ماهي اماكن بيع الجلابيات بدبي في الإمارات العربية المتحدة؟

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهي اماكن بيع الجلابيات بدبي في الإمارات العربية المتحدة؟

ماهي اماكن بيع الجلابيات بدبي في الإمارات العربية المتحدة؟.

سوق نايف
يعد هذا السوق واحدا من أشهر الأسواق في دبي، ويتكون من سلسلة من المتاجر مع مجموعة واسعة من المنتجات الأصيلة والمتخصصة في الملابس العربية، وهو سوق لبيع الملابس بالجملة في دبي، حيث يقدم للزائرين والسكان المحليين مجموعة من الملابس العربية التقليدية الفريدة لكل من الرجال والنساء وغيرها من الملحقات بأسعار التجزئة والجملة.
 
ويُعتبر سوق نايف مكانًا رائعًا لإيجاد سلع ذات قيمة عالية مثل السلع الجلدية والمنسوجات والإلكترونيات واللباس العربي الطويل، والذي يحظى بشعبية واسعة بين العرب، بفضل تنوعه الثقافي.
 
العنوان: شارع نايف ، بالقرب من مركز شرطة نايف – دبي – الإمارات العربية المتحدة
 
 
ساعات العمل: من 8:30 صباحًا إلى 11:30 مساءً ، سبعة أيام في الأسبوع.
 
مينا بازار
مينا بازار واحدا من أشهر أسواق الجملة في دبي، ويستمد اسمه من أحد الأسواق الشهيرة في دلهي. ويقدم هذا المكان الجميل ملابس باكستانية وهندية، بأسعار مخفضة رائعة وبأسعار الجملة.
 
يقدم المكان مجموعة واسعة من الملابس والجلابيات الهندية والباكستانية، بنطاقات سعرية مختلفة، كما ستجد إلى جانب الملابس المحلية، عدد من متاجر الذهب والماس وغالبًا ما تقدم محلات المجوهرات عروضًا وخصومات خاصة للعملاء.
 
هناك مجموعة واسعة من المقاهي والمطاعم في جميع أنحاء السوق.
 
العنوان: بالقرب من شارع خالد بن الوليد في بر دبي
 
ساعات العمل: السبت إلى الخميس ، من الساعة 8:00 صباحًا إلى الساعة 12:00 صباحًا
 
سوق بر دبي
ما بين نسيج من الألوان من الأقمشة عالية الجودة،  يمكن أن تشعر عزيزي المسافر خلال زيارتك إلى هذا السوق بأنك في رحلة عبر الممرات المغطاة بروعة مشاهد الملابس الجميلة، ومن بين العناصر الأكثر شيوعًا في سوق المنسوجات؛ الساري الهندي، الباشمينا من كشمير، السجاد، والعبايات، فضلا عن الجلابيات التقليدية المحلية.
 
سوق الديرة القديم
يقع سوق الديرة القديم في بر دبي، ويقدم مجموعة واسعة من الأقمشة والأحذية والملابس والمجوهرات بأسعار رخيصة.
 
يمكن للزائر العثور على العديد من الخياطين في السوق، وهناك مجال كبير للمساومة. وعلى الرغم من أن التسوق في هذا السوق يمكن أن يكون صعباً خلال فصل الصيف، إلا أن منافذ الطعام المنتشرة في جميع أنحاء السوق تعد بمثابة أماكن راحة جيدة. أقرب محطة مترو إلى السوق محطة مترو الفهيدي ومحطة الغبيبة.
 
دراجون مارت
يوفر مركز التسوق الذي يبدو على شكل تنين، ما يقرب من 4000 متجر يبيع كل شيء تقريبًا بدءًا من الأثاث والإلكترونيات والنسيج والملابس والأحذية ولعب الأطفال والمواد الثابتة ومواد البناء بأسعار معقولة.
 
يحتوي المركز على أكبر عدد من التجار خارج الصين، مفتوح لجميع عملاء التجزئة والجملة.
 
مجمع الكرامة للتسوق
يُطلق عليه سوق الكرامة، ويقع على طول شارع يمر عبر حي الكرامة، دبي، ويمتلىء السوق بالمتاجر التي تبيع الأقمشة والملابس الاماراتية التقليدية، فضلا عن الأحذية بجانب الملابس الرياضية، ويمثل فرصة رائعة لممارسة مهاراتك في المساومة.
 
يمكنك الوصول إلى السوق عن طريق المترو أو الحافلة أو السيارة كذلك.
 
شارك المقالة:
95 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook