معلومات عن فندق نور أرجان باي روتانا بالفجيرة في الإمارات العربية المتحدة

الكاتب: ولاء الحمود -
معلومات عن فندق نور أرجان باي روتانا بالفجيرة في الإمارات العربية المتحدة

معلومات عن فندق نور أرجان باي روتانا بالفجيرة في الإمارات العربية المتحدة.

 
يقع فندق نور أرجان روتانا الواقع وسط المناطق الحصرية في الفجيرة، يقدم مستوى جديد من الفخامة و الأناقة التي تتلائم مع الزوار و المسافرين من رجال الأعمال و السائحين.
 
عن الفندق
يتمتع الفندق بموقعه الرائع و المتميز فهو يقع بالقرب من مطار الشارقة الدولي و مطار رأس الخيمة الدولي، و هو يعد من أفضل الفنادق حيث أنه من فئة الأربع نجوم، فمن يزور الفندق ينعم بالمتعة و الترف بطريقة جديدة، و الفندق تم تصميمه بديكورات عصرية رائعة و تصميمات جذابة.
 
و تشعر كل من يزور الفندق كأنه يقيم في أحد الفنادق الجذابة، و هو بالقرب من الكثير من الأماكن السياحية و الأماكن الترفيهية، كما يقع الفندق بالقرب من منطقة مركز الفجيرة التجاري و ميناء الفجيرة، فالإقامة ممتعة في الفندق فزائر الفندق يكون قي قلب مدينة الفجيرة و على مقربة من مسجد الشيخ زايد و لولو هايبر ماركت.
 
الغرف في الفندق
يحتوي الفندق على مائتين و خمسة و عشرين غرفة و جناح على أعلى مستوى، و كل غرفة في الفندق تحتوي على تليفزيون بقنوات فضائية متعددة، كما تتوفر خدمة الإنترنت السريعة لكل الغرف و يوجد أدوات خاصة لإعداد الشاي و القهوة و هي مجانية في كل غرفة.
 
كما تتوفر خدمة التنظيف الجاف للملابس و الغسيل، و خدمة توصيل الوجبات للغرف تستمر طوال الأربعة و عشرين ساعة، بالإضافة إلى خدمة الصحف التي يتم تقديمها يوميا إلى الغرف و يوجد صندوق الأمانات و خدمة الميني بار في كل الغرف، كما يتوفر خدمة الهاتف للإتصال الدولي المباشر و البريد الصوتي.
 
و هذا بالإضافة إلى خدمة تنظيف الغرف بشكل يومي، و كل الغرف الموجودة في الفندق مكيفة و يمكن التحكم في درجة الحرارة، و يتوفر أيضا مكواة مع طاولة خاصة للكي، و تم تجهيز الغرف لتكون مانعة للصوت و تحتوي على ستائر تعتيم، و تحتوي على أثاث خاص و مختلف لكل غرفة و حمام تم تجهيزة بدش غزير و مرحاض للشطف و مجفف للشعر و مسلزمات العناية الشخصية.
 
المطاعم
يحتوي الفندق على عدة مطاعم تقوم بتجهيز و إعداد أفضل الوجبات، فيوجد مطعم و مقهى مرجان و يبدأ عمله من الساعة السادسة و النصف صباحا إلى الحادية عشر و النصف مساءا، و هو مطعم تم تصميمه بشكل أنيق يقوم بتقديم المأكولات العالمية الغنية و الخاصة بوجبات الفطور و العشاء.
 
و كما يتوفر فيه خدمة تقديم الطعام على حسب الطلب، و مطعم أكواريوس بول كافي و هو يبدأ من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة التاسعة مساءا، و يوجد بالقرب من المسبح كما أنه أفضل إختيار لمن يريد تناول أشهى المأكولات و المشروبات المنعشة بجانب المسبح.
 
و يمكن للنزلاء المجئ إلى هذا المطعم من أجل الإستمتاع بتناول الكوكتيلات و الوجبات الخفيفة، و التمتع بالإطلالات المثيرة و الجذابة لمدينة الفجيرة، و أيضا مقهى لوبي لاونج و الذي يبدأ عمله من الساعة السادسة و النصف صباحا و حتى الحادية عشر مساءا، و هو مقهى تم تصميمه بشكل عصري.
 
و يعد هذا المقهى هو المكان الأمثل لمن يريد الإستمتاع بشرب الشاي و القهوة، و قائمة كبيرة و متنوعة من المشروبات الأخرى و التي يتم تقديمها على حسب الطلب، حيث يتم قضاء أفضل الأوقات مع الأصدقاء كما يمكن لرجال الأعمال عقد الإجتماعات فيه.
 
الخدمات و وسائل الراحة
يحتوي الفندق على ثلاثة غرف مناسبة للإجتماعات و المناسبات، كما يضم الكثير من وسائل الراحة المتميزة الخاصة برجال الأعمال، فيوجد مركز لرجال الأعمال و مفتوح على مدار اليوم و يقدم فيه الجرائد مجانا، و يتوفر العديد من الأنشطة الخارجية و الرحلات السياحية و السفاري و تجربة الغوص و صيد السمك.
 
و يمكن للنزلاء في الفندق إستخدام حافلة التوصيل من و إلى المطار على مدار اليوم، كما يوجد خدمة توصيل الركاب من محطة القطار و هذا مقابل تكاليف إضافية، و يتميز الفندق بوجود نادي صحي و ساونا و حمام سباحة، فيمكن الإستمتاع بتجربة جلسات التدليك و العديد من خدمات العناية و وسائل الإستجمام و الترفيه المختلفة.
 
كما أن الفندق يستقبل كل الأطفال و يوفر إقامة مجانية لطفل واحد أصغر من 12 عام عند إستخدام الأسرة الموجودة في الغرفة كما يتوفر خدمة مجالسة الأطفال.
 
شارك المقالة:
78 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook