مطعم البيك في المملكة العربية السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
مطعم البيك في المملكة العربية السعودية

مطعم البيك في المملكة العربية السعودية.

 
مطعم البيك هو عبارة عن سلسلة شهيرة من مجموعة مطاعم البيك والتي وصل عددها إلى 50 مطعم في أرجاء المملكة ومصر وبعض دول الخليج العربي. 
وقد تم تأسيسها علي يد رامي أبو غزال وهو واحد من خبراء هذا المجال وهو مجال الوجبات السريعة. 
ويقدم المطعم مجموعة من الوجبات السريعة التي تتميز بطعمها اللذيذ والشهي. 
 
منيو البيك اسعار وجبات البيك
يقدم مطعم البيك مجموعة متنوعة ومختلفة من الوجبات والمعروفة بطعمها الشهي بين الأسماك واللحوم والدجاج لذا سنقدم إليكم أسعار وجبات البيك بشئ من التفصيل كالآتي :
 
وجبات الدجاج البيك
الدجاج في مطعم البيك له مذاق خاص وطعم مختلف تجعلك لا تنساه ابدا، يتميز دجاج البيك بطعم لذيذ وشهي وهذا يرجع إلى الخلطات السرية التي تجذب عشاق الدجاج الى هذا الطعم الفريدة ومن الوجبات الدجاج التي يقدمها مطعم البيك ما يلي :
وجبة بيج بيك حراق : تتكون من صدر كبير  من الدجاج اللذيذ بالإضافة إلى سلطة الملفوف الشهية وذلك مع الخيار المخلل مع صلصة البيك الشهية مع الطعم الحار  السعر 11.5 ريال سعودي.
وجبة بيج بيك دجاج : صدر من الدجاج كبير ، وذلك مع  سلطة الملفوف وخيار مُخلل شهي وأيضاً صلصة ألبيك الرائعة ولكن دون المذاق الحار بسعر 11.5 ريال سعودي.
وجبة دجاج البيك :هي وجبة مُتكاملة من الدجاج تضم 4 أو 8 من قطع الدجاج مُضاف إلى الوجبة البطاطا مع صلصة الثوم اللذيذة والخبز، الأربع قطع بسعر 14 ريال والثماني قطع بسعر 25.5 ريال، مع ملاحظة أنه يتوفر منها ذات المذاق الحار بنفس الأسعار.
 دجاج مسحب البيك : وجبة مكونة من سبع أو عشر قطع من مسحب الدجاج، بالإضافة إلى البطاطا زائد الخُبز مع 2 نوع صلصلة تختار أحدهما إما صلصة ثوم أو صلصة مسحب والسعر للسبع قطع 10.50 ريال سعودي والسعر للعشر قطع 14 ريال سعودي.
وجبة برجر فيليه دجاج : عبارة عن قطعة من برجر الدجاج بالاضافة الى قطعة من الجبن الشيدر بسعر 4 ريال وإذا أضيفت له البطاطا أصبح 9 ريال، وإذا أضيفت لهما مشروب غازي أصبح السعر 14 ريال. 
ساندوتش دجاج مسحب : سندوتش الدجاج المسحب فقط يأتي بسعر 6 ريال، وعند أضافة البطاطا ومشروب غازي له يصبح السعر 11 ريال. 
وجبة سناك دجاج مسحب : خمس قطع دجاج سناك، يتم اختيار صلصة مسحب أو صلصة ثوم معها وذلك حسب الإختيار السعر 4 ريال سعودي.
 
وجبات المأكولات البحرية البيك
وجبة الجمبري الاقتصادية من البيك : عشر قطع  من الجمبري ومعها الخبز والبطاطا وعدد ثلاثة صلصة تختار 2 منهما من صلصة مسحب وكوكتيل وثوم السعر 21 ريال سعودي.
ساندوتش جمبري البيك :جمبري جامبو رائع ولذيذ  مُضاف معه صلصة كوكتيل وأيضاً سلطة الملفوف مع البطاطس المقرمشة المقلية والخيار المخلل كل هذا ملفوف بخبز عربي  السعر 10.50 ريال .
وجبة فيليه سمك البيك : سمك فيلية صافي بعدد ست قطع، مع البطاطا والخبز، وعدد 4 صلصلة تختار اثنتين منهما من صلصة ثوم وصلصة مسحب وصلصة كوكتيل و صلصة تارتار والسعر 16.50 ريال .
وجبة الجمبري الجامبو البيك : عدد 8 قطع أو   10 قطع من الجمبري الجامبو حسب اختيارك وتشمل خبر وبطاطا وعدد 3 صلصلة تختار من بينهم اثنين إما صلصة كوكتيل أو صلصة مسحب أو صلصة ثوم، وسعر الثماني قطع 29 ريال  وعدد العشر قطع بسعر 40.50 ريال .
ساندوتش فيليه سمك البيك : السندوتش بدون إضافات بسعر 6 ريال، ومع أضافة  البطاطا مع المشروب الغازي بسعر 11 ريال .
وجبات المأكولات البحرية البيك : عشرة قطع من السمك الحار بالإضافة إلى الخبز والبطاطا وعليك ان تختار عدد 2 صلصة من صلصة الثوم مسحب او كوكتيل او صلصة البيك  تارتار السعر 13 ريال .
 
شارك المقالة:
174 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook