متجر نون في المملكة العربية السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
متجر نون في المملكة العربية السعودية

متجر نون في المملكة العربية السعودية.

 
موقع نون 
يعد موقع نون Noon من أهم وأشهر المواقع التي توفر العديد من الخيارات والمنتجات بأنواع مختلفة حيث تلبي العديد من المتطلبات التي يحتاجها الشخص، كما تعد من أهم المنصات التي تختص بالتجارة الإلكترونية، حيث يسمح للعديد من الأشخاص والتجار في عرض السلع والخدمات والمنتجات ضمن موقع نون وداخل الأقسام الصحيحة التي تناسب كل منتج والسماح للأشخاص بالدخول إلى الموقع والتصفح ضمن الأقسام واختيار وشراء المنتجات التي تتناسب مع احتياجهم، حيث يقدم الموقع تلك الخدمات لكل من المملكة العربية السعودية، والإمارات المتحدة، ومصر.
 
متجر نون
تمنح منصة نون خدمة بغاية الروعة لكل من يرغب من التجار في عرض السلع والخدمات التي يقدمونها عبر فتح متجر خاص بهم على موقع نون، حيث يسمح لصاحب شركة ما أو صاحب متجر تقليدي أن يقوم بإنشاء متجر خاص به والاشتراك به لعرض خدماته بأقل التكاليف والوصول إلى الهدف المطلوب والتمكن من البيع والربح بأبسط الطرق، حيث يوفر متجر نون العديد من التصنيفات التي تمنح الشخص من ترتيب سلعة ومنتجاته والوصول لها بأسرع طريقة ممكنة، يوفر متجر نون خدمة الإشتراك و التسجيل في موقع نون للعاملين وذلك بإتباع عدة خطوات وبشروط محددة.
 
موقع نون للبائعين وكيفية التسجيل به
موقع نون للبائعين هو واجهة داخلية يساعد على بيع المنتجات والسلع وإدارة المتجر الخاص بالشخص على موقع نون، ويمكن لشخص أن يصبح بائع على منصة نون وذلك بإتباع عدة خطوات نشير لها على النحو التالي:
 
قيام الشخص الراغب في الاشتراك والتسجيل بمتجر نون بتحميل الوثائق المطلوبة ك بطاقة الهوية سارية المفعول، و ترخيص تجاري ساري المدة، و شهادة تسجيل ضريبة القيمة المضافة، بيانات الحساب البنكي.
إذ كان الشخص الذي يبيع أحد المنتجات التالية؛ منتجات الصحة والجمال، منتجات الأطفال، فإنه سوف يحتاج إلى تحميل فاتورة شراء أو خطاب تفويض يعطيه الحق في التوزيع وتحديد طريقة الدفع.
يجب قراءة وقبول كل الشروط والأحكام الخاصة بالموقع.
سيتم التأكد من صحة المستندات المقدمة في حوالي 48 ساعة.
الفئات التي يمكنها التسجيل على متجر نون
يمكن لأي شركة مسجلة في دولة الإمارات العربية المتحدة، أو دولة المملكة العربية السعودية تحمل رخصة سارية تمكنها البيع عبر متجر نون.
من يمتلك رخصة سارية متأكدة الهوية، ولابد من امتلاك حساب بنكي فعلي.
 
طرق البيع في متجر نون
تتعدد طرق البيع من خلال متجر نون، ومن أهم تلك الطرق:
 
البيع المنجز من خلال نون ( FBN )
 في هذه الطريقة يقوم البائع بتسعيرة المنتجات فقط، و يقوم الموقع بفحص المنتجات والحفاظ على البضائع كما يمكن شحن الطلبات بشكل مباشر من المركز الخاص بالموقع إلى الزبائن الذين يقومون بعملية الشراء و الرد على جميع الأسئلة الخاصة بالعملاء.
 
بيع متتال من قبل البائع (B2B)
 في هذه الطريقة يقوم البائع بتسعيرة المنتجات وتحديد طريقة التخزين الخاصة بالمنتج، و يقوم الموقع بتحميل المنتجات على الموقع وجمعها.
 
نصائح عند تحميل صور على متجر نون
لكل شخص لديه متجر على موقع نون أن يقوم بإتباع عدة نصائح عند تحميل صور تخص المنتجات، ومن أهم تلك الأمور يتم ذكرها على النحو التالي:
 
التأكد من تطابق الألوان في الصورة مع المنتج الأصلي.
يجب لكل منتج تحميل له صورة واحدة على الأقل والأفضل أكثر من صورة.
إزالة جميع الخيالات الموجودة في الصورة من خلال برنامج الفوتوشوب.
يجب أن يتم إعطاء الروابط والصور بطريقة عامودية.
إرسال الصورة بأعلى دقة وتركيز، ويجب أن لا تقل مساحتها عن 500 بكسل أو أكثر.
يجب أن لا تحتوي الصورة على أي علامة مائية أو شعار غير واضح.
من شروط الموقع أن تكون الصورة ذات خلفية بيضاء.
 
شارك المقالة:
29 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook