معرفة أماكن بيع العبايات بالرياض في السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
معرفة أماكن بيع العبايات بالرياض في السعودية

معرفة أماكن بيع العبايات بالرياض في السعودية.

 
 

بدون اسم

 
بدون اسم هي إحدى العلامات التجارية الشهيرة لشراء العباءة في المملكة العربية السعودية، ويمكن لكي أن تطلبي العبايات عبر واتساب أو عبر 3 متاجر منتشرة في الرياض.
تتراوح سعر العبايات من 150-700 ريال سعودي مما يجعلها في متناول الجميع.
 

أسواق طيبة

 
أسواق طيبة هي أحد أكثر الأسواق شهرة في الرياض، والتي بدأت حتى قبل انتشار المراكز التجارية والأنشطة الضخمة في مدينة الرياض، ورغم كونها من أقدم الأسواق في العاصمة السعودية، لكنها لا تزال تحظى بشعبية بين الزائرين، ولا تزال مزدحمة للغاية، بفضل ما تقدمه من عروض على العبايات والذهب والإكسسوارات والحقائب.
 

سوق المعقلية

 
يقدم سوق المعبيلة عبايات تبدأ من 100 ريال سعودي، وهو مشابه لأسواق طيبة مع مجموعة من المتاجر التقليدية، التي يقصدها الباحثين عن أماكن متنوعة لشراء المنتجات السعودية بأسعار معقولة.
 

هانية

 
يقدم هذا المكان مجموعة كلاسيكية وأنيقة من العباءات، وهي علامة تجارية جيدة الصنع لديها القدرة على المنافسة في خطوط الموضة العالمية، لذا لا عجب أن يفضل تلك العلامة الباحثين عن الأناقة.
 

عبايات سيدة الخليج

 
عبايات سيدة الخليج جوهرة مخفية لها فروع عديدة في الرياض، بما في ذلك الفروع في مارينا مول، حياة مول، مركز الأندلس للتسوق، صحارى مول ورويال مول، وبالفعل تعد تلك الماركة للعبايات، اسم مشهور في الرياض، عندما يتعلق الأمر بشراء عبايات أنيقة أو ملونة.
 
شارك المقالة:
148 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook