ماهي طريقة معرفة ارقام قطع الغيار لكزس بدون رقم الشاسيه

الكاتب: رامي -
ماهي طريقة معرفة ارقام قطع الغيار لكزس بدون رقم الشاسيه

 

 

ماهي طريقة معرفة ارقام قطع الغيار لكزس بدون رقم الشاسيه

 

بعد ان تقوم بعرفة رقم قطعة الغيار لسيارة لكزس الخاص بك يمكنك الان التوجه الى مراكز الصيانة و طلب قطعة الغيار من خلال رقمها او يمكنك الاعتماد على مواقع قطع غيار السيارات و التي تطلب منك فقط ان تقوم بادخال رق قطعة الغيار المطلوبة ثم ايجاد القطعة المطلوبة و المطابقة للمواصافات لتقوم بطلبها بشكل اون لاين .

خطوات معرفة رقم قطع غيار لكزس بدون شاسيه

&ndash قم بالدخول مباشرة الى رابط موقع لكزس لقطع الغيار و هو موقع رسمي لشركة لكزس التابعة لشركة تويوتا و الذي من خلاله يمكنك ان تقوم بطلب قطعة الغيار التي تريد شرائها : https://parts.lexus.com/ .


&ndash في الصفحة الرئيسية من هذا الموقع ستجد خيار &rdquo Select a Model Range &rdquo و بجنابه اربع نسخ من السيارات &rdquo كوبيه ، هايبرد ، السيدان ، الاس يو في &rdquo و عليك باختيار الفئة التي تنتمي اليها سيارتك .
&ndash الان في الصفحة التالية سيظهر لك جميع اسماء و فئات السيارات التي تنتمي الى هذه الفئة من السيارات و عليك ان تقوم باختيار اسم سيارتك و الفئة التي تنتمي اليها .


&ndash سينتقل بك الموقع الى الصفحة التالية و التي من خلالها ستظهر الموديلات التي طرحت بها هذه السيارة و هذا يعني جميع السنوات التي تم انتاجها بها هذه السيارة و عليك اختيار سنة الانتاج الخاصة بسيارتك .
&ndash الان سيظهر لك اسماء نسخ المحركات و عليك اختيار النسخة التي ينتمي اليها سيارتك .


&ndash بعد الانتهاء من جميع الخطوات السابقة فقد تمكنت من تحديد اسم سيارتك و فئتها و تاريخ الصنع و نسخة المحرك المتوفرة عليها و لان ستظهر لك جميع الفئات التي يتواجد بها قطع الغيار الخاصة بسيارتك و التي منها &rdquo قطع غيار الجسد الخارجي ، المكابح ، قطع غيار كهربائية ، قطع غيار المحرك &rdquo و العديد من الفئات الاخرى و التي عيك ان تقوم باختيارها .
&ndash الان ستظهر لك صفحة تحتوي على جميع قطع الغيار المتوفرة و جبانب كل قطعة ستجد رقمها و ايضا ستجد سعرها عبر الموقع الرسمي مع امكانية الدخول اليها لمشاهدة جميع المعلومات والمواصفات الخاصة بها .

شارك المقالة:
101 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook