ماهي خدمات منصة التاشيرات وزارة الخارجية في المملكة العربية السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهي خدمات منصة التاشيرات وزارة الخارجية في المملكة العربية السعودية

ماهي خدمات منصة التاشيرات وزارة الخارجية في المملكة العربية السعودية.

 
تعتبر منصة خدمات التأشيرات الالكترونية انجاز احد المنصات التابعة لوزارة الخارجية بالمملكة العربية السعودية، والتي توفر العديد من الخدمات لمختلف الشرائح الاجتماعية بالمملكة من سعوديين ومقيمين بشكل مؤقت او دائم وسياح وأصحاب الاعمال، بالاضافة الى تقديم العديد من الخدمات التي تهم الاستفسار عن التأشيرات والطلبات المقدمة من طرف العديد من القطاعات والمنظمات الحكومية من داخل وخارج اراضي المملكة السعودية.
 
 
خدمات وزارة الخارجية السعودية التأشيرات
هناك العديد من الخدمات المقدمة من طرف وزارة الخارجية السعودية منصة خدمات التأشيرات الالكترونية انجاز، وفيما يلي اهم الخدمات المقدمة للمواطنين السعودين والمقيمين على حد السواء:
 
التقديم بطلب لزيارة عائلية.
تقديم طلب تمديد تأشيرة العودة.
تقديم طلب تأشيرة الحج والعمرة الالكترونية.
خدمة مصادقة الطلبات للافراد.
طلب تفويض على تأشيرة العمل.
استعلام عن طلب زيارة وزارة الخارجية السعودية.
طباعة تأشيرة من وزارة الخارجية السعودية.
 
الاستعلام عن التاشيرات وزارة الخارجية 
يمكن للمواطنين السعوديين والمقيمين بالمملكة العربية السعودية الاستفادة من كافة الخدمات التي تقدمها وزارة الخارجية على منصة التأشيرات الالكترونية انجاز، عن طريق الدخول الى رابط منصة انجاز من هنا، ثم تحديد الخدمة المراد الاستعلام عنها من على الصفحة الرئيسية.
 
تتطلب خدمات الاستعلام والاستفسار عن طلب انجاز ادخال بعض البيانات الاساسية التي تتمثل في “رقم الطلب” و”رقم الهوية و”رقم الجواز” و”رمز التحقق” ثم النقر فوق استعلام حتى يتسنى للمستعلم الحصول على كافة المعلومات الخاصة بالطلب المقدم، ويمكن اتباع نفس الخطوات في حال الرغبة في التأكد من اصدار التأشيرة.
 
استعلم عن مدة صلاحية التأشيرة الخاصة بك من خلال رابط المقال التالي مدة صلاحية التأشيرة بعد صدورها.
 
رابط منصة التاشيرات الالكترونية وزارة الخارجية السعودية
يبحث الكثير من الاشخاص عن رابط منصة التأشيرات الالكترونية وزارة الخارجية نظرا للخدمات الكثيرة التي يمكن الاستفادة منها من خلال الدخول الى الرابط، الاستفسار عن طلب انجاز والاستعلام عن اصدار التأشيرة بشكل الكتروني وغيره كثير، ويمكن الدخول الى المنصة من خلال الرابط من هنا.
 
 
موقع وزارة الخارجية السعودية لتسجيل طلب تأشيرة زيارة
يمكن ولوج بوابة وزارة الخارجية التاشيرات من خلال الرابط التالي https://visa.mofa.gov.sa/، حيث يمكنكم اختيار ايقونة الافراد او الاعمال واختيار الخدمة التي ترغب باتمام انجازها وتتمة باقي الخطوات الاخرى حسب المطلوب منك.
 
تقدم وزارة الخارجية السعودية التأشيرات العديد من الخدمات الالكترونية للمستخدمين من افراد واصحاب الاعمال بغية التسهيل عليهم عملية الاستعلام والاستفسار عن طلب انجاز في اي وقت ومن اي مكان.
 
 
شارك المقالة:
129 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook