ماهي اماكن الاحتفال اليوم الوطني 90 بالدمام في المملكة العربية السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهي اماكن الاحتفال اليوم الوطني 90 بالدمام في المملكة العربية السعودية

ماهي اماكن الاحتفال اليوم الوطني 90 بالدمام في المملكة العربية السعودية.

 
قامت إمارة الدمام اليوم بالإعلان عن اماكن الاحتفال باليوم الوطني بالدمام 1442، والتي سيتم فيها إحياء اليوم الوطني السعودي من قبل المواطنين السعوديين المقيمين على أراضي المحافظة، وقالت الإمارة بأن اماكن الاحتفال اليوم الوطني 90 في الدمام 1442 ستكون في هذا العام بكافة الشوارع والميادين وكذلك الأماكن العامة الحكومية، حيث تم التجهيز من قبل اللجان المختصة لكافة الفعاليات التي ستعمل على إظهار الوجه الجميلة للمملكة العربية السعودية من قبل أبناءها الأوفياء.
 
فعاليات اليوم الوطني 90 في الدمام 1442
ضمن التحضيرات التي سيتم العمل على تقديمها في مناسبة اليوم الوطني السعودي كل ما يلي من فعاليات، حيث تم العمل على فعاليات اليوم الوطني 90 في الدمام 1442ستعمل على رسم البسمة والعزة على السعوديين، والتي جاءت كما يلي:
 
رفع أعلام المملكة العربية السعودية من قبل المواطنين في كافة مناطق المملكة.
إحياء الحفلات والأمسيات الشعرية من قبل عدد كبير من الشعراء الذي ستكون بينهم منافسة كبيرة على الفوز بأفضل قصيدة للمملكة العربية السعودية في هذه المناسبة.
تشغيل الأضواء باللون الأخضر ورفع علم السعودية عاليا من خلل بلايين التي ستحمل اللون الأخضر أيضاً.
رفع شعار همة حتى القمة والتي تعتبر هي المقولة التي جاءت من قبل ولي العهد السعودي محمد بن سلمان والذي قال بأن همة المواطنين في المملكة العربية السعودية هي أكبر من جبل طويق، حيث سيتم رفع هذا الشعار عاليا في سماء المملكة باللون الأخضر في سماء اليوم الأول من اليوم الوطني السعودي.
إحياء العديد من الحفلات الفني التي سيحضرها عدد كبير من النجوم العربية والعلمية، وكما سيتم إحياء عدد كبير من الحفلات الإستعراضية.
عرض مسابقة الصور الفوتوغرافية الجميلة والتي لها الوقع الكبير والتعبير الواضح عن حب المملكة العربية السعودية، حيث سيتم الإستناد في هذه الصور على مدى التعبير والتأثير في كل من يشاهدها.
سيتسنى الآن للمواطنين في محافظة الدمام وكذلك كافة المواطنين والمقيمين على أراضي المملكة العربية السعودية الحصول في اماكن الاحتفال باليوم الوطني بالدمام 1442، فقد تم الإعلان ومن خلال بيان رسمي عن الاماكن التي سيتم فيها الإحياء لهذه المناسبة الوطنية البحتة، فمن المنتظر أن يتم إحياء الحفلات الغنائية وأطلاق الألعاب النارية التي سعم على إضاءة وتزيين سماء المملكة بأبها الحُلل.
 
شارك المقالة:
185 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook