ماهي شروط العمل في طيران الإمارات العربية المتحدة

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهي شروط العمل في طيران الإمارات العربية المتحدة

ماهي شروط العمل في طيران الإمارات العربية المتحدة.

 
طيران الإمارات:
 
صُنفت طيران الإمارات كأفضل شركة طيران في العالم، في حفل توزيع جوائز بيزنس ترافيلر ميدل إيست لعام 2019، وهي أكبر  شركة طيران ركاب دولية.
 
بدأت في عام 1985 من قبل حكومة الإمارات العربية المتحدة، كانت الرحلة الأولى من دبي إلى باكستان، تشتهر طيران الإمارات بأجنحة الدرجة الأولى الفاخرة التي صممتها مرسيدس بنز.
 
تخدم طيران الإمارات العملاء في جميع أنحاء العالم، مما يثبت أنها واحدة من أسرع شركات الطيران نموًا في العالم.
 
تغطي مجموعة الإمارات مجموعة واسعة من القطاعات والصناعات ذات الصلة في مجالات التموين، وعمليات تنظيم الرحلات، وخدمات المطارات والهندسة.
 
 
أهمية العمل في طيران الامارات:
 
يمكن أن يساعدك بدء حياتك المهنية في طيران الإمارات، في تحقيق حلمك بالسفر حول العالم، قد يكون العمل لدى طيران الإمارات صعبًا للغاية حيث سيكون لديك جدول زمني ضيق للسفر.
 
يمكن القول إن العمل في طيران الإمارات ساحر، مع وجود العديد من الوظائف التي يصعب الحصول عليها أو يصعب القيام بها.
هناك برنامج تدريبي شامل، وتوفير الإقامة، والعديد من الحوافز الأخرى للاستمتاع بالعمل لدى طيران الإمارات.
 
العمل في طيران الإمارات يوفر:
 
المظهر الرائع، في طيران الإمارات، يتم تعليم الموظفين المظهر والشعور بشكل أفضل، وتعلم نظام تجميل صارم يجب على كل مضيفة طيران الالتزام به حتى عندما لا تكون في العمل.
 
يحصل موظفو مجموعة الإمارات، على بطاقة تمنحهم الحق في الحصول على خصومات كبيرة في أكثر من 100 مطعم، وتجزئة وفندق وترفيه في دبي وبقية الإمارات العربية المتحدة.
 
هناك أيضًا بطاقة نادي مضيفات طيران الإمارات (FACE)، التي تمنح الأعضاء الأحداث الاجتماعية والرياضية مجانًا، وإمكانية الدخول إلى الشاطئ والجيم، والطعام والشراب مجانًا في عدة مواقع في دبي.
 
هناك أيضًا بعض البدلات المهنية الممنوحة لجهود الحفاظ على دورهم داخل الشركة، والتي يحتاجون إليها للحفاظ على مظهرهم مثل الشعر، وتبييض الأسنان، والأظافر، والدباغة، وغير ذلك الكثير.
 
 
مجالات العمل في طيران الإمارات:
 
خصصت طيران الإمارات فرصًا لاستكشاف مختلف الوظائف، وتقوم الشركة من وقت لآخر بتجنيد المواهب التي أبدت اهتمامًا بالعمل بها، تشمل بعض الوظائف التي يمكنك العثور عليها في طيران الإمارات ما يلي:
 
– مدير التدقيق الداخلي لعمليات الطيران:
يتطلب هذا العمل أن يوفر الموظف خدمات التدقيق، والامتثال والاستشارات وضمان المخاطر لرؤساء الأعمال داخل مجموعة الإمارات، وكذلك تزويد الإدارة بتقييم مستقل لمخاطر الأعمال، بما في ذلك تأثيرها التشغيلي والمالي والتجاري والربحي.
 
مساعد مدير مكتب المراجعة:
يتم تعيين منصب مساعد مدير مكتب التدقيق في طيران الإمارات، لإنشاء وإدارة وظيفة التدقيق الداخلي في دائرة جمارك دبي.
 
وظائف الهندسة الفنية:
تشمل المناصب الهندسية التقنية العليا المتوفرة في طيران الإمارات، كبير المهندسين التقنيين، ومهندس الخدمات الفنية الأول، ومهندس الشبكة الأول، ومهندس الخدمات الفنية، والمهندس الفني، إلخ.
 
كيفية الحصول على عمل في طيران الإمارات:
 
يمكنك الشروع في عملية بدء حياتك المهنية مع طيران الإمارات، من خلال التقدم للوظيفة التي أنت مؤهل لها وإرسال سيرتك الذاتية عبر الإنترنت، ويمكنك التقدم لشغل العديد من الوظائف المتاحة إذا كنت تفي بمتطلبات التأهيل الأساسية للشركة.
 
يمكنك التقديم عبر الإنترنت ولكن هناك أيام مفتوحة، لذلك يمكنك إحضار سيرتك الذاتية، سيخبرك مستشارو التوظيف بكل شيء عن شركة الطيران، ودبي وما هو متوقع منك، بعد ذلك قد تتم دعوتك إلى مقابلة فردية.
 
 متطلبات الحصول على وظيفة مضيف طيران:
 
– أن يبلغ المتقدم للوظيفة 21 عامًا أو أكثر .
 
– لا يقل الطول عن 160 سم
 
– الحصول على الشهادة الثانوية
 
–  إجادة اللغة الإنجليزية (كتابة وتحدثاً)
 
– لا يسمح بالوشم القابل للاكتشاف أثناء ارتداء الزي الرسمي
 
– تتطلب شركة الطيران أيضًا موقفًا إيجابيًا و “التعاطف مع الآخرين، ” ووعي ثقافي قوي، وقدرة على التكيف مع الأشخاص والبيئات الجديدة.
 
شارك المقالة:
97 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook