معرفة جدول مواعيد أسعار أتوبيسات شرق الدلتا من القاهرة إلى السويس في مصر

الكاتب: ولاء الحمود -
معرفة جدول مواعيد أسعار أتوبيسات شرق الدلتا من القاهرة إلى السويس  في مصر

معرفة جدول مواعيد أسعار أتوبيسات شرق الدلتا من القاهرة إلى السويس  في مصر.

 

محافظة السويس:

واحدة من أهم محافظات جمهورية مصر العربية، تقع على شمال خليج السويس، تبلغ مساحة السويس تسعة آلاف واثنان كيلو متر مربع. تعتبر محافظة السويس المدخل إلى قارة أفريقيا ودول جنوب غرب وشرق آسيا، وهي ملتقى التجارة العالمي، كما أنها تعتبر منبع الصناعة والاستثمار الصناعي.

 

مواعيد رحلات أتوبيسات شرق الدلتا من محافظة القاهرة إلى محافظة السويس:

 

وضعت شركة شرق الدلتا للحلات والسياحة ثلاثة عشر رحلة يومياً تنطلق من محافظة القاهرة إلى محافظة السويس، ومواعيد الرحلات كالتالي: تبدأ الرحلة الأولى من محافظة القاهرة في التحرك في تمام الساعة السادسة صباحاً، متجهة إلى محافظة السويس. تنطلق الرحلة الثانية من محافظة القاهرة متجهة إلى السويس في تمام الساعة السابعة صباحاً. الرحلة الثالثة موعد قيامها في تمام الساعة الثامنة صباحاً تتحرك من محافظة القاهرة في طريقها إلى محافظة السويس. وجهزت شركة شرق الدلتا رحلتها الرابعة للتحرك في تمام الساعة التاسعة صباحاً تتجه من القاهرة إلى السويس. بينما موعد قيام الرحلة الخامسة المتجهة من محافظة القاهرة إلى محافظة السويس في تمام الساعة العاشرة صباحاً. الرحلة السادسة لشركة شرق الدلتا والتي تتحرك من محافظة القاهرة إلى محافظة السويس موعد قيامها في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً. وتستمر أتوبيسات شرق الدلتا رحلاتها إلى السويس من القاهرة حيث أن موعد قيام رحلتها السابعة اليومية في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً. الرحلة الثامنة لشركة شرق الدلتا للتقل والسياحة والتي تتحرك من القاهرة إلى السويس في تمام الساعة الواحدة مساءاً. الرحلة التاسعة تبدأ في التحرك من محافظة القاهرة إلى محافظة السويس في تمام الساعة الثانية مساءاً. وموعد قيام الرحلة العاشرة لأتوبيسات شرق الدلتا التي تتجه من محافظة القاهرة إلى محافظة السويس في تمام الساعة الثالثة مساءاً. الرحلة الحادية عشر تتحرك من محافظة القاهرة في تمام الساعة الرابعة مساءاً، متجهة في طريقها إلى السويس. بينما موعد قيام الرحلة الثانية عشر في تمام الساعة الخامسة مساءاً من القاهرة إلى السويس. وآخر الرحلات اليومية لشرق الدلتا من محافظة القاهرة إلى محافظة السويس يكون موعد انطلاقها من القاهرة في تمام الساعة السادسة مساءاً. وبهذا تكون جهزت شركة شرق الدلتا للنقل والسياحة رحلة كل ساعة من محافظة القاهرة إلى محافظة السويس بما مجموعه ثلاثة عشر رحلة يومياً.

 

أسعار تذاكر رحلات شرق الدلتا من القاهرة إلى السويس:

 

تقدم شركة شرق الدلتا العديد من الخدمات والمميزات لعملائها والمسافرين عبر أتوبيساتها وفي نفس الوقت تحرص على أن يكون سعر تذاكر الرحلات في متناول الجميع أيضاً. يبلغ سعر تذكرة رحلة أتوبيسات شرق الدلتا للنقل والسياحة من محافظة القاهرة إلى محافظة السويس مبلغ خمس وأربعون جنيهاً للفرد الواحد، 45 ج.

 

أماكن حجز رحلات أتوبيسات شرق الدلتا من القاهرة إلى السويس:

 

على الراغبين في الذهاب من محافظة القاهرة إلى محافظة السويس والعكس أن يتوجهوا إلى تلك الأماكن التالي ذكرها كي يستطيعوا حجز التذاكر الخاصة برحلات القاهرة السويس والعكس: فرع شركة شرق الدلتا في القاهرة 1: عنوانه 4 شارع الطيران مدينة نصر. فرع شركة شرق الدلتا في القاهرة 2: عنوانه شارع الدرمللي منطقة وسط البلد. فرع شركة شرق الدلتا في السويس: عنوانه مجمع مواقف السويس منطقة الجامعة محطة السويس.

 

شارك المقالة:
94 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook