معرفة عناوين وأرقام هواتف أفضل شركات المستلزمات والأجهزة الطبية في مصر

الكاتب: ولاء الحمود -
معرفة عناوين وأرقام هواتف أفضل شركات المستلزمات والأجهزة الطبية  في مصر

معرفة عناوين وأرقام هواتف أفضل شركات المستلزمات والأجهزة الطبية  في مصر.

 

شركات الأجهزة والمستلزمات الطبية:

 

هي مؤسسة تنتج أو تستورد الأجهزة الطبية وجميع ما يحتاجه الأطباء في عملهم من أدوات، مثل الأجهزة الطبية الحديثة السونار وأجهزة الكشف بالأشعة وغيرها إلى أصغر أداة يحتاج إليها الطبيب كي يؤدي عمله على أكمل وجه. هناك العديد من الشركات التي انتشرت في مصر واشتهرت بالعمل في ذلك المجال ولها اسم كبير، وتسعى جاهدة لإثبات نفسها في السوق بين المنافسين. وهناك تنافس كبير بين شركات الأدوية حتى تثبت كل واحدة منهم أقدامها في المجال الكبير.  

 

أفضل شركات الأجهزة والمستلزمات الطبية:

 

فيما يلي نذكر أسماء أفضل شركات الأجهزة والمستلزمات الطبية في مصر، وجاء تصنيفها الأفضل تبعاً لمقاييس الجودة العالمية وهي: شركة الفاطمية لتجارة وتوزيع الأجهزة الطبية: تم تأسيس الشركة عام 1980، تخصصت في تجارة وتوزيع جميع الأجهزة والمستلزمات الطبية، حصلت على جائزة الكارت الذهبي.

 

شركة الأهرام للتجهيزات الطبية:

 

تم بدء العمل في مجال الأجهزة والمستلزمات الطبية في عام 1990، وتقوم شركة الأهرام للتجهيزات الطبية بتجهيز العيادات الطبية والمستشفيات بما يلزمهم من معدات طبية وأجهزة حديثة.

 

الشركة الدولية للمستلزمات الطبية:

 

تم تأسيسها في أوائل التسعينات، وهي شركة متخصصة في الأجهزة والمستلزمات الطبية والخدمات الطبية والعلاج الطبيعي. الشركة العربية لصناعة المستلزمات الطبية _ أميكو: تم إنشاء الشركة عام 1984، وتم تأسيس المصنع وفقاً للمعايير الأوروبية في تصميم وتصنيع وإعداد المعدات والمستلزمات الطبية، وهي من كبرى الشركات في الشرق الأوسط. شركة الرضا المصرية للتجهيزات الطبية وآلات وأدوات جراحة العظام والمخ والأعصاب والأعية الدموية: تأسست في عام 1998، وهي وكيل لكبرى شركات إنتاج الألات الجراحية والأثاث الطبي وتجهيز العيادات والمستشفيات. شركة دلتا ميديكال لاب لتجهيزات معامل التحاليل: تأسست الشركة في عام 2005، وهي متخصصة في تجهيز معامل التحاليل الطبية، وتعتبر من الشركات الرائدة في هذا المجال. شركة ايجي هيلث للمستلزمات الطبية: واحدة من الشركات الرائدة في تجهيز المستشفيات من أجهزة طبية وإكسسواراتها، تجهيز سيارات الإسعاف، سراير مستشفيات وغرف الرعاية المركزة، كراسي متحركة.

 

عناوين وأرقام شركات الأجهزة والمستلزمات الطبية:

 

ذكرنا أفضل شركات الأجهزة والمستلزمات الطبية ونأتي لذكر عناوينها وأرقام الهواتف حتى يسهل للراغبين في التعامل مع الشركات السابق ذكرها التواصل بسهولة ويسر. شركة الفاطمية لتجارة وتوزيع الأجهزة الطبية: عنوانها 403 شارع رمسيس بالعباسية القاهرة، رقم الهاتف/ 02/26948154. شركة الأهرام للتجهيزات الطبية: 51 شارع القصر العيني، جاردن سيتي القاهرة، رقم الهاتف/ 02/23658175_ 02/25310104. الشركة الدولية للمستلزمات الطبية: عنوانها ميدان شرف أمام مطعم فلفلة شارع السنترال بجوار البنك الأهلي للصرافة_ شبين الكوم محافظة المنوفية، رقم الهاتف/ 01002731661. الشركة العربية لصناعة المستلزمات الطبية _ أميكو: عنوانها محمد أحمد العفيفي، المطار، قسم النزهة القاهرة، رقم الهاتف/ 02/21810163.

 

شركة الرضا المصرية للتجهيزات الطبية وآلات وأدوات جراحة العظام والمخ والأعصاب والأعية الدموية:

 

عنوانها 31 شارع الرشيدي، قصر النيل القاهرة، رقم الهاتف/01005846410. شركة دلتا ميديكال لاب لتجهيزات معامل التحاليل: عنوانها 13 حارة فهمي، السيدة زينب القاهرة، رقم الهاتف/ 01011134318. شركة ايجي هيلث للمستلزمات الطبية: عنوانها مطعم أبو شقرة 69 القصر العيني، الإنشا والمنيرة، السيدة زينب القاهرة، رقم الهاتف/ 02/23628131.

 

شارك المقالة:
157 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook