ماهي طريقة معرفة ارقام قطع الغيار تويوتا برقم الشاصية

الكاتب: رامي -
ماهي طريقة معرفة ارقام قطع الغيار تويوتا برقم الشاصية

 

 

ماهي طريقة معرفة ارقام قطع الغيار تويوتا برقم الشاصية

 

حدد قطعة غيار تويوتا المطلوب تغيرها

في البداية عليك ان تعرف قطعة الغيار في السيارة التي تريد تغيرها و المقصود هنا انك قمت بفحص السيارة بشكل جيد و عرفت شكل و هيئة قطع الغيار المطلوب تغيرها ، يمكنك القيام بذلك بنفسك اذا كنت خبير في سيارات تويوتا او يمكنك ان تقوم بذهلك عن طريق الذهاب الى مركز صيانة لكي يحدد لك قطعة الغيار المطلوبة .

معرفة رقم شاصية تويوتا

الطريقة التي سنقدمها لك تعتمد على معرفة رقم الشاصية لسيارة تويوتا اي كان الموديل الخاص بها و هذا الرقم تجده مطبوع في الجزء السفلي من الزجاج الامامي للسيارة و كذلك ستجده على رخصة القيادة الخاصة بالسيارة .

خطوات معرفة رقم قطعة غيار تويوتا

&ndash الان عليك ان تقوم بزيارة هذا الموقع و المخصص لمعرفة قطع غيار سيارات تويوتا اي كان الموديل الخاص بها : https://www.toyodiy.com/ .
&ndash في الصفحة الرئيسية من هذا الموقع عليك بالضغط على زر &rdquo Enter parts catalog&hellip &rdquo
&ndash ثم بعد ذلك سينتقل بك الى الصفحة الثانية و التي من خلالها سيعطيك بعض المعلومات عن قطع الغيار و عليك ان تقوم بالضغط على زر &rdquo Select your car &rdquo .
&ndash الان في هذه الصفحة ستجد خيار &rdquo Search by VIN or Frame # &rdquo لتقوم باضافة رقم الشاصية بجانية ثم تقوم بالضغط على زر Search .
&ndash في الصفحة التالية ينتقل بك الى اربع تصنيفات رئيسية لقطع الغيار &rdquo Engine / Fuel ، Powertrain / Chassis ، Body ، Electrical &rdquo عليك اختيار الجزء المطلوب منه معرفة قطعة الغيار .
&ndash بعد الانتقال الى الجزء المحدد في السيارة سيظهر لك قطع الغيار المتواجده في هذا الجزء و بجانب كل منها رقم قطع الغيار المحدد لها .

بهذه الطريقة فقط تعرفت على رقم قطعة الغيار تويوتا المطلوبة يمكنك الان الذهاب الى مركز الصيانة او الى مواقع الشراء من الخارج و البحث عنها .

شارك المقالة:
119 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook