معلومات عن فتح حساب بنكي اون لاين عن طريق النت

الكاتب: كارول حلال -
معلومات عن فتح حساب بنكي اون لاين عن طريق النت

معلومات عن فتح حساب بنكي اون لاين عن طريق النت.

 

مميزات فتح حساب بنكي اون لاين عن طريق النت في بنك الرياض

 

إذا كنت عميل في بنك الرياض، فعليك أن تعلم أن حسابك الجاري في بنك الرياض يمثل لك في خطوته الأولى أن يتابع العميل معاملاته المصرفية، كي يتمكن منل الوصول إلى محموعة شاملة وكبيرة من الخدمات والمميزات التي يمنحع البنك لعملائها،

أولاً: تعدد العملات

عند قيامك بفتح حساب جاري في بنك الرياض السعودي فأعلم أن البنك يمنحك ميزة هامة وهي أنه جعل فتح الحساب متوفر بأكثر من عملة، حيث أنه متوفر بالريال السعودي وأيضا متوفر بعدد من العملات الأجنبية.

ثانياً: تعدد الفروع

من أكبر المشاكل التي ستواجهك كعميل قمت بفتح حساب بنكي اون لاين عن طريق النت، هو بعد فروع البنك عنك في الزيارات القليلة التي يتوجب عليك فيها زيارة البنك، ولكن بنك الرياض حل تلك الأزمة لعملائه، حيث أن البنك يوجد به في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية أكثر من 340 فرع للبنك.

ثالثاً: سهولة في سداد الفواتير

من أبرز المميزات أيض التي يمنحها بنك الرياض لعملائه هو أن البنك منح لمستخدميه ميزة أن يقوموا بسداد الفواتير والمشتريات التي يقومون بشرائها عن طريق البطاقة الخاصة بك لبنك الرياض، ويمكن أن يكون ذلك بشكل مدي أو عن طريق دفتر الشيكات، وذلك منحه البنك وميز به العملاء الذين يقومون بفتح حساب بنكي اون لاين عن طريق النت.

رابعاً: كشف حساب مفصل لكل عملياتك المصرفية

من المميزات الأخرى التي يتميز بها العملاء الذين يقومون بفتح حساب بنكي اون لاين عن طريق النت، أن البنك أتاح لهم إمكانية أن يطالبوا البنك بكشف حساب بشرط أن يكون ذلك الكشف مفصل لكل العمليات المصرفية التي قام بها العميل.

خامساً: قدرة على سداد الفواتير إلكترونياً بشكل جزئي أو كلي

من أبرز مميزات بنك الرياض الذي منحها لعملائه الذين يقومون بفتح حساب بنكي اون لاين عن طريق النت هو أن البنك يمنح هؤلاء العملاء القدرة على أن يقوموا بسداد جميع الفواتير الخاصة بهم، ويكون ذلك السداد عن طريق الإنترنت أي إلكترونياً، كما أنه منحهم ميزة أن يقوموا بالسداد إما كلي، أو جزئي.

سادساً: صُمم الحساب الجاري ليلبي مختلف احتياجات الأفراد و الشركات

وجاء أيضا من بين المميزات التي طرحها بنك الرياض لعملائها الذين قاموا بفتح حساب بنكي إلكتروني عن طريق الإنترنت، أن حساباتهم الجارية تم تصميمها كي تكون مختلفة وذلك الاختلاف جاء لكي يلب كافة الاحتياجات التي يحتاجها الأفراد، وليس ذلك فقط بل خصصت تلك الحسابات الجارية على أن تلبي كافة احتياجات الشركات أيضا.

 

أهمية فتح حساب بنكي اون لاين عن طريق النت في بنك الرياض

عند قيام أي عميل بفتح حساب بنكي له عن طريق الإنترنت، فإنه يكتسب أهمية كبيرة، حيث أن تلك الخدمات المصرفية التي تكون إلكترونيا من خلال الإنترنت تجعل العميل البنكي تتوفر له الراحة، كم توفر له حماية كبيرة لمعلوماتهم ويكون ذلك على مدار الساعة.

ويمكن للعميل أيضا الذي قام بفتح حساب جاري على الإنترنت أن يقوم بمتابعة معاملاتهم المالية اليومية وذلك يتم بكل سهولة ويسر ومن دون إجهاد أو تضييع وقت حيث يتم ذلك عن طريق الضغط على أزرار اللاب توب أو الحاسوب الشخصي للعميل،

أهم الخدمات التي يمكن إجرائها على النت من بنك الرياض

يقدم بنك الرياض لأبناء المملكة العربية السعودية أو أي جنسية أخرى داخل المملكة، الذين قاموا بفتح حساب بنكي عن طريق الإنترنت، عدد كبير من الخدمات التي جعلت العملاء يتميزون عن غيرهم من العملاء، حيث أن تلك الخدمات توفر لهم الوقت والتعامل بكل سهولة ويسر في كافة تعاملاتهم المالية، وتلك الخدمات نرصدها للقارئ خلال السطور التالية:

  1. يمنح بنك الرياض للعملاء الذين قاموا بفتح حساب بنكي اون لاين عن طريق النت إمكانية أن يقوموا بإدارة حساباتهم وبطاقة الائتمان الخاصة بهم.
  2. كما منح لهم البنك إمكانية أن يقوموا بالاستعلام عن معاملاتهم المصرفية، ويتيحون ذلك بطرق مختلفة للعرض.
  3. من الخدمات التي يقدمها البنك لعملائه الذين قاموا بفتح حسابات على الإنترنت أنهم يقوموا بتحويل أموالهم بين الحسابات الخاصة بهم في البنك.
  4. كما يتيح البنك لهؤلاء العملاء أن يقوموا بفتح حساب إضافي أو حساب جاري أو حساب إدخار.
  5. ومن بين الخدمات التي قدمها البنك أيضا أنه يتيح لعملائه إلكترونيا أن يقوموا بتحويل أموالهم دوليا أو محليا.
  6. ومن بين الخدمات التي يقدمها البنك لعملائه أنه يتيح لهم إمكانية أن يقوموا بإعداد التحويلات الآلية المنتظمة.
  7. كما يمكن لهؤلاء العملاء أن يقوموا بدفع الفواتير الخاصة بالخدمات الحكومية والمخالفات المرورية.
  8. ويقدم بنك الرياض لعملائه الذين قاموا بفتح حساب بنكي اون لاين عن طريق النت، خدمة دفع رسوم وفواتير الخدمات العامة.
  9. كما يتيح لهم البنك خدمات الخاصة بالاكتتاب في الشركات الجديدة.
  10. ومن بين الخدمات البنكية لبنك الرياض أنه يمكن عملائه الإلكترونيين من القيام بتعريف وإعداد المستفيدين.
  11. كما يتيح لهم خدمة تحديث بياناتهم الشخصية.
شارك المقالة:
42 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook