ماهي خدمات موقع كام فور سيل في المملكة العربية السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهي خدمات موقع كام فور سيل في المملكة العربية السعودية

ماهي خدمات موقع كام فور سيل في المملكة العربية السعودية.

 
يعد موقع كام فور سيل موقعاً إلكترونياً يختص بتسويق أدوات التصوير الفوتوغرافي والفيديو عبر الانترنت في كل من السعودية ودول الخليج. يقدم الموقع أحدث منتجات التصوير الفوتوغرافي والفيديو لأكثر من خمسين علامةً تجاريةً بأسعارٍ منافسةٍ، كما ويعرض كام فور سيل منتجات متنوعة تزيد عن الألف منتجٍ متنوعٍ من الكاميرات والإكسسوارات الخاصة بها، ويقدم للمشتري إمكانية اختيار الإضافات الثانوية لمنتجه، هذا وبالاضافة إلى أن الموقع يكفل منتجاته  لمدة عامين، وفي حال ظهور خلل مصنعي بالمنتج خلال السنة الاولى، فإن الموقع يقوم باستبدال المنتج، والجدير بالذكر أن جميع السلع الموجود بالموقع جديدة وأصلية ومطابقة للمواصفات والمقاييس السعودية، كما أن أسعار المنتجات في الموقع مماثلة للأسعار العالمية ومنافسة لها. 
 
ملكية موقع كام فور سيل
ترجع ملكية كل من موقع كام فور سيل وشعاره إلى شركة متجر الكاميرات، وهي شركة مسجلة في السعودية، وقد بدأت نشاطها التجاري في الأسواق رسمياً في شهر حزيران من عام 2007، ولازالت مستمرة إلى يومنا هذا بنجاح. 
 
منتجات موقع كام فور سيل
يعرض كام فور سيل منتجات متخصصة في كل من: الفوتوغراف، والعدسات، والصوت والفيديو، والإضاءة ولوازم الاستوديو، والطباعة، والحوامل، والحقائب والأحزمة، الموبايل، ولكل قسم من هذه الأقسام الرئيسية اختصاص مختلف عن الآخر، وفيما يلي بيان لكل منها:
 
قسم الفوتوغراف: هو قسم يختص بأنواع الكاميرات، ويوجد في موقع كام فور سيل تفصيل لهذه الأنواع والتي تشمل كل من: الكاميرات الاحترافية، والمدمجة، والآكشن، والفورية، والشاشات وملحقاتها، ووحدات التحكم، والبطاريات وملحقاتها، وبطاقات ذاكرة، والتصوير تحت الماء، وأدوات العناية، وكتب.
قسم العدسات: يشمل على أقسام كل من العدسات الفوتوغرافية، وعدسات الفيديو، والفلاتر، والهودات والأغطية، والمدبلات، والمحولات، المناظير.
قسم الصوت والفيديو: يشتمل هذا القسم على منتجات تتعلق بملحقات الصوت، والشاشات وملحقاتها، والكاميرات، ووحدات التخزين وملحقاتها، البطاريات وملحقاتها، المحولات والمشغلات والمسجلات.
قسم الإضاءة ولوازم الإستديو: يعرض هذا القسم منتجات تختص بالفلاش الخارجي، وملحقات الفلاش الخارجي، وفلاشات الاستوديو، وملحقات فلاشات الاستديو، وأجهزة التحكم، والعواكس والمظلات، وخيام التصوير، والخلفيات، والاضاءة المستمرة. 
قسم الطباعة: يشتمل على أقسام فرعية مثل الطابعات، والورق، الأحبار.
قسم الحوامل: يشمل على أقسام فرعية تختص بالحوامل الفوتوغرافية، وحوامل الفيديو، ورؤوس للفوتوغراف، ورؤوس للفيديو، ومثبتات للسيارة، وأخرى. 
قسم الحقائب والأحزمة: يعرض منتجات تختص بكل من حقائب الظهر، وحقائب الكتف، وحقائب الخصر، إضافةً إلى قسم غطاء للمطر، وأحزمة، وأخرى. 
قسم موبايل: يضم هذا القسم قسماً فرعياً واحداً وهو مايكات وسماعات. 
 
ماهو تطبيق كام فور سيل 
نتيجة للتطور التكنولوجي واستحداث أنظمة أندرويد و IOS، قام موقع كام فور سيل باستحداث تطبيق خاص به؛ وذلك لتسهيل عملية تصفح المنتجات، ويوفر هذا التطبيق خاصية تنبيه المشتركين عن أفضل العروض وذلك من خلال الاشعارات التي تصلهم- كما ويعرض التطبيق المنتجات بصورة سهلة من خلال تصنيفاتها من حيث السعر او النوع؛ مما يمكن المشتركين من التعرف على مواصفات المنتج بصورة مريحة، كما  يوفر التطبيق خاصية تكبير الصورة المتوفرة، إضافة إلى إمكانية مشاركة أية بيانات عن المنتج مع الأصدقاء أو العائلة عبر الفيسبوك، أو تويتر، وأخيراً، يتيح كل من الموقع والتطبيق للمستفيدين من اختيار طريقة الدفع والتي تكون إما عبر التحويل البنكي أو بطاقة الائتمان.
 
خدمة توصيل المنتجات الخاصة بموقع كام فور سيل
يقدم كام فور سيل خدمة توصيل المنتجات في جميع دول الخليج: حيث يتم توصيل الطلبات داخل الرياض في نفس يوم الشحن وتكلفته تحسب بشكل آلي عبر الموقع ابتداء من مجانا وحتى مبلغ ٣٥ ريال، أما باقي المناطق داخل السعودية فيتم شحن الطلبية لها خلال يوم أو اثنين، ويتم احتساب هذه الخدمة خدمةً مجانيةً في حال تجاوزت قيمة الطلبات الـ 500 ريال سعودي، أما في كافة دول الخليج، فتكون خدمة التوصيل خلال فترة تتراوح ما بين 2-5 أيام، وهي غير مجانية، وتفرض شركة فور سيل على العميل مبلغاً مالياً يقدر ب70 ريالاً في حال رفضه استلام الطلبية من شركة الشحن أو قيامه بإلغائها. 
 
في النهاية، يمكن القول بأن احتراف التصوير يبدأ من كام فور سيل، وذلك لأن هذا الموقع مخصص لخدمة المهنيين وهواة التصوير الفوتوغرافي- من خلال توفير الأجهزة اللازمة لذلك- والمعلومات والنصائح المتعلقة بهذه الهواية -من خلال موظفي كام فور سيل المحترفين- ويتميز موقع كام فور سيل بتقديم أفضل الأسعار على المستوى العالمي، كما ويعتبر المتجر الأول لتسويق كل ما يتعلق بالصورة والفيديو والصوت في السعودية.
 
 
شارك المقالة:
54 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook