معلومات عن المسلسل التركي فضيله وبناتها في تركيا

الكاتب: رامي -
معلومات عن المسلسل التركي فضيله وبناتها في تركيا

معلومات عن المسلسل التركي فضيله وبناتها في تركيا

ما هو مسلسل فضيله وبناتها؟

مسلسل فضيله وبناتها هو احد أشهر المسلسلات في الدراما التركية ، و قد لاقى المسلسل استحسان و متابعة الكثيرين من مختلف الدول ، كما ان المسلسل يضم عدد كبير من الحلقات التي تم تقسيمها على أكثر من موسم.

و يضم ايضا عدد كبير من الممثلين الاكثر شهرة و نجاحا على الإطلاق ، كذلك يعتمد على واحدة من القصص المثيرة التي تجعلك تدخل في العالم الاجتماعي بطريقة تلمس قلبك ومشاعرك.

 

معلومات عن مسلسل تركي فضيله وبناتها مترجم عربي

المسلسل من النوع الدرامي الاجتماعي، ويعرض المسلسل على قناة ستار تي في التركية ومتاح منه نسخة مترجمة واخرى مدبلجة.

العمل مكون من 50 حلقة بالتركية مقسمين على موسمين وتم بث المسلسل لأول مرة في الخامس والعشرين من مارس عام 2017، والاسم التركي لمسلسل فضيله وبناتها هو azilet hanim ve kizlari

 

قصة مسلسل تركي فضيله وبناتها مدبلج

في البداية نشير الى أن مسلسل تركي فضيله وبناتها هو احد المسلسلات الاجتماعية ، ذلك المسلسل الرائع الذي يضم الحياة التي تعيشها فضيلة ، تلك الأم التي توصف بكونها محاربة ، وذلك لانها تقوم بدور الأم والأب في آن واحد.

و ذلك لأن الأب قد مات ، و نجد أن كافة الهموم والمتاعب الخاصة بالأسرة صارت على عاتق تلك المرأة ، و هنا تدور الأحداث في اطار درامي رائع تم تقسيمه على موسمين ، إليك احداث الموسمين في سطور.

 

قصة مسلسل تركي فضيلة وبناتها الجزء الاول

تبدأ الاحداث الخاصة بالموسم الأول للمسلسل بفضيلة تلك الأم التي تعيش برفقة بناتها في حي فقير في تركيا ، وتحمل على كاهلها مسؤوليتهم دون مساعدة من أحد ، ولكن تظهر تلك المرأة بأنها تسعى جاهدة للخروج من ذلك النفق المظلم للفقر ، وبالتالي ترغب في الحاق ابنتها ايجة في الشركات الخاصة بالإعلانات ، وذلك دون أن تعبأ بما ترغب به الفتاة من الأساس ، تلك التي تعرف من الأحداث أنها تحب جارها ياسين وترغب في الزواج منه.

على صعيد أخر تجد أن الابنة الأخرى لتلك المرأة والتي تدعى هازان تغضب من تصرفات الأم وحبها للمال ، خصوصا أنا قد ارتدت عباءة الأب بعد أن توفى أبيها و هي في سن صغير ، حيث ترى نفسها في مكانة رب الأسرة ، وهنا تتوالى الأحداث وتجد أن الابنة ايجة تنشأ بينها وبين حبيبها ياسين علاقة سرية دون علم امها ، وينتج عن هذه العلاقة حمل.

تحول الظروف بين كلا من ايجة وياسين و هنا تبدأ تلك الفتاة في التفكير جديا في الانتحار و التخلص من حياتها ، ولكنها تقابل صاحب الشركة التي قد قدمت للعمل بها منذ فترة كأحد الوجوه الاعلانية (حازم ايجيمان).

وظهور هذا الشخص الآن يعني تحول في احداث مسلسل تركي فضيله وبناتها حيث أنه يعلم بقصتها ويشفق على حالها ، و هنا يعرض عليها الزواج من أجل انساب الطفل الذي تحمل به له ، و ذلك بعد أن تأكدت ان الظروف لن تجمعها بحبيبها ياسين ، ولكن الحبكة الدرامية تشتعل بزواج اختها هازان من ابن حازم الأصغر (سنان ايجيمان) ، وتبدأ الأحداث في الاشتعال خصوصا بعدما تدرك هازان بتلك الكذبة التي يخبئها سنان والتي كانت وراء ايقاعه بها والزواج منها.

 
 

قصة مسلسل تركي فضيلة وبناتها الجزء الثاني

اما عن احداث مسلسل تركي فضيله وبناتها في الموسم الثاني فتأخذ منعطف مختلف ، حيث تبدأ الاحداث في هذا الموسم بمعرفة هازان لمخطط سنان وتقرر بالفعل الابتعاد عنه ، وما أن تقرر ذلك حتى تتلقى عرضا من اخيه ياغيز لتكون هي الوجه الذي يمثل الشركة في الاعلانات.

فتوافق وهنا تبدأ في التقرب من ياغيز و تتعرف على شخصيته عن قرب والتي تجدها جميلة ، و على الجانب الأخر نجد أن ياغيز هو الأخر قد أحب تلك الفتاة و لكنه يتعمد اخفاء مشاعره تجاهها حتى لا يخون أخيه.

ولكن تتصاعد الأحداث بمحاولات سنان للرجوع إلى هازان ، و قد حاول اقناعها بأن يعودا حبيبين من جديد وبالفعل بعد العديد من المحاولات تعود هازان إلى زوجها ، و لكنها وقتها تدرك أنها تحب ياغيز ولا تقدر على مقاومة هذا الحب.

 

و لكنها تحاول اخفائه دوما حتى لا تظهر بثوب الخائنة أمام الجميع ، لذلك تقرر الانفصال عن زوجها وتسافر إلى المانيا للهروب من هذا الصراع الذي لم تقدر عليه ، و لكنها تعود مجددا بعد الوصول للمطار لعلمها بأن سنان قد تعرض لحادث خطير.

الجدير بالذكر هنا أن أحداث المسلسل سوف تصل إلى ذروتها عند زواج ياسين الحبيب القديم لأيجة من سيلين ابنة حازم ايجيمان ، وكانت هذه الزيجة بغرض التقرب من جديد لايجة ، وهنا تتشابك الأحداث بشكل مفزع لتجد فضيلة نفسها في حيرة كبير حول كيفية الحفاظ على بناتها وتنحيتهما هذا الصراع الجبار.

 

 

 

 

شارك المقالة:
88 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook