محلات الثريات … لمحة كلاسيكية تضفيها على منزلك

الكاتب: رامي -
محلات الثريات … لمحة كلاسيكية تضفيها على منزلك
"

محلات الثريات … لمحة كلاسيكية تضفيها على منزلك


تتنوع وسائل الإنارة في أنحاء المنزل، وتعددت أشكالها وتطورت حتى وصل بعضها إلى آليات عمل ذكية ومبهرة، لكن رغم ذلك تبقى الثريات طابعاً فخماً كلاسيكياً يضفي جمالاً فريداً للمنزل، حيث تجدُ تلك القطعة الفخمة الكريستالية تتدلى من سقف المنزل عند دخولك معبرةً عن ذوق وأناقة اختيار صاحب المنزل.




تختلف أنواع الثريات في يومنا هذا إلا أن المعنى واحداً، حيث تعد فكرة إضافة ثرية لمنزلك فكرة رائعة جداً، لاسيما إذا كنت في مدخل البيت أو المجلس أو إذا كنت تمتلك إحدى الديكورات على شكل قبة في الداخل، نتعرف في مقالنا اليوم على بعض أبرز محلات الثريات التي يمكنك الحصول على ثريات مميزة منها لمنزلك، وهي كما يلي:



أبرز محلات الثريات في السعودية


ثريات ايكيا



محل ايكيا ذو الشهرة الواسعة في عالم الأثاث وكل ما يخص المنزل، حيث افتتح أبوابه في المملكة العربية السعودية لأول مرة عام 1983، حيث تعمل على تصنيع الأثاث بشكل يتناسب مع حاجة الزبائن، منتجةً خياراً واسعاً محدداً من مصابيحالسقف المتنوعة في أحجامها وأشكالها.




تعرف ثريات ايكيا بالتنوع الذي يناسب كافة الأذواق، فتجد الثريات الكلاسيكية مع ثريات أخرى حديثة، ويقف بعضها في المنتصف جامعاً ما بين الاثنتين بلمحاتٍ عصريةٍ وفخمة. 




الموقع: الطريق الدائري الشرقي، الفاروق، الرياض 12863


أوقات العمل:


السبت – الخميس: 9:00 صباحاً – 12:00 مساءً


الجمعة: 1:30 ظهراً – 12:00 مساءً


التواصل: 966920004532


ثريات هوم سنتر


مثال يوضح الثريات المودرن في غرف الجلوس



المحل المعروف بمفروشاته وتنوع الأثاث المعروض لديه، حيث يقدم هوم سنتر باقة من الثريات المختلفة التصميم والأشكال والأحجام لإرضاء حاجات الزبائن الباحثين عن محلات الثريات المرضية لأذواقهم، وتقديم ما يلزمهم لتحقيق إنارة المنزل بأسلوب فريد ومميز، من الجدير بالذكر، أن هوم سنتر يمتلك تصميمات خاصة به منها التقليدية والعصرية، مقدماً ثريات أنيقة ومناسبة للمنازل التقليدية، بأسعار مناسبة.




الموقع: طريق الإمام عبدالله بن سعود بن عبدالعزيز الفرعي، الشهداء الرياض


أوقات العمل:


السبت – الخميس: 9:30 صباحاً – 11:30 مساءً


الجمعة: 2:00 ظهراً – 11:30 مساءً


التواصل: 8001234663


المصنع السعودي للثريات



ينشط المصنع السعودي للثريات بإنتاج الثريات الفاخرة والثريات ذات الطراز العربي والأندلسي والكلاسيكي، كما يقوم المصنع بتصنيع الثريات الخاصة بناء على طلب العميل، إضافة لمجموعة واسعة من الثريات الاقتصادية المناسبة لكافة الفئات، كما يعمل على إنتاج مختلف أنواع الإضاءات الداخلية والخارجية ذات الجودة العالية.




الموقع:  الملك عبد العزيز-حي، الرياض


أوقات العمل: السبت – الخميس: 8:00 صباحاً – 10:00 مساءً 


التواصل: 0561485562


الجربوع للانارة


مثال على الثريات الكلاسيكية في غرف الجلوس



من المؤسسات العريقة في عالم الإنارة حيث تأسست عام 1987 وبخبر تفوق 28 عاماً، حيث يقدم الجربوع للإنارة كل مايلزم بعالم الإنارة لاسيما الثريات بمختلف أنواعها بصفته واحد من محلات الثريات البارزة في الرياض، حيث يقدم مجموعة واسعة من الثريات الكلاسيك ،ثريات المودرن، بمختلف الأحجام والقياسات التي تناسب الذوق السعودي. كما يقدم الجربوع للإنارة ضمان على مختلف المنتجات التي يقدمها، إضافة إلى خدمات التركيب.




الموقع:  طريق الأمير عبدالمحسن بن عبدالعزيز،الملز، الملز، الرياض 12842


أوقات العمل: السبت – الخميس: 08:30 صباحاً – 12:00 ظهراً | 04:00 عصراً – 10:00 مساءً


التواصل: 0114750570


مشكاتي للإنارة والكهرباء



من شركات الإنارة الوطنية التي تقوم بتقديم مختلف أنواع خدمات الإضاءة ذات الجودة العالية، حيث تحرص على تقديم ومواكبة مختلف منتجات الإضاءة بما فيها الثريات التي تعتبر أفخم أنواع الإنارة الديكورية بمختلف الألوان والأشكال، حيث تقدم باقة من الثريات المطلية التي تناسب مختلف الأذواق.




الموقع:  خالد بن الوليد، الرياض – حي الروضة، الرياض


أوقات العمل: السبت – الخميس: 08:30 صباحاً – 12:00 ظهراً | 04:00 عصراً – 10:00 مساءً


التواصل: 920006618


متجر الناصر للإنارة


الثريات ذات الطابع العربي الأندلسي في قبة تتبع نمط العمارة الإسلامية



متجر الناصر متجر متخصص بجميع أنواع إضاءات المنزل الخارجية والداخلية ويعتبر واحد من أبرز محلات الثريات في الرياض، حيث يقدم مجموعة فريدة ومميزة من الثريات الفخمة، التي تختلف بتركيبة شكلها الكريستالي والموفرة للطاقة. كما يقدم الثريات النحاسية والثريات المطلية وغيرها الكثير من أنواع الثريات التي تناسب مختلف الفئات.




الموقع: المحسن البغدادي، الملز، الرياض 12842


أوقات العمل: السبت – الخميس: 08:30 صباحاً – 12:00 ظهراً | 04:00 عصراً – 9:30 مساءً


التواصل: 0114788978



اختيار الثريات ليس بالعملية السهلة كما يعتقد البعض، حيث تدخل الكثير من المعطيات في اختيار مقاس ولون الثرية وموقعها، لذلك يستعين الكثير باستشارة المصمم الداخلي لمساعدتهم على اتخاذ قرارهم بشكل أوضح، مع ما يتناسب مع منزلهم واحتياجاتهم، إذا أعجبك هذا المقال عن محلات الثريات في المملكة فيمكنك الاطلاع على مقالات أخرى ذات صلة مثل تصميم طاولات طعام فاخرة وديكورات غرفة الطعام العائلية.




كما يمكنك التعرف على بعض أفكار الديكور في أفكار ديكورات حمامات عصرية لم تخطر لك من قبل أو يمكنك التعرف على أحدث ديكورات المطابخ في ديكورات مطابخ 2020 تتصف بالبساطة والعصرية، كل هذا وأكثر من مواضيع شيقة تجدها عند متابعتك مدونة بيوت السعودية المدونة العقارية الشاملة.




Tweet


Share


Pin


Share


السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية"
شارك المقالة:
29 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook