مطعم مشاوي في الرياض … إليك أبرز 10 مطاعم لتجربة شهيّة

الكاتب: رامي -
مطعم مشاوي في الرياض … إليك أبرز 10 مطاعم لتجربة شهيّة
"

مطعم مشاوي في الرياض … إليك أبرز 10 مطاعم لتجربة شهيّة


تتميز مدينة الرياض بمطاعمها المتنوعة القادمة من مختلف ثقافات العالم، فتجد فيها المطاعم الغربية والمطاعم العربية، كما تجد فيها المطاعم الشعبية والأخرى الراقية، فهذا التنوع كان كفيلاً بإرضاء كافة الأذواق والرغبات لجميع السكان في الرياض، ومن أهم وأبرز تشكيلات المطاعم في الرياض، وجود أكثر من مطعم مشاوي في الرياض، فكل مطعم يتميز بقائمة الطعام الخاصة به ويقوم بتقديم اللحم أو الدجاج المشوي على الفحم واللهب، ومع كثرة مطاعم مشاوي الرياض وتنوعها زادت المنافسة فيما بينها.



واستكمالاً لسلسلة مقالات مطاعم الرياض المقدمة من مدونة بيوت السعودية، سنقدم في هذا المقال أفضل مطاعم مشاوي في الرياض وأكثرها شهرة وأفضلها بناءً على تقييمات الزبائن.



أفضل مطعم مشاوي في الرياض


وجبة مشاوي مشكل من اللحم والكباب والشيش طاووق مقدمة من مطعم بيت الورد اللبناني



في بداية الأمر، لقد كانت المطاعم في بداية الأمر على جوانب طرق السفر ليتمكن المسافرون من التوقف للراحة واستعادة الطاقة. أما اليوم فإن المطاعم تكاد تكون في كل مكان في الشوارع الهادئة والطرق المزدحمة، وفي الفنادق والمطارات ومحطات الحافلات، وكذلك في المتنزهات والمباني التي تضم المكاتب وفي مراكز التسوق أيضاً، ومطاعم المشاوي تعتبر من المطاعم المنتشرة كثيراً، تعرف معنا فيما يلي على افضل مطعم مشاوي بالرياض 



10- مطعم يامال الشام


أسياخ من كباب اللحم وقطع الدجاج على الفحم



عبر مرور ربع قرن تميز مطعم يامال الشام بتقديم أشهى المشاوي والمقبلات، خدمات مميزة وتنظيم حفلات خاصة باتباع أعلى معايير الجودة والرقي، استعداد لتلبية مختلف أنواع الطلبات، ارتقاء بالخدمة وتجهيز أجود الأطعمة الشرقية، بالإضافة للأكلات العالمية، ونكهات متعددة، كما يتم تقديم مختلف أنواع المشويات، خاروف محشي، ودجاج كاري، ودجاج بالخضار، ودجاج محشي، وضلع محشي، وكباب هندي.



يامال الشام من افضل مطاعم مشاوي بالرياض ، أنواع عديدة من العصائر الطازجة والمرطبات، إضافة إلى خدمات توصيل سريعة.



التواصل مع مطعم مشاوي يامال الشام



الموقع: يملك 5 فروع في الرياض (العليا، الضباب، الوشم، الروضة، البديعة).


أوقات العمل: 06:00 صباحاً – 02:00 صباحاً (يومياً)


التواصل: 0593341133 | 0114615090


9- مطعم أوشال الرياض


الشيش طاووق المشوي على الفحم من مطعم أوشال- حقوق الصورة محفوظة لمطعم أوشال



متعة الطعم والمذاق الفريد والمميز، من أفضل مطاعم مشاوي في الرياض حيث يقدم أطباق من الكباب، وعروض مميزة لوجبات لذيذة، يتم تقديم كافة أنواع المشاوي، بالإضافة إلى تجهيز بوفيهات مناسبات وولائم، زمشويات ومأكولات بحرية بأسعار مناسبة، وخدمات توصيل سريعة للمنازل.



التواصل مع مطعم أوشال الرياض



الموقع: يملك فرعين في الرياض (الدائري الشرقي، الحياة مول).


أوقات العمل: 02:00 ظهراً – 02:00 صباحاً (يومياً)


التواصل: 0504491931 | 0112492952


8- مطعم مشاوي بلودان


الكباب هو أشهر طبق يتم تقديمه عادة في أي مطعم مشاوي



إذا كنت تبحث عن مطاعم الرياض مشاوي ويقدم بوفيه يلبي لك كل ما تتمناه لضيوفك الكرام من أطيب وأشهى أنواع المشويات، ننصحك باختيار بوفيه مطعم مشاوي بلودان في الرياض.



يتم تقديم في مطعم مشاوي الرياض بلودان تشكيلة واسعة من المشاوي تتضمن شيش طاووق بنكهته الفريدة، وكباب لحم مميز الطعم، وكباب دجاج محضر بطريقة رائعة، وأوصال لحم، وريش بطعم لذيذ، وعرائس لحم بوصفات شهية المذاق، كذلك يتوفر لديهم الكبدة، والسجق اللذيذ الطعم بتوابله المتنوعة، وأطباق سمك محضرة بشكل متقن، بالإضافة إلى المقبلات بمختلف أنواعها مثل، التبولة المعدة بإتقان ذات الطعم الذي لا ينسى والسلطات الشهية المذاق، كما يقدم المطعم تشكيلة واسعة من العصائر الطازجة من أجود أنواع الفواكه.



التواصل مع مطعم مشاوي بلودان



الموقع: شارع أنس بن مالك، حي النرجس.


أوقات العمل: 01:00 ظهراً – 02:00 صباحاً (يومياً)


التواصل: 0570395344


7- مطعم مشاوي الاطلال



يعتبر محل مشاوي الاطلال من افضل مطاعم مشاوي بالرياض حيث انه يقدم أشهى وأطعم المشويات من أوصال اللحم والدجاج الطازج ومكوناته الطازجة، كما يقدم أيضاً أنواع المقبلات المتنوعة وأنواع العصير الطازج واللذيذ.



التواصل مع مطعم الاطلال



الموقع: شارع الأمير نواف بن عبدالعزيز، أم الحمام الغربية.


أوقات العمل: 12:00 ظهراً – 01:30 صباحاً (يومياً)


التواصل: ‏0114800511‏


6- مطعم كبابجي


المشويات والمقبلات الشهية كالحمص والكبة والفتوش في مطعم كبابجي- حقوق الصورة محفوظة لمطعم كبابجي



مطعم كبابجي الفاخر يقدم العديد من الأطباق الشهية مثل: المشويات والمأكولات السريعة، إضافة إلى السلطات والمقبلات الباردة والساخنة، كما يوفر خدمة التوصيل السريعة، ويتميز كبابجي بنظافته الفائقة، ووجود كادر من الطهاة المختصين بتقديم مختلف أصناف المشويات على الفحم من جنسيات مختلفة، كما يصنف مطعم كبابجي من مطاعم المشاوي اللبنانية في الرياض وفي أكثر من بلد عربي.



التواصل مع مطعم كبابجي



الموقع: يملك فرعين في الرياض (التحلية، الربيع).


أوقات العمل


الأحد – الخميس: 10:00 صباحاً – 12:00 صباحاً


الجمعة والسبت: 10:00 صباحاً – 12:30 صباحاً


التواصل: 0920005842


5- مطعم مشاوي ميدان الشام


طبق من الكباب المشوي وطبق من عرايس اللحم



من مطاعم مشاوي الرياض الشهيرة، مطعم مشاوي ميدان الشام حرصوا على افتتاح أول مطعم مشويات بطريقة عصرية وحديثة تناسب جميع الأذواق، ولتكون انطلاقة لسلسلة مطاعم في المستقبل، مشيرين إلى حرصهم على التميز في النكهة والطعم للمشويات السورية وباللحم النعيمي الطازج يومياً، حيث يتم تقديم ذلك ضمن أجواء وديكورات دمشقية ساحرة وكأنك في قلب دمشق.



التواصل مع مطعم ميدان الشام



الموقع: شارع البحر الأحمر، حي الوادي.


أوقات العمل: 12:15 ظهراً – 01:30 صباحاً (يومياً)


التواصل: 0112751119 | 0593443101


4- مطعم مشاوي الفرسان



يقدم مشاوي الفرسان الطعم الأصلي لكافة أنواع المشاوي، محل مشاوي عنوانهم الطعم الرائع والمميز، بالإضافة للنظافة والخدمة المميزة، وبالتأكيد مقبلات طازجة يومية، وكباب لحم ودجاج وشيش طاووق طازج، بالإضافة إلى ساندويش مشاوي منوعة مع المقبلات اللبنانية، ومقبلات الحمص وورق العنب، والوجبات يومية المتنوعة اللذيذة.



كما يقدم مطعم مشاوي الفرسان أسواق لبيع اللحوم النيئة الطازجة والدجاج والكباب، وكل مستلزمات الشوي الأساسية ومكملاتها.



التواصل مع مطعم الفرسان



الموقع: يملك 3 أفرع في الرياض (السليمانية، طريق عثمان بن عفان، شارع الإمام الشافعي).


أوقات العمل


فرع السليمانية: السبت – الخميس 10:00 صباحاً – 10:00 مساءً


الجمعة 01:00 ظهراً – 10:00 مساءً


فرع طريق عثمان بن عفان 10:00 صباحاً – 11:00 مساءً


فرع شارع الإمام الشافعي: السبت – الأربعاء 09:00 صباحاً – 11:00 مساءً


الخميس- الجمعة 09:00 صباحاً – 12:00 مساءً


التواصل: 0554641166


3- مطعم مشاوي الرافدين


قطع من اللحم و الدجاج على اللهب



يعتبر مطعم مشاوي الرافدين افضل مطعم مشاوي بالرياض ، حيث يمتاز بأجود المكونات والخضروات واللحوم الطازجة، كما ستتذوقون في مطعم مشاوي الرافدين الطعم الأصلي التقليدي للمشاوي.



يتوفر في مشاوي الرياض الرافدين المشويات والمقبلات الشامية، بالإضافة إلى ريش لحم ضأن مشوي بنكهات عدة والكثير من الأطباق والمقبلات الشهية.



التواصل مع مطعم الرافدين في الرياض



الموقع: شارع الأمير بندر بن عبد العزيز، النهضة.


أوقات العمل: 12:00 ظهراً – 01:30 صباحاً (يومياً)


التواصل: 0112261010


2- مطعم مشاوي العنابي


يتم تقديم أشهى أطباق المشويات والمقبلات في مطعم مشاوي العنابي



يحضر مطعم مشاوي العنابي اللحوم والمقبلات بشكل يومي وبأجود المكونات الطازجة والمحلية، ويتم استخدام أجود قطع اللحم الطازج مع أجود البهارات الفريدة، ويعتبرمطعم مشاوي العنابي من أفضل مطاعم مشاوي بالرياض.



التواصل مع مطعم مشاوي العنابي



الموقع: يملك 7 فروع في الرياض (حي النزهة، حي الصحافة، حي الروضة، حي عرقة، حي المونسية، حي الشفا،حي النهضة)


أوقات العمل: 11:30 ظهراً – 2:00 صباحاً (يومياً)


التواصل: 920006396


1- مطعم مشاوي ورق التوت


الجلسات الخارجية في مطعم ورق التوت للمشويات- حقوق الصورة محفوظة لمطعم مشويات ورق التوت



على حسب تقييمات الزبائن على جوجل، حاز مطعم مشاويات ورق التوت على أعلى تقييم كأفضل مطعم مشاوي في الرياض، حيث أن مطعم مشاوي ورق التوت يقدم أشهى وأطيب الأطباق من مقبلات ومشويات، وتتضمن الدجاج واللحوم الطازجة والأوصال والكباب، بالإضافة إلى أطباق جانبية مثل: المحمرة، وورق العنب، والحمص، والمتبل، كما يقدم سلطات متنوعة منها: الفتوش، والتبولة اللذيذة، وأنواع من العصير الطازج .



التواصل مع مطعم مشاوي ورق التوت



الموقع: يملك فرعين في الرياض (طريق الملك عبد العزيز- حي المصيف، وحي القدس).


أوقات العمل: 01:00 ظهراً – 01:30 صباحاً (يومياً)


التواصل: 0112254554 | 0112455333



لا تفوت تجربة طعم المشاوي اللذيذة في أحد مطاعم المشاوي التي ذكرناها أعلاه، كما نرحب بمشاركتنا رأيك حول تجربتك مطعم مشاوي في الرياض من خلال خانة التعيقات الواردة أسفل المقال، وبهذا نكون قد اختتمنا مقالنا حول أفضل وأشهر مطعم مشاوي في الرياض مع توضيح معلومات التواصل وموقع كل منها، يمكنك الاطلاع على مقال ذا زون.. أكبر مجمع مطاعم ومقاهي بالرياض، ومقال مقاهي ومطاعم واجهة الرياض إلى جانب العديد من المواضيع المنوعة في المدونة العقارية الشاملة بيوت السعودية.



Tweet


Share


Pin


Share


السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية"
شارك المقالة:
49 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook