معلومات عن بنك البحرين والكويت

الكاتب: ولاء الحمود -
معلومات عن بنك البحرين والكويت

معلومات عن بنك البحرين والكويت.

 
بنك البحرين والكويت B .S .C ) BBK) ، تأسس في عام 1971 في كل من مملكة البحرين ودولة الكويت . ويتكون مساهميها من الشركات الاستثمارية العام وحكومة البحرين ، والبنوك وفي الكويت . يعمل البنك حاليا في : الهند والإمارات العربية المتحدة . ينقسم البنك إلى مجموعتين ، تكمل بعضها البعض ، منها مجموعة الخدمات المشتركة ، ومجموعة الأعمال ، بما لديها من مجموعات الخدمات المشتركة في تقنية المعلومات ، والموارد البشرية والإدارة ، والعمليات ومكتب إدارة المشاريع التي تعمل تحته . وتضم مجموعة الأعمال من الشعب الأخرى بما في ذلك الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية للأفراد والخزانة والاستثمار ، والمعاملات المصرفية .
 
فرع الكويت والمصرفية الدولية يقع على عاتق الفروع الدولية الأخرى العاملة في مومباي وحيدر أباد والمكتب التمثيلي في دبي . والإدارات الأخرى مثل إدارة الائتمان وإدارة المخاطر والرقابة المالية والتخطيط ليرتفع تقاريرها المباشرة إلى الرئيس التنفيذي للبنك . يهدف بنك البحرين والكويت في مساعد الفرد / العائلة / العمل التجاري على تحقيق حياة آمنة وأكثر إشراقا . من خلال الاستفادة من أبحاث التكنولوجيا والتبصر في تقديم أفضل الخدمات والمنتجات ، لضمان مستقبل صحي مالي وأكثر أمنا .
 
يمكنك أن تعتمد على بنك البحرين والكويت ذو الخبرة الممتده لأكثر من 35 سنة من سنوات الإنجاز ، والمرتبطة ارتباطا وثيقا بنمو مملكة البحرين . خلال هذه السنوات شهدت البحرين تحولا مذهلا من التطور في جميع المجالات . في مجال التكنولوجيا ، والصناعة ، والتعليم ، والصحة وغيره . في عالم المال ، ظهر بنك البحرين والكويت بالتركيز على الطراز العالمي مع الدمج التكنولوجي للجيل القادم ، مع الوجود الدولي ، وهي شبكة محلية واسعة للمجمعات المالية . منتجات وخدمات بنك البحرين والكويت تتراوح بين حسابات الإيداع والقروض لإدارة المحافظ الاستثمارية وتمويل مشاريع عدة ملايين من الدولارات .
 
التركيز على رضا العملاء
جميع الخدمات المقدمة من بنك البحرين والكويت تسعى جاهدة نحو التركيز المشترك في الرضا التام للعملاء . ولتحقيق ذلك ، فإنها تكتمل على أحدث التقنيات مع أفضل تقاليد الخدمة المصرفية التي توفر قيمة الوقت والجهد ، سواء كان ذلك في إيداع الأموال ، أو دفع الفواتير أو لمجرد القيام بالتعامل المصرفي من خلال مجموعة متنوعة من القنوات مثل الانترنت ، المصرفية الهاتفية والشبكة الواسعة من الفروع والمجمعات المالية . جميع تدعمها التجربة والخبرة التي تضمن المصرفية هي التجربة الأكثر إشراقا للجميع .
 
المساهمون الرئيسيون في بنك البحرين والكويت
بنك الإثمار ، البحرين 25.34٪
الهيئة العامة لصندوق التقاعد ، البحرين 18.81٪
هيئة الاستثمار الكويتية ، الكويت 14.68٪
المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية والبحرين 13.35٪
 
للتواصل مع بنك البحرين والكويت
خدمة الزبائن
الاستفسارات العامة
للعملاء الأفراد ، الرجاء الاتصال على :
الهاتف
97317207777 +
البريد الالكتروني
 
مواعيد العمل من الساعة 7:30 صباحا حتى 08:00 مساء من يوم السبت إلى الخميس .
 
لخدمة عملاء الشركات ، يرجى الاتصال على :
الهاتف
97317207772+
 
البريد الالكتروني
 
الموقع الالكتروني
www.bbkindia.com
 
شارك المقالة:
35 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook