المحتوى

  1. ماهي مكاتب الخدمات المنزلية بالخبر في المملكة العربية السعودية.ماهي مكاتب الخدمات المنزلية بالخبر في المملكة العربية السعودية.
  2. الخدمات المنزلية في الخبر
  3. تعتبر الطرق التقليدية في عملية التنظيف، التي تستخدم مواد طبيعية، غير مجدية في تحقيق مستوى النظافة المطلوب، حيث يجب استخدام بعض المواد الكيميائية الخاصة بتنظيف المنازل للقضاء على الدهون، إضافةً لأن الاستخدام المفرط لتلك المواد بالمنزل قد يكون له أضرار صحية بالغة وخطيرة، وقد يتأذى الشخص الذي يقوم بالتنظيف من استخدام تلك المواد عند ملامستها للجلد، أو عند استنشاق الأبخرة الضارة المتصاعدة منها، وفي الغالب فهي تحتاج لمجهود كبير في استخدامها لتعطي نتيجة مرضية في عملية التنظيف، ولكن مؤخرًا ظهرت العديد من شركات الخدمات المنزلية في مدينة الخبر بالتحديد وفي المملكة العربية السعودية ككل، والتي تعد شركات معتمدة لتقديم جميع أنواع الخدمات المنزلية وتتضمن خدمة تنظيف المنازل في وقت قصير جداً ومع مختلف أساليب التنظيف الحديثة والمتطورة، وخدمات نقل العفش، وكذلك مكافحة الحشرات، إضافةً إلى كافة أعمال الصيانة المختلفة.
  4. أبرز مكاتب الخدمات المنزلية في الخبر
  5. مسكنك للخدمات المنزلية
  6. تستخدم شركة مسكنك للخدمات المنزلية بالخبر مختلف أنواع الآليات المتطورة التي تستخدم في عمليات التنظيف، إذ أنه لكل جزء مراد تنظيفه آلية معينة في التنظيف، فتقوم الشركة باستخدام آلية الجلي في تنظيف الأرضيات، وتستخدم طريقة التنظيف بالبخار عند تنظيف الستائر والكنب، وتستخدم مواد كيميائية خاصة في التعقيم والتلميع والتعطير، وتلجأ الشركة في بعض الأحيان لاستخدام تقنية الموجات فوق الصوتية عند تنظيف الأجهزة الحساسة، وأيضًا تستخدم أحدث الأساليب والأجهزة في التنظيف، كما تستخدم أفضل أنواع المنظفات.
  7. تشمل خدمات شركة مسكنك بالخبر على مكافحة الحشرات والقوارض بالمنازل، وتنظيف الخشبيات، وغسل جدران المنزل، وتنظيف الكنب، وغسيل السجاد والموكيت، وتلميع وتنظيف الأثاث، ، وكي الستائر، وتنظيف المفروشات بكافة أنواعها، وتلميع وتنظيف الزجاج، وتنظيف المطابخ والحمامات، وتنظيف الغرف، وتتعدّى ذلك لتنظيف المكاتب والشركات والمؤسسات، وتنظيف واجهات المنازل، وتنظيف الحدائق، وتنظيف الفلل والشقق السكنية، وتنظيف المساجد، وتنظيف الهيئات الحكومية، وتنظيف المتنزهات، وتنظيف المحلات تجارية، وتنظيف المدارس، والعديد من خدمات التنظيف والتعقيم والتعطير الشاملة ، وكل هذه الخدمات تقدم للعملاء بمجرد الحجز للخدمة عبر الموقع الالكتروني على شبكة الإنترنت.
  8. تقدم الشركة جميع خدمات التنظيف بأقل الأسعار وبأعلى جودة، وتعتمد الشركة كادر متميز يتكون من أمهر العمال والفنيين والذين يقومون بتقديم الخدمات للعملاء على أكمل وجه، وحازت شركة مسكنك للخدمات المنزلية على لقب أفضل شركة تنظيف بالخبر.
  9. ماتك لخدمات التنظيف
  10. توفر خدمة ماتك في مدينة الخبر كافة الخدمات المنزلية للعملاء بنظام الساعات، وتضم كادر متميز يتكون من عاملات نظافة يتمتعن بمهنية وحرفية عالية، وتتعاون الشركة مع مزودي خدمات معتمدين من وزارة العمل وجديرين بالثقة ومدربين تدريب جيد، وفي حالة عدم الرضا عن الأداء العام يتم إرسال عاملة بديلة، وتتميز خدمة ماتك بسهولة الطلب وبسرعة الاستجابة؛ بحيث يتم الحجز خلال دقيقة واحدة فقط، ويتم الدفع من خلال التطبيق على أجهزة الهواتف الذكية، وبعدها تقوم الشركة باختيار عاملة ذات ثقة وتتمتع بالخبرة الكافية للقيام بجميع أعمال التنظيف المنزلي، وتم تدريب جميع العاملات بكل احترافية وأيضًا تم التحقق من خلفيتهم قبل ضمهم للموقع.
  11. تلتزم الشركة بتقديم الخدمات في الموعد المتفق عليه، وتتوفر إمكانية التحقق من جدول توفر عاملة معينة لحجزها في الزيارات المستقبلية، وتراعي الشركة ظروف العملاء؛ حيث تتيح إمكانية تأجيل أو إلغاء الزيارات بدون أي زيادة في الرسوم في حالة الإعلام قبل يوم واحد من موعد الزيارة، وتتميز الشركة بسهولة الاستخدام، حيث يتم تحميل تطبيق ماتك على الأجهزة الذكية، وبعدها يتم الحجز وتعديل الحجوزات في أي وقت ومكان.
  12. بوابة سوهو للخدمات المنزلية
  13. تقوم بوابة سوهو بعرض أفضل الخدمات المنزلية التي يحتاجها الأفراد في مدينة الخبر، وتعمل الشركة على توفير الوقت والجهد عل العملاء، وتتميز الشركة بتقديم خدمات معتمدة وآمنة لجميع الأعمال المنزلية الشاقة والتي تتطلب جهد كبير وتستغرق الكثير من الوقت لإنجازها، وتسعى بوابة سوهو لتقديم أفضل شركات الخدمات المنزلية للعملاء وتشمل خدمات تنظيف المنازل، وخدمات مكافحة الحشرات والآفات، إضافةً إلى خدمات نقل العفش والأثاث.
  14. أهم مكاتب استقدام العمالة في الخبر
  15. مكتب كيان عبر البحار للاستقدام
  16. يعد مكتب كيان عبر البحار للاستقدام من أكثر التي تتمتع بالموثوقية في مدينة الخبر، ويستغرق هذا المكتب مدة تقدر بحوالي ثلاثة أشهر لإنهاء إجراءات الاستقدام، وتتضمن خدمات المكتب استقدام سائق خاص من الهند، واستقدام عمالة منزلية من بنجلاديش وسريلانكا بأسعار متفاوتة.
  17. مكتب إجارة للاستقدام
  18. يتميز هذا المكتب باستقدام العمالة من جنسيات متعددة، حيث يستقدم المكتب سائق خاص من بنجلاديش وباكستان والهند ومصر والسودان وسيرلانكا والفلبين، كما يستقدم المكتب طباخ منزلي من الهند، وممرضين منزليين من الإناث والذكور من الفلبين، وبالنسبة للعمالة المنزلية فتكون من أوغندا والفلبين وبنجلاديش بأسعار متفاوتة.
  19. مكتب سما للاستقدام
  20. يعد هذا المكتب أحد أهم مكاتب الاستقدام في مدينة الخبر، وهو يعمل على استقدام السائق الخاص سواء من الهند أو الفلبين، كما يعمل على استقدام العمالة المنزلية من الفلبين، وتستغرق مدة استقدام العمالة للمكتب مدة تقدر بحوالي شهرين.
  21. مكتب قنوات الإنجاز للاستقدام
  22. يعد مكتب قنوات الإنجاز للاستقدام أحد أشهر المكاتب في مدينة الخبر، ويعمل على استقدام العمالة المنزلية من الهند والفلبين، كما يعمل المكتب على استقدام السائق الخاص أيضًا من الهند والفلبين، إضافةً إلى توفر إمكانية استقدام مربية وممرضة منزلية من الفلبين بأسعار متفاوتة، وتستغرق مدة الاستقدام للمكتب مدة تقدر مابين الشهرين والثلاثة أشهر.
  23. مكتب اليان للاستقدام
  24. يتميز مكتب اليان لاستقدام العمالة باستقدام العمالة من مختلف الجنسيات؛ حيث يقوم باستقدام السائق الخاص والعامل المنزلي من الهند أو سريلانكا أو حتى الفلبين بتكلفة مختلفة، ومربية من الفلبين، وعمالة منزلية من الفلبين والهند وسريلانكا بتكلفة مختلفة، وتستغرق مدة الاستقدام للمكتب حوالي ثلاثة أشهر.
  25. المراجع

ماهي مكاتب الخدمات المنزلية بالخبر في المملكة العربية السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهي مكاتب الخدمات المنزلية بالخبر في المملكة العربية السعودية

ماهي مكاتب الخدمات المنزلية بالخبر في المملكة العربية السعودية.

 
الخدمات المنزلية في الخبر
تعتبر الطرق التقليدية في عملية التنظيف، التي تستخدم مواد طبيعية، غير مجدية في تحقيق مستوى النظافة المطلوب، حيث يجب استخدام بعض المواد الكيميائية الخاصة بتنظيف المنازل للقضاء على الدهون، إضافةً لأن الاستخدام المفرط لتلك المواد بالمنزل قد يكون له أضرار صحية بالغة وخطيرة، وقد يتأذى الشخص الذي يقوم بالتنظيف من استخدام تلك المواد عند ملامستها للجلد، أو عند استنشاق الأبخرة الضارة المتصاعدة منها، وفي الغالب فهي تحتاج لمجهود كبير في استخدامها لتعطي نتيجة مرضية في عملية التنظيف، ولكن مؤخرًا ظهرت العديد من شركات الخدمات المنزلية في مدينة الخبر بالتحديد وفي المملكة العربية السعودية ككل، والتي تعد شركات معتمدة لتقديم جميع أنواع الخدمات المنزلية وتتضمن خدمة تنظيف المنازل في وقت قصير جداً ومع مختلف أساليب التنظيف الحديثة والمتطورة، وخدمات نقل العفش، وكذلك مكافحة الحشرات، إضافةً إلى كافة أعمال الصيانة المختلفة. 
 
أبرز مكاتب الخدمات المنزلية في الخبر
 
مسكنك للخدمات المنزلية
تستخدم شركة مسكنك للخدمات المنزلية بالخبر مختلف أنواع الآليات المتطورة التي تستخدم في عمليات التنظيف، إذ أنه لكل جزء مراد تنظيفه آلية معينة في التنظيف، فتقوم الشركة باستخدام آلية الجلي في تنظيف الأرضيات، وتستخدم طريقة التنظيف بالبخار عند تنظيف الستائر والكنب، وتستخدم مواد كيميائية خاصة في التعقيم والتلميع والتعطير، وتلجأ الشركة في بعض الأحيان لاستخدام تقنية الموجات فوق الصوتية عند تنظيف الأجهزة الحساسة، وأيضًا تستخدم أحدث الأساليب والأجهزة في التنظيف، كما تستخدم أفضل أنواع المنظفات.
 
تشمل خدمات شركة مسكنك بالخبر على مكافحة الحشرات والقوارض بالمنازل، وتنظيف الخشبيات، وغسل جدران المنزل، وتنظيف الكنب، وغسيل السجاد والموكيت، وتلميع وتنظيف الأثاث، ، وكي الستائر، وتنظيف المفروشات بكافة أنواعها، وتلميع وتنظيف الزجاج، وتنظيف المطابخ والحمامات، وتنظيف الغرف، وتتعدّى ذلك لتنظيف المكاتب والشركات والمؤسسات، وتنظيف واجهات المنازل، وتنظيف الحدائق، وتنظيف الفلل والشقق السكنية، وتنظيف المساجد، وتنظيف الهيئات الحكومية، وتنظيف المتنزهات، وتنظيف المحلات تجارية، وتنظيف المدارس، والعديد من خدمات التنظيف والتعقيم والتعطير الشاملة ، وكل هذه الخدمات تقدم للعملاء بمجرد الحجز للخدمة عبر الموقع الالكتروني على شبكة الإنترنت.
 
تقدم الشركة جميع خدمات التنظيف بأقل الأسعار وبأعلى جودة، وتعتمد الشركة كادر متميز يتكون من أمهر العمال والفنيين والذين يقومون بتقديم الخدمات للعملاء على أكمل وجه، وحازت شركة مسكنك للخدمات المنزلية على لقب أفضل شركة تنظيف بالخبر.
 
ماتك لخدمات التنظيف
 توفر خدمة ماتك في مدينة الخبر كافة الخدمات المنزلية للعملاء بنظام الساعات، وتضم كادر متميز يتكون من عاملات نظافة يتمتعن بمهنية وحرفية عالية، وتتعاون الشركة مع مزودي خدمات معتمدين من وزارة العمل وجديرين بالثقة ومدربين تدريب جيد، وفي حالة عدم الرضا عن الأداء العام يتم إرسال عاملة بديلة، وتتميز خدمة ماتك بسهولة الطلب وبسرعة الاستجابة؛ بحيث يتم الحجز خلال دقيقة واحدة فقط، ويتم الدفع من خلال التطبيق على أجهزة الهواتف الذكية، وبعدها تقوم الشركة باختيار عاملة ذات ثقة وتتمتع بالخبرة الكافية للقيام بجميع أعمال التنظيف المنزلي، وتم تدريب جميع العاملات بكل احترافية وأيضًا تم التحقق من خلفيتهم قبل ضمهم للموقع.
 
تلتزم الشركة بتقديم الخدمات في الموعد المتفق عليه، وتتوفر إمكانية التحقق من جدول توفر عاملة معينة لحجزها في الزيارات المستقبلية، وتراعي الشركة ظروف العملاء؛ حيث تتيح إمكانية تأجيل أو إلغاء الزيارات بدون أي زيادة في الرسوم في حالة الإعلام قبل يوم واحد من موعد الزيارة، وتتميز الشركة بسهولة الاستخدام، حيث يتم تحميل تطبيق ماتك على الأجهزة الذكية، وبعدها يتم الحجز وتعديل الحجوزات في أي وقت ومكان. 
 
بوابة سوهو للخدمات المنزلية
تقوم بوابة سوهو بعرض أفضل الخدمات المنزلية التي يحتاجها الأفراد في مدينة الخبر، وتعمل الشركة على توفير الوقت والجهد عل العملاء، وتتميز الشركة بتقديم خدمات معتمدة وآمنة لجميع الأعمال المنزلية الشاقة والتي تتطلب جهد كبير وتستغرق الكثير من الوقت لإنجازها، وتسعى بوابة سوهو لتقديم أفضل شركات الخدمات المنزلية للعملاء وتشمل خدمات تنظيف المنازل، وخدمات مكافحة الحشرات والآفات، إضافةً إلى خدمات نقل العفش والأثاث. 
 
أهم مكاتب استقدام العمالة في الخبر
 
 مكتب كيان عبر البحار للاستقدام
 
يعد مكتب كيان عبر البحار للاستقدام من أكثر  التي تتمتع بالموثوقية في مدينة الخبر، ويستغرق هذا المكتب مدة تقدر بحوالي ثلاثة أشهر لإنهاء إجراءات الاستقدام، وتتضمن خدمات المكتب استقدام سائق خاص من الهند، واستقدام عمالة منزلية من بنجلاديش وسريلانكا بأسعار متفاوتة.
 
مكتب إجارة للاستقدام
 
يتميز هذا المكتب باستقدام العمالة من جنسيات متعددة، حيث يستقدم المكتب سائق خاص من بنجلاديش وباكستان والهند ومصر والسودان وسيرلانكا والفلبين، كما يستقدم المكتب طباخ منزلي من الهند، وممرضين منزليين من الإناث والذكور من الفلبين، وبالنسبة للعمالة المنزلية فتكون من أوغندا والفلبين وبنجلاديش بأسعار متفاوتة.
 
مكتب سما للاستقدام
 
يعد هذا المكتب أحد أهم مكاتب الاستقدام في مدينة الخبر، وهو يعمل على استقدام السائق الخاص سواء من الهند أو الفلبين، كما يعمل على استقدام العمالة المنزلية من الفلبين، وتستغرق مدة استقدام العمالة للمكتب مدة تقدر بحوالي شهرين.
 
مكتب قنوات الإنجاز للاستقدام
 
يعد مكتب قنوات الإنجاز للاستقدام أحد أشهر المكاتب في مدينة الخبر، ويعمل على استقدام العمالة المنزلية من الهند والفلبين، كما يعمل المكتب على استقدام السائق الخاص أيضًا من الهند والفلبين، إضافةً إلى توفر إمكانية استقدام مربية وممرضة منزلية من الفلبين بأسعار متفاوتة، وتستغرق مدة الاستقدام  للمكتب مدة تقدر مابين الشهرين والثلاثة أشهر.
 
مكتب اليان للاستقدام
 
يتميز مكتب اليان لاستقدام العمالة باستقدام العمالة من مختلف الجنسيات؛  حيث يقوم باستقدام السائق الخاص والعامل المنزلي من الهند أو سريلانكا أو حتى الفلبين بتكلفة مختلفة، ومربية من الفلبين، وعمالة منزلية من الفلبين والهند وسريلانكا بتكلفة مختلفة، وتستغرق مدة الاستقدام للمكتب حوالي ثلاثة أشهر.
 
شارك المقالة:
32 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook