معلومات عن الشركة السعودية للكهرباء في المملكة العربية السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
معلومات عن الشركة السعودية للكهرباء في المملكة العربية السعودية

معلومات عن الشركة السعودية للكهرباء في المملكة العربية السعودية.

 
الشركة السعودية للكهرباء، واحدة من أكبر الشركات العاملة في مجال الكهرباء في المملكة العربية السعودية، وفي الشرق الأوسط ومنطقة الخليج بالكامل، وتقدم الكثير من الخدمات الكهربائية في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، وساعدت المملكة في الحصول على مراتب متقدمة في عالم الكهرباء في مجال تقديم الخدمات بمجال الأعمال.
 
رقم شركة الكهرباء الفواتير
وفرت الشركة السعودية للكهرباء، عدد من الخدمات الإلكترونية الهامة من أجل التسهيل على المواطنين والمقيمين في الحصول على معلومات حول قيمة الفواتير المطلوب سداداها بشكل شهري وطرق السداد الإلكترونية التي وفرتها الشركة لعملاءها من خلال موقعها الإلكتروني، من أجل عدم التعرض لأي من المشاكل وانقطاع الكهرباء عن المستفيد في حالة التأخر عن سداد الفواتير.
 
وحرصت الشركة السعودية للكهرباء، على تسهيل كافة الخدمات المقدمة لعملاءها بشكل كامل، وذلك من خلال تقديم الشركة الرقم الموحد والمجاني المخصص لتسجيل المواطنين المشتركين في خدمة الفاتورة الكهربائية وهو 500120، والذي يتم ذلك من خلال المنزل بدون الذهاب لأي من مكاتب الشركة.
 
طرق الاستعلام عن فواتير الكهرباء
ويمكن من خلال الرقم الحصول على قيمة الفواتير، عن طريق إرسال رسالة نصية إلى الرقم والتي تتضمن رقم حسابه الخاص بالخدمة الكهربائية، وبعد ذلك سوف يتلقى المواطن المعلومات الخاصة والمتعلقة بتفاصيل الفاتورة، مع موعد سدادها، وليس للاعتراض عليها أو تصحيحها.
 
رقم شركة الكهرباء المجاني
وفرت شركة الكهرباء السعودية، رقم مجاني من أجل مساعدة كافة المواطنين على تقديم الشكاوى المختلفة التي تخص المواطنين والعملاء، مثل الاعتراض على سعر الفاتورة أو تصحيح الفواتير وغيرها من الخدمات، حيث يمكن لكافة المواطنين والمقيمين التواصل مع الشركة من خلال الرقم المخصص لخدمة العملاء لشركة الكهرباء وهذا الرقم هو 920001100، كي يتم الحصول على الدعم بشكل فوري.
 
رقم طوارئ شركة الكهرباء
وفرت شركة الكهرباء السعودية، خدمة مميزة للغاية لكافة المواطنين والمقيمين بالأراضي السعودية، من أجل توفير التواصل مع الشركة في حالة تواجد بعض الطوارئ التي تحدث في أي من الكهرباء مثل الأعطال المتواجدة في الشوارع أو المنازل، والتي تهدد حياة المواطنين.
 
يمكن لكافة المواطنين والمقيمين التواصل مع طوارئ شركة الكهرباء بشكل فوري من أجل الحصول على الرد المناسب مع الشركة، من خلال رقم طوارئ الكهرباء من خلال الاتصال على هذا الرقم وهو” 933″، ويمكن أيضا للمواطنين معرفة فواتير الكهرباء والاستعلام عنها، من خلال مواقع التواصل الاجتماعي عبر موقع [email protected]، أو التواصل مع حساب خدمات المشتركين وهو [email protected] care.
 
رابط موقع شركة الكهرباء خدمات الأفراد
كما وفرت الشركة العديد من الخدمات الإلكترونية للمواطنين والمقيمين من عملاءها، من خلال موقعها الإلكتروني “من هنا“، والذي يتيح العديد من الخدمات المميزة تسهيلاً على المواطنين بدون الحاجة للذهاب إلى أي من مكاتب الشركة المنتشرة في المملكة العربية السعودية، ويساعدك الموقع في دفع الفواتير والاستعلام عنها والحصول على تفاصيل الاستهلاك وغيرها من الخدمات الإلكترونية المميزة التي تتحصل عليها بمجرد الدخول للموقع.
 
شارك المقالة:
146 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook