معلومات عن خدمة تصريح دخول المقيمين إلى الإمارات

الكاتب: ولاء الحمود -
معلومات عن خدمة تصريح دخول المقيمين إلى الإمارات

معلومات عن خدمة تصريح دخول المقيمين إلى الإمارات.

 
أكدت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية في دولة الإمارات العربية المتحدة، بأنه يمكن للشخص صاحب الإقامة السارية والمتواجد خارج حدود الإمارات لأسباب مختلفة، العودة من جديد إلى الإمارات بشرط أن يقدم طلب تصريح الدخول بشكل إلكتروني من خلال الموقع المخصص لذلك عبر شبكة الإنترنت.
 
وأوضحت الهيئة بأن الحصول على تصريح عودة مقيم الامارات يتطلب تقديم عدد من الوثائق والمستندات الرسمية التي توضح سبب تواجد المقيم خارج الإمارات وكذلك إثبات جهة العمل.
شروط عودة المقيمين في الاماراتوضعت الحكومة الإماراتية متمثلة في الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية بعض الشروط والضوابط التي يتم على أساسها قبول طلبات المقيمين بالعودة إلى الإمارات خلال الفترة الحالية.وقد جاءت أبرز شروط الحصول على تصريح العودة للمقيمين في الإمارات على النحو التالي:
 
يجب أن يكون الشخص يملك إقامة سارية.يشترط أن يقدم الشخص كل الأوراق والمستندات المطلوبة.تقديم طلب الحصول على التصريح بشكل إلكتروني.يشترط أن يلتزم الشخص بالحجر الصحي لمدة 14 يوم فور الموافقة على عودته للإمارات.يشترط أن يكون الشخص إثبات من جهة العمل التي يعمل بها داخل الإمارات.
 
رابط خدمة تصريح دخول المقيمين إلى الإمارات
قالت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية بأنها كانت حريصة على توفير ربط مخصص من أجل استقبال طلبات المقيمين الراغبين في العودة مجددًا إلى الإمارات وذلك عبر شبكة الإنترنت.
وقد جاء رابط تصريح عودة ودخول المقيمين الى الإمارات على النحو التالي: “من هنا“.
 
 
شارك المقالة:
104 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook