محلات شنط سفر ..اليك أبرز 5 محلات شنط سفر في الرياض

الكاتب: رامي -
محلات شنط سفر ..اليك أبرز 5 محلات شنط سفر في الرياض
"

محلات شنط سفر ..اليك أبرز 5 محلات شنط سفر في الرياض


قائمة المحتويات


الشماسي للحقائب


الصنات للحقائب


قصر الحقائب 


حقائب ديلسي 


شنط سفر سامسونايت 




لا يخلو كل بيت من شنط سفر سواء من أجل نقل الملابس والحاجيات، أو التخييم والتنقل وتحقيق الغرض الأساسي منها ألا وهو السفر من منطقة إلى منطقة أو من بلد إلى بلد، فلا يمكن لك السفر إلى أي مكان دون حقيبة مناسبة تلبي حاجتك وترقى لمستوى تطلعاتك من جودة، وتصميم، ولون، سنساعدك في هذا المقال على تحديد أفضل محلات شنط سفر في الرياض بالإضافة لمواقعها وطرق التواصل وغيرها.



الشماسي للحقائب


مدخل محل الشماسي للحقائب في الرياض 



يوجد للشماسي 4 فروع في مدينة الرياض في المملكة وهو أفخم محل شنط سفر في الرياض ، حيث يقدّم الشماسيعبر محلاته المنتشرة في المدينة وموقعه الرسمي مجموعة واسعة من شنط سفر ماركات عالمية مثل بي بي، وروبيرتو كافالي، ودكني، إمبريو أرماني، وغيس، وفكتوريا، وغيرها من الماركات بأحجام مختلفة.



تشمل محلات شنط سفر الشماسي طقم شنط سفر، وشنطة سفر صغيرة، وشنط كبيرة، وشنط يد، وشنط ظهر، بالإضافة للجلديات واكسسوارات السفر المتنوعة بما يرضي الأذواق المختلفة. افتتح الشماسي أبوابه قبل 40 عام في العام 1957 لتتقدم عبر الزمن وتنتشر فروعه عبر المملكة.



الموقع:


شارع خالد بن الوليد، الحمراء، الرياض


طريق الملك فهد الفرعي، العليا، الرياض


الإمام عبدالرحمن بن فيصل، المرقب، الرياض


شارع سعد بن ابي وقاص، حي النسيم، الرياض


أوقات العمل: 


السبت – الخميس: 09:00 صباحاً – 11:00 ظهراً


الجمعة: 04:00 عصراً – 11:00 مساءً


التواصل: 966112233444


الصنات للحقائب


مدخل محل الصنات للحقائب في الرياض



يملك المحل 10 فروع في الرياض، وقد بدء الصنات للحقائب عمله منذ أكثر من 40 عاماً في هذا المجال، حيث أصبح يحمل اسم مميز في عالم الأمتعة وحقائب السفر واكسسواراتها. يملك الصنات أكثر من 25 فرع في المملكة في كل منالرياض، وجدة، والدمام، والقصيم، بالإضافة إلى توفير خدمة التوصيل لباقي المناطق ليخدم زبائنه في مختلف الأماكن ويقدم لهم شنط سفر ماركات عالمية صلبة، ولينة، وشنط مصنوعة من جلد، حيث يتعامل مع مصانع افضل شنط سفر حول العالم بتصاميم أنيقة، وذكية، وعملية.



أبرز مواقعه:


طريق الملك عبدالله، الملك فهد، الرياض


طريق الملك فهد الفرعي، العليا، الرياض


البطحاء، العمل، الرياض 


الإمام محمد بن سعود بن مقرن، التعمير، الرياض


أوقات العمل: 


السبت – الخميس: 9:30 صباحاً – 12:00 ظهراً


الجمعة: 04:00 عصراً – 11:00 مساءً


التواصل: 966114647472


شنط سفر قصر الحقائب


طقم شنط سفر لينة مريحة وعملية، حقوق الصورة محفوظة لصفحة انستغرام قصر الحقائب



تنتشر فروع محلات شنط سفر قصر الحقائب في كل من الرياض، وجدة، والدمام، وبريدة. يضم محل الرياض تشكيلة افضل شنط سفر بين طقم شنط سفر، شنطة سفر صغيرة، وكبيرة، مثل سامسونايت، و بينيتون، و يو اس بولو، وكالفن كلاين، ودلسي، وذي بريدج وغيرها.



الموقع: مركز حمراء الشرق، حي الحمراء، شارع خالد بن الوليد، الرياض


أوقات العمل: 


09:00 صباحاً – 12:00 ظهراً | 04:00 عصراً – 12:00 مساءً (يومياً)


التواصل: 966114920000


شنط سفر ديلسي


تصاميم شنط سفر ديلسي بألوان جذابة، حقوق الصورة محفوظة لموقع ديلسي 



تعتبر ديلسي من افضل ماركات أو محلات شنط سفر عالمية، وذلك يعود لقدمها حيث فتحت أبوابها منذ أكثر من 70 عاماًبتصاميم شنط سفر راقية، ومميزة، من خامات مختلفة أبرزها الجلد. وقد بدأت دلسي بصنع حقائب الكاميرات، ومعدات التصوير إلا أنها أصبحت الآن تصدر أفضل حقائب السفر بطريقة عملت ثورة في مجال صنع حقائب السفر.



الموقع: الصحراء الكبرى، عرقة، الرياض 


أوقات العمل: 


يومياً، 08:00 صباحاً – 11 مساءً (يومياً)


شنط سفر سامسونايت 


تصاميم شنط سفر صغيرة وأنيقة، حقوق الصورة محفوظة لموقع سامسونايت



تتميّز محلات شنط سفر سمسونايت بأنها أكثر الحقائب تميّز وأرقى الموديلات ذات الجودة الممتازة، كما أنها الأقدم ما بين جميع المحلات المذكورة سابقاً، حيث افتتحت في عام 1910 لتقديم حلول صرعات الموضة في شنط السفر وتقومبتطوير حقائبها باستخدام البحوث، والابتكار والتطوير حتى تلقى مستوى تطلعات زبائنها.



الموقع: برج المملكة، العليا، الرياض 


أوقات العمل: 


السبت – الخميس: 09:30 صباحاً – 12:00 مساءً


الجمعة: 04:30 عصراً – 11:00 مساءً


التواصل: 966112113277



في نهاية معرض حديثنا عن أفضل محلات شنط سفر في الرياض نتمنى أن نكون قد غطينا جميع التفاصيل التي تحتاجها لتجربة تسوق ممتازة. يمكنك قراءة المزيد في مدونة بيوت السعودية المدونة العقارية الشاملة. فيمكنك قراءة مقال اعرف كيف تختار شنط السفر بقراءة الدليل الكامل لاختيار شنط سفر وترتيبها، ومقال ترتيب البيت قبل السفر في إجازة طويلة، ماذا عليك أن نفعل قبل الذهاب؟، بالإضافة لمقال جواز السفر السعودي وكيفية تجديده من خلال منصة أبشر.



تفضل بمتابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعية المختلفة المتواجدة في أسفل الصفحة. وإن رغبت في الحصول على المساعدة الفورية فلا تتردد بترك تعليقاتك لنا وسنقدم لك المساعدة كاملة.




Tweet


Share


Pin


Share


السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية"
شارك المقالة:
46 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook