معرفة جدول امتحانات نصف العام للأزهر في مصر

الكاتب: ولاء الحمود -
معرفة جدول امتحانات نصف العام للأزهر في مصر

معرفة جدول امتحانات نصف العام للأزهر في مصر.

 

موعد امتحانات الشهادة الإبتدائية الأزهرية للفصل الدراسي الأول:

أوشكت الدراسة في قطاع المعاهد الأزهرية على النتهاء وأيام قليلة وتبدأ امتحانات النصف الأول من العام الدراسي  . وقد قرر قطاع المعاهد الأزهرية موعد امتحانات جميع المراحل التعليمية من المرحلة الإبتدائية إلى المرحلة الثانوية بالتعليم الأزهري والتي سوف تبدأ في الحادي والعشرون من شهر ديسمبر الجاري . وفيما يلي نوضح مواعيد امتحانات قطاع المعاهد الأزهرية بجميع مراحله ونبدأ بالمرحلة الإبتدائية. حدد قطاع المعاهد الأزهرية موعد امتحان الشهادة الابتدائية والذي ستبدأ أولى أيامه في يوم الأربعاء الموافق الخامس عشر من شهر يناير القادم . وتستمر الامتحانات مدة أسبوع على أن تنتهي امتحانات الشهادة الابتدائية الأزهرية يوم الثلاثاء الموافق الحادي والعشرون من شهر يناير .

 

جدول مواعيد امتحان الشهادة الابتدائية الأزهرية الفصل الدراسي الأول:  

 

 موعد امتحانات الصف الخامس والرابع الإبتدائي الأزهري للفصل الدراسي الأول : حدد قطاع المعاهد الأزهرية امتحانات الصف الرابع والخامس للمرحلة الابتدائية الأزهرية للنصف الأول من العام الدراسي يوم الإثنين الموافق الثالث والعشرون من شهر ديسمبر الجاري أولى أيام امتحانات الصف الرابع والخامس الإبتدائي الأزهري. وتستمر امتحانات الصفي الرابع الخامس الابتدائي الأزهري مدة أسبوع حيث تنتهي آخر أيام الامتحانات لكلا الصفين في يوم الأحد الموافق التاسع والعشرون من شهر ديسمبر الجاري .

 

جدول امتحانات الصف الرابع والخامس الابتدائي الأزهري للفصل الدراسي الأول:

 

موعد امتحانات الصف الثالث الابتدائي الأزهري الفصل الدراسي الأول : حدد قطاع المعاهد الأزهرية يوم الإثنين الموافق الثالث والعشرون من شهر ديسمبر الجاري موعداً لبدء امتحانات الصف الثالث الإبتدائي الأزهري عن الفصل الدراسي الأول . وتستمر امتحانات الصف الثالث الابتدائي الأزهري مدة أربعة أيام حيث تنتهي في يوم الخميس الموافق السادس والعشرون من شهر ديسمبر الجاري.

 

جدول امتحانات الصف الثالث الابتدائي الأزهري الفصل الدراسي الأول:

 

موعد امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية الفصل الدراسي الأول : بعد انتهاء امتحانات المرحلة الابتدائية الأزهرية تبدأ المرحلة الإعدادية في خوض الامتحانات وقد حدد يوم الأربعاء الموافق الخامس عشر من شهر يناير المقبل موعدا ليكون أول أيام امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية عن الفصل الدراسي الأول لعام . وتستمر مدة امتحانات الشهادة الإعدادية الزهرية فترة ثمانية أيام تنتهي يوم الخميس الموافق الثالث والعشرون من شهر يناير المقبل .

 

جدول امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية الفصل الدراسي الأول:

 

موعد امتحانات الصف الثاني الإعدادي الأزهري الفصل الدراسي الأول : تبدأ امتحانات الصف الثاني الإعدادي الأزهري في يوم الإثنين الموافق الثلاثون من شهر ديسمبر الجاري ، وذلك عن الفصل الدراسي الأول . وتستمر الامتحانات مدة أسبوع تنتهي في يوم الإثنين الموافق السادس من شهر يناير المقبل .

 

جدول امتحانات الصف الثاني الإعدادي الأزهري الفصل الدراسي الأول:

 

استكمالاً لمواعيد امتحانات المرحلة الإعدادية الأزهرية فقد قرر قطاع المعاهد الأزهرية أن يوم الإثنين الموافق الثلاثون من شهر ديسمبر الجري هو أول أيام امتحانات الصف الأول الإعدادي الأزهري عن الفصل الدراسي ألأول للعام الدراسي . وتستغرق الامتحانات مدة أسبوعاً كاملاً حيث نتهي في ويم الإثنين الموافق السادس من شهر يناير المقبل .

 

جدول امتحانات الصف الأول الإعدادي الفصل الدراسي الأول:

 

موعد امتحانات الصف الأول الثانوي الأزهري القسم العلمي الفصل الدراسي الأول : ننتقل للمرحلة الثانوية وبالتحديد إلى الصف الأول الثانوي الأزهري حيث قرر قطاع المعاهد الأزهرية يوم الاثنين الموافق الثلاثون من شهر ديسمبر الجاري هو أول أيام امتحانات الصف الأول الثانوي الأزهري عن الفصل الدراسي الأول . وتستمر فترة الامتحانات للصف الأول الثانوي الأزهري مدة عشرة أيام تنتهي في يوم السبت الموافق الحادي عشر من شهر يناير المقبل .

 

جدول امتحانات الصف الأول الثانوي الأزهري القسم العلمي الفصل الدراسي الأول:

 

 تبدأ امتحانات الصف الثاني الثانوي الأزهري القسم العلمي أيضاً في يوم الإثنين الموافق الثلاثون من شهر ديسمبر الجاري ، عن الفصل الدراسي الأول . وتستمر الامتحانات الخاصة بالصف الثاني الثانوي الأزهري القسم العلمي مدة عشرة أيام على أن تنتهي في يوم السبت الموافق الحادي عشر من شهر يناير المقبل .

 

جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي الأزهري القسم العلمي الفصل الدراسي الأول:

 

 :تتم امتحانات الصف الأول الثانوي الأزهري القسم الأدبي في يوم الإثنين الموافق الثلاثون من شهر ديسمبر الجاري ، للفصل الدراسي الأول لعام . ومن القرر أن يكون آخر يوم في امتحانات الصف الأول الثانوي الأزهري القسم الأدبي يوم السبت الموافق الحادي عشر من شهر يناير .

 

جدول امتحانات الصف الأول الثانوي الأزهري القسم الأدبي الفصل الدراسي الأول:

 الأزهري القسم الأدبي امتحانات الفصل الدراسي الأول في يوم الإثنين الموافق الثلاوثون من شهر ديسمبر الجاري . وتنتهي فترة الامتحانات في يوم السبت الموافق السادس من شهر يناير المقبل ، وبذلك تكون انتهت امتحانات الصف الثاني الثانوي الأزهري القسم الأدبي للفصل الدراسي الأول 

 

جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي الأزهري القسم الأدبي الفصل الدراسي الأول :

 

حدد قطاع المعاهد الأزهرية يوم الإثنين الموافق الثلاثون من شهر ديسمبر الجاري موعداً لبدء امتحانات الصفي الأول والثاني الثانوي الأزهري قسم العلوم الإسلامية عن الفصل الدراسي الأول لعام . وتستمر فترة الامتحانات مدة عشرة أيام حيث تنتهي آخر أيام الامتحانات في السبت الموافق الحادي عشر من شهر يناير المقبل . 


 

شارك المقالة:
50 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook