معلومات عن شاطئ كليوس في تركيا

الكاتب: رامي -
معلومات عن شاطئ كليوس في تركيا

معلومات عن شاطئ كليوس في تركيا

شاطئ كليوس Kilyos

يشتهر كليوس بالشواطئ الرملية، والفنادق والموتيلات المريحة ومرافق التخييم وإلى الجانب الشمالي الشرقي من كليوس تجد بعض الكهوف الصغيرة المتاحة للزيارة أيضا أما الجزء السفلي للشاطئ فهو صخري وبالتالي قد تفضل العائلات التي تصطحب معها الأطفال الصغار مواقع الشواطئ الرملية.

و هو شاطئ المنتجعات المكتظ بالسياح وتحديدا في فصل الصيف إذ لديه الكثير من الأماكن المناسبة للأسر وكذلك العديد من المقاهي والمطاعم التي تقدم خيارات واسعة بين مأكولات تركية و عالمية يقع الشاطئ على البحر الأسود و يمكن الوصول إليه بسهولة من وسط اسطنبول (إذ يبعد عنها 35 كم) بواسطة باص أو حافلة صغيرة ويمر الطريق المؤدي إلى كليوس يمر عبر غابة بلغراد Belgrade Forest .


لذا فبعد الانتهاء من الاستمتاع بشواطئ كليوس يمكنك متابعة رحتلك إلى غابات بلغراد
التي تمتد على حوالي 5.500 هكتار من الغابات و تحتضن العديد من الطيور والحيوانات و النباتات و الأشجار (وتحديدا شجر البلوط) .

حيث تعد غابات بلغراد واحدة من المناطق الترفيهية الأكثر زيارة من اسطنبول , فضلا عن جمالها الطبيعي إنها تحوي العديد من الخزانات التاريخية أيضا .


يمكن للزوار هنا ممارسة رياضة المشي مع التمتع بالنظر إلى الأشجار الجميلة و الطبيعة الخلابة المحيطة و حقيقة أنه يمكنك هنا الهرولة و بسهولة من خلال المسارات المنظمة .

شارك المقالة:
105 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook