ماهي شروط القبول في معهد الإدارة في المملكة العربية السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهي شروط القبول في معهد الإدارة في المملكة العربية السعودية

ماهي شروط القبول في معهد الإدارة في المملكة العربية السعودية.

 
في حال أن كان المتقدم و المتقدمة ممن قد سبق وأن التحقوا ببرامج اللغة الإنجليزية وقد تم الإستبعاد من المعهد فأنه هنا يشترط أن يكون أمضى عام على الأقل من التاريخ لإستبعاده.
يجب أن يكون المتقدم من جنسية سعودية أو غير سعودي ومن أم سعودية
يجب أن يكون المتقدم أو المتقدمة حاصل على الشهادة الثانوية العامة في قسم العلوم الطبيعية أو قسم العلوم الإدارية أو الاجتماعية أو قسم العلوم الشرعية.
يجب أن يكون المتقدم و المتقدمة خريجي الثانوية العامة وأن لا يتجاوز العمر للمتقدم عن (25 عام) ومن مواليد (1413هـ وما​ فوق)​.
في حال أن كان المتقدم أو المتقدمة ممن قد سبق وأن إلتحقوا ببرامج التخصص وقد تم الإستبعاد له من المعهد فأنه هنا يشترط أن يكون د أمضى عامين على الأقل من التاريخ لإستبعاده بسبب هذا التغيب.
يجب أن يكون الأداء لإختبار القدرات والإختبار التحصيلي الذي سيجريهما المركز الوطني والتقويم وذلك بكافة البرامج الإعدادية لموجهة الحملة الثانوية العامة والتي يقدمها المعهد.
 
رابط موقع التسجيل في معهد الإدارة 1441
كون رابط التسجيل في معهد الإدارة 1441 قد شكل الأهمية البالغة للكثير من المواطنين في المملكة العرية السعودية فإن رابط التسجيل في معهد الإدارة 1441 قد أصبح الآن متاح لكل من يرغب بالإلتحاق بهذا البرنامج القيم، فعبر الضغط هنـا على رابط التسجيل في معهد الإدارة 1441 سيتمكن كل من يريد التسجل من التسجيل وبأقل وقت ممكن والذي يعتبر هو موقع التسجيل المعتمد من قبل الوزارة.
 
 
 
شارك المقالة:
121 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook