مطاعم فيها غرف احتفالات VIP في جدة

الكاتب: المدير -
مطاعم فيها غرف احتفالات VIP في جدة
"محتويات
مطاعم بجلسات خاصة جدة
مطاعم جدة المشهورة
مطاعم بجلسات خاصة جدة

جدة هي واحدة من أكبر وأعرق المدن في المملكة العربية السعودية وهي أيضًا وجهة سياحية هامة للمسافرين داخل وخارج المملكة وذلك لموقعها المميز على البحر الأبيض المتوسط وأيضًا لقربها من الأراضي المقدسة بمكة المكرمة، وهي موطن لعدد كبير من الفادق والمطاعم الفاخرة ويقام بها عدد من المهرجانات والفاعليات الاحتفالية في الصيف والشتاء أيضًا.

وكما توجد مطاعم بقاعات متنوعة ومتميزة في الرياض مثل مطعم لي شاتو بالرياض توجد أيضًا بجدة مجموعة من المطاعم والمقاهي الفاخرة لإقامة المناسبات والاجتماعات العائلية مثل:

مطعم ذوق الخيالة

مطعم ذوق الخيالة هو مطعم فاخر يقع بالشارع الرئيسي بالحمدانية جدة، ويقدم الأكلات العربية والسعودية بطريقة مميزة وبلحوم بلدية طازجة وأجود أنواع الفروج.

تم افتتاح هذا المطعم منذ عام 2011م تقريبًا وقد حاز على تقييمات جيدة على موقع جوجل، مع تقييمات جيدة للأكلات والجلسات.

والمطعم يحتوي على عدة غرف vip  مغلقة بجلسات عربية مريحة ومناسبة لإقامة المناسبات والحفلات

رقم مطعم الخيالة: يمكن للزوار الاتصال للحجز قبل الذهاب أو للتأكد من الشواغر أو توافر أطباق معينة عبر رقم الهاتف +966 9200 19979.

مطعم العيلة Alaila Restaurant

مطعم العيلة هو أحد أفخر مطاعم جدة، يقع بشارع حراء هو مطعم يقدم الطعام من أربعة أماكن مختلفة وهي المطبخ السعودي والمطبخ للبناني والفلسطيني والتركي.

والطابق الأول من المطعم عبارة عن صالة مفتوحة بديكورات مميزة وجلسات حجازية فخمة.

أما الطابق الثاني من المطعم مخصص بالكامل للغرف المغلقة الخاصة، حيث تتمتع العائلة بخصوصيتها الكاملة داخل غرفة مغلقة، كما يوجد بالطابق الثاني أيضًا غرفة بدوية خاصة ذات مساحة مناسبة لعائلتين .

وتتنوع المأكولات داخل المطعم بشكل كبير ومن أشهر أطباق المطعم المسخن الفلسطيني، حيث يتميز بطعمه الشهي المميز، أيضا تم قائمة المطعم مجموعة متنوعة من المقبلات .

والمطعم يفتح أبوابه من الساعة الواحدة ظهرًا ويستمر في العمل حتى الواحدة صباحًا، لكن يفضل الاتصال للاستعلام عن الشواغر وإمكانية إقامة مناسبات محدودة بالمطعم عبر الرقم 920001991.  [1]

مطعم الشرق

يقع مطعم الشرق داخل فندق والدروف أستوريا على البحر الأحمر المتوسط، ويتميز بإطلالته الساحرة على البحر،حيث يرافق المحيط والأجواء الفخمة الموجودة داخل المطعم رحلة تذوق الطعام أثناء الاستمتاع بإطلالات خلابة على البحر. ويقدم المطعم مجموعة من أشهى المأكولات الشرق أوسطية التي أعدها طهاه لبنانيون داخل المطعم، كما يقدم المطعم مجموعة من المقبلات والمشروبات الساخنة ولباردة المميزة.

ويستضيف المطعم الحفلات الخاصة التي تتسع لعدد من 10إلى 40 فرد في مرافقه الخاصة، لكن وبشكل مؤقت تم إغلاق المطعم لعمل مجموعة من التجديدات ومن المنتظر أن يستأنف العمل داخل مطعم الشرق أورينتال في شهر ديسمبر 2021.

أما إذا كنت مهتم بعقد مناسبة أو حتى اجتماع لعدد من الأفراد يصل لتسعين فرد في قاعة فاخرة ، فيمكنك حجز إحدى قاعات فندق والدروف أستوريا نفسه، حيث يضم الفندق أماكن لإقامة  الفعاليات تشمل سبع غرف اجتماعات وقاعات عازلة للصوت، وخلال الحدث الذي تقيم يتم تعيين كبير خدم شخصي للاهتمام بتقديم الطلبات وكل ما يحتاجه الزوار.

مطعم سكيل أون ذا كريل skill on the grill

مطعم سكيل أون ذا كريل هو مطعم مخصص لتقديم المشاوي، كما أنه يستقبل الحفلات بأنواعها سواء حفلات الزفاف أو حفلات التخرج وبه قاعة مغلقة تتسع لحوالي 40 شخص أو أكثر، وكما يوحي الاسم فالمطعم مخصص لتقديم المشاوي، مع تقديم أطعمة مناسبة للاحتفالات والمناسبات.

منتجع بلاجيو
إذا كنت تبحث عن مكان رائع على ساحل البحر الأحمر لتناول الطعام والاستجمام وأيضصا لإقامة العزائم أو الحفلات ، فإن منتجع بلاجيو على كورنيش جدة هو المكان المناسب حيث أن المنتج مقام على مساحة شاسعة مع مساحات خضراء وبحيرات ومطاعم متوعة وفاخرة وقاعة مناسبات، مع جلسة رائعة على البحر.[2]
مطاعم جدة المشهورة
مطعم روميو Romeo restaurant

روميو هو مطعم إيطالي له فروع في مناطق مختلفة من العالم وعنوانه بجدة في شارع الروضة، ويتميز المطعم بفخامة تصميمه ووجود جلسات خاصة بداخله .

ومواعيد العمل بالمطعم من الساعة الثانية مساءًا وحتى الساعة 12 صباحًا ويسمح فيه بدخول الأطفال، ويمكن طلب أي ترتيبات خاصة للحفلات في الغرف الصالات الخاصة شبه المغلقة.

مطعم غزل

مطعم غزل هو مطعم مخصص لتقديم المأكولات اللبنانية والعالمية أيضًا، ويقع هذا المطعم في شارع الروضة شارع سعود الفيصل عند كوبري المربع.

يتميز هذا المطعم بجلساته العائلية، وديكوراته المميزة، ويتكون المطعم من قسمين، القسم السفلي هو للأفراد، ويضم قسم الأفراد جلسات داخلية وجلسات خارجية.

أما الطابق الثاني فيضم جلسات عائلية، ويتميز بديكوراته الأنيقة وأيضًا قسم الأطفال، كما يستضيف المطعم حفلات خاصة للعائلات والأفراد مثل، حفلات استقبال لمولود جديد وحفلات التخرج وأعياد الميلاد وأيضًا الاافتتاحيات والاجتماعات و المؤتمرات ويمكن أن يتسع المطعم لاستقبال حوالي 100 شخص.

مطعم ومقهي نكهة القهوة CAFFE AROMA

يقع مقهى نكهة القهوة على كورنيش جدة، وهو مكان مناسب لإقامة الحفلات الصغيرة مثل أعياد الميلاد، وفي البداية كان مطعم نكهة القهوة متخصص فقط في تقديم القهوة والسندوتشات على الطراز الإيطالي.

أما الآن فقد توسع نشاط نكهة القهوة ليصبح من أجمل المطاعم على كورنيش جدة الحمراء.

ويقدم المطعم مجموعة متنوعة من المأكولات منها أنواع مختلفة من الباستا الإيطالية ووجبات الأطفال،وأيضًا وجبات خاصة للنباتيين منها اللازانيا اللذيذة لكن بدون لحم، ويقدم أيضًا مجموعة متنوعة ولذيذة من السلاطات، كما أنه يرتب مجموعة من المفاجآت في حالة ترتيب حفل داخل المكان، ويستمر العمل بالمطعم حتى الساعة 2 صباحًا.[3]

مطعم بابايا جدة

مطعم بابايا هو مطعم راقي مناسب للعزومات مع ديكورات مستوحاة من الطبيعة، حيث يوجد قسم العوائل داخل المطعم مزين بديكور مستوحى من غابات الأمازون مع أشجار خضراء رائعة، ونوافير تتساقط منها المياه في كل ركن من أركان المطعم، والمكان مغطى بالكامل.

ويحتوي المطعم أيضًا على قسم خاص بالشباب وهو أكثر بساطة من قسم العوائل لكنه جميل أيضا وله إطلالة خارجية مميزة.

وتتميز قائمة طعام مطعم بابايا بتنوعها، حيث تجد لديهم مشاوي لحوم ودجاج مع أطباق جانبية كثيرة ومتنوعة.

استراحة رست جدة الحمدانية

تقع الاستراحة في شرق الصالحية وهي استراحة vip مميزة للمناسبات الصغيرة ، بها قسم نسائي به استراحة فخمة مصممة تصميم أنيق ، مع دورات مياه ومغاسل ومجلس فخم وواسع للنساء ، وبه تجهيزات صوتية وليزر، ومكيفات عالية الجودة، ومجالس من الكنب الفخم.

يضم الرست أيضًا غرفة أخرى بها جلسة أرضية ، وأيضًا غرفة نوم بحمام تطل على المسبح أو الألعاب المائية.

وتضم الاستراحة مطبخ، وغرفة مفتوحة للعشاء .

وبالنسبة للقسم الرجالي فإنه تقريبًا بنفس تصميم القسم النسائي ، وبنفس فخامة الديكورات النسائية والمغاسل والحمامات، والجلسة الأرضية.

كما تضم الساحة الخارجية مسبح وألعاب للأطفال ومساحة خضراء ومجالس، ويمكن حجز الرست أو التأكد من المواعيد الشاغرة عبر رقم الهاتف 0567025668.

المراجع
الوسوم
مطاعم"
شارك المقالة:
17 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook