ماهي شروط التسجيل في ريادة بالمملكة العربية السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهي شروط التسجيل في ريادة بالمملكة العربية السعودية

ماهي شروط التسجيل في ريادة بالمملكة العربية السعودية.

 
كيف تأسست ريادة
تم تأسيس ريادة كفكرة لدعم الشباب الجادين والراغبين في الحصول على تمويل مالي للبدأ في مشاريعهم الصغيرة، وتم تأسيسها بالشراكة مع الشركة السعودية للصناعات الأساسية” سابك ” وشركة أرامكو السعودية وشركة الاتصالات السعودية ومصرف الإنماء والبنك السعودي للتسليف والادخار بحيث يعتبر من المراكز الوطنية الغير ربحية في المملكة العربية السعودية .
 
شروط التسجيل في ريادة
هذه هي الشروط الواجب توافرها في الأشخاص الذين يودون التسجيل في ريادة من أجل الإستفادة من المنح التي تقدها لدعم المشارع الشابية .
 
النقر على رابط تقديم طلبات الدعم الموجود في الصفحة الرئيسة لتظهر لك صفحة التسجيل
بعد أن تظهر صفحة التسجيل الموافقة على الإقرار الموجود في أعلاها
بعد الضغط على زر أوافق على الإقرار ستظهر لك بوابة التسجيل التي يجب أن يتم فيها الضغط على زر إرسال بعد اختيار الفرع ونوع الدعم المطلوب ليتسنى لك الدخول على النظام.
لا يشترط إكمال تعبئة المطلوب في يوم واحد مع وجوب أن تكتمل التعبئة قبل انتهاء تاريخ التقديم.
من يرد الدخول للنظام مرة أخرى لإكمال التعبئة أو لأي سبب آخر يمكنه الدخول عن طريق بوابة الدخول التي يمكن الوصول لها عن طريق رابط تقديم طلبات الدعم والتمويل الموجود في الصفحة الرئيسة.
عدم اكتمال تعبئة البيانات سيعزز من احتمالية رفض الطلب.
 
طريقة التسجيل في ريادة
سنتعرف من خلال هذه الخطوات البسيطة على كيفية التسجيل في ريادة الذي يتيح لك الحصول على تمويل لمشروعك الذي ترغب في البدأ فيه.
 
قم باختيار الفرع الذي يقع مشروعك في نطاقه الجغرافي ونوع الدعم المطلوب الموجودين في بوابة التسجيل ثم أضغط على زر إرسال.
بعد الضغط على زر إرسال ستظهر شاشة الإجراء الأول معلومات التسجيل. الرجاء إدخال بياناتك الشخصية في جميع الحقول مع تذكر اسم المستخدم والرقم السري لاستخدامها مستقبلاً في عمليات الدخول القادمة على النظام ثم قم بالضغط على زر إرسال للحفظ والانتقال للشاشة التالية.
ستظهر لك شاشة الإجراء الثاني إضافة طلب الدعم والتي من خلالها تقوم بإضافة طلب الدعم والمؤهل الدراسي والمعلومات عن العمل إن وجد و جميع المؤهلات المهنية التي تمتلكها والخبرات التي حصلت عليها والدورات التدريبية التي التحقت بها. تعتبر المؤهلات والخبرات عوامل مهمة في القبول لذا أحرص على تعبئة ما تملك منها كاملاً وبدقة. ثم بعد الفراغ من الإضافة قم بالضغط على زر إرسال للحفظ والانتقال للشاشة التالية.
ستظهر لك شاشة الإجراء الثالث معلومات المشروع وعناصره وعليك أن تقوم بكتابة وصف المشروع لديك والهدف من تأسيسه وكيف نشأت فكرة المشروع لديك والمبلغ المتوقع لإنشاء المشروع وماذا يمكن أن تساهم به من تمويل والربح السنوي المتوقع ثم قم بإدخال البيان( الوصف) والكمية للعناصر الخاصة بالمشروع لديك من العدد والآلات والمعدات والأجهزة، والمواد الخام، والقوى العاملة التي ترى أن مشروعك يحتاجها كما أنه في هذه الشاشة يجب إدخال العناصر الأخرى الخاصة بالخدمات والمنتجات التي سيقدمها المشروع ونقاط القوة التي يتميز بها المشروع والخطوات التي ستتخذها لتأسيس وتشغيل المشروع. ثم للحفظ اضغط على زر حفظ عناصر المشروع. وبهذا تتم عملية التسجيل الخاصة بك.
 
شارك المقالة:
124 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook