معلومات عن كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك الدولية لقفز الحواجز في الإمارات العربية المتحدة

الكاتب: ولاء الحمود -
معلومات عن كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك الدولية لقفز الحواجز  في الإمارات العربية المتحدة

معلومات عن كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك الدولية لقفز الحواجز  في الإمارات العربية المتحدة.

 
وتقام البطولة بمتابعة الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان ، رئيس مجلس ادارة اكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية رئيسة نادي أبو ظبي للسيدات ، وباهتمام مجلس أبو ظبي الرياضي ، وبالتعاون مع اتحاد الإمارات للفروسية ، ونادي أبو ظبي للفروسية ، ورعاية شركة أبو ظبي للإعلام ، وفيولا كوميونكيشن ولونجيز .
 
 
تبدأ فعاليات البطولة طبقا للبرنامج الزمني المعتمد ، حيث تنطلق في الثانية والنصف من ظهر اليوم بالجولة الصغيرة ، والتي تليها جولة متوسطة في الرابعة والنصف ، أما الجولة الكبرى في الساعة السادسة والنصف ، أما تتويج الفائزين فيبدأ في الثامنة والنصف باشراف طاقم التحكيم الدولي المكون من السيدات ، بمشاركة كوادر تنظيمية نسائية ، في اطار التعاون المشترك بين اكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية ، واتحاد الإمارات للفروسية .
 
تتم البطولة باشراف الإتحاد الدولي للفروسية ، بالإضافة لأن جميع المتسابقات مصنفات دوليا في قائمة الفارسات الدوليات ، وشاركت في العديد من البطولات العالمية لقفز الحواجز تحت مظلة الإتحاد ، ويذكر أن البطولة إحدى البطولات والمسابقات التي تعمل على تنظيمها اكاديمية فاطمة بنت مبارك طوال الموسم الرياضي لدعم الفروسية ، والألعاب الفردية والجماهية ، وتعزيز لحضور فتاة الإمارات في السمابقات الدولية ، ولإتاحة الفرص للمنتخبات الوطنية للمشاركات العالمية ، وتحقيق أعلى المراكز الرياضية عامة وقفز الحواجز بشكل خاص .
 
وكانت اكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية قد أعدت جميع التجهيزات لانطلق كأس الأكاديمية الدولية لقفز الحواجز ، حتى تهيئ الجو المناسب واللائق محليا ودولية لإسم الإمارات في عالم الرياضة والمهرجانات . كما بلغ عدد المشاركات في في البطولة لخمسين فارسة من 29 دولة اقليمية ، وعربية ، وأجنبية ، تمثل الإمارات 20 فارسة ، وقد رصد للبطولة جوائز بقيمة 300 ألف درهم .
 
شارك المقالة:
75 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook