطق الجافة ، يحتوي كريم كيو في QV على السكوالين وهو مكون طبيعي موجود في زيت الجلد ، وبالتالي فإن المناطق المعرضة للجفاف مثل المرفقين والركبتين واليدين ستستجيب جيداً إلى ما يمكن لكريم كيو في فعله للمساعدة .

فوائد استخدام كريم كيو في QV

يعمل كريم كيو في على ترطيب الجلد الجاف ، ويساعد على عزل الرطوبة الطبيعية من خلال العمل كحاجز وقائي ، يساعد على الحماية ضد الجفاف حيث يتميز بتركيبة متوازنة ومتناهية الصدارة خالية من العطر واللون واللانولين والبروبيلين وغيرها من المواد المهيجة للبشرة ، كما يعتبر مناسب لعلاج ظروف الجلد مثل جفاف الجلد المتقشر ، الأكزيما ،الصدفيةوالتهاب الجلد ، يمكن استخدام كريم كيو في للبشرة الحساسة وأيضاً هو مناسب للرضع وكبار السن .

كريم كيو في QV للعناية ببشرة الاطفال

تتكون منتجات QV Baby للعناية ببشرة الأطفال من مجموعة من منظفات الترطيب المرطبة والرطوبة المصممة خصيصًا للبشرة الحساسة للأطفال ، وتعتبر هذه المنتجات من أهم ما يوصى به من قبل أطباء الأطفال ، تتميز كل منتجات QV للأطفال بأنها خالية من اللون والعطر والمهيجات الشائعة الأخرى .

تحتوي منتجات كيو في المخصصة للأطفال على نفس الصيغة التي تعرفها وتحبها من مجموعة QV الأصلية ، حيث أنه تم تصميم مجموعة كيو في للعناية بالأطفال لتسهل على الآباء الكثير من المشاكل التي تواجههم عند العناية ببشرة أطفالهم .

كريم كيو في QV لعلاج الإكزيما

الأكزيما والتهاب الجلد عبارة عن حالات جلدية مزمنة يمكن أن تترك الجلد مصابًا بالحكة والغضب ، وتحتاج هذه الحالات إلى أكثر من مجرد مرطبات عادية ، لذلك تم تطوير مجموعة مخصصة من منتجات كيو في QV والتي تحتوي على مرطب جديد ومطهر جديد ليس فقط يساعد على إعادة ترطيب الجلد المعرض الىالإكزيما، ولكنه يساعد أيضًا على تعزيز الطبقة الحاجزة الواقية للجلد .

الفرق بين كريم كيو في الأصلي والتقليد

يتميز كريم كيو في QV الأصلي بأنه متوفر في صورة كريم ولوشين بالتالي مناسب للوجه و الجسم ، وهو من المنتجات المشهورة عالميا و حائز عل ثقة اطباء الجلدية و هو اكثر مرطب مبيعاً فياستراليا، كما يتميز بنتائجه الجيدة خاصة في حالات الجفاف الشديد و الوردية ، ومن أهم ما يميز منتجات QV الأصلية عن غيرها المقلدة بأنها خالية من العطور والألوان ، كما أنه لا يحتوي على مادة اللانولين و البارابين ، كما يقلل من نسبة فقدان الماء في الجلد مما يجعل الجلد ترطيبه مستمر فهو مناسب للبشرة الجافة الحساسة .

تعتبر منتجات QV للعناية بالجسم هي مجموعة من المطهرات والمرطباتالتي لا تسبب تهيج وجفاف الجلد ، فهي عبارة عن مجموعة من الزيوت الطبيعية الواقية للبشرة والخالية من الصابون والعطور والمهيجات الشائعة

شارك المقالة:
105 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook