ماهي الأماكن التي لاتصلح للعوائل بدبي في الإمارات العربية المتحدة

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهي الأماكن التي لاتصلح للعوائل بدبي في الإمارات العربية المتحدة

ماهي الأماكن التي لاتصلح للعوائل بدبي في الإمارات العربية المتحدة.

 
ARMANI / PRIVE
باعتباره ملهي ليلي مخصص للباحثين عن الحفلات، فلا يعد هذا المكان الأنسب للعائلات، وإن كان هذا هو أحد أكثر النوادي شهرة في وسط مدينة دبي، حيث يقدم مزيجًا انتقائيًا من الدي جي والعروض الحية الرائعة، ويرتكز حول البريق والسحر والحفلات الليلية في أطول مبنى في العالم، برج خليفة.
 
الموقع: طابق اللوبي، فندق أرماني، برج خليفة بوسط مدينة دبي
 
المواعيد: الاثنين والخميس والجمعة 11:00 مساءً إلى 03:00 صباحًا، ويغلق يومي الاثنين والأربعاء.
 
 
 
BARASTI BEACH BAR CLUB
تعد النوادي الليلية العصرية في دبي مارينا سببًا رئيسيًا في أن المنطقة تحظى بشعبية كبيرة بين مجموعات الشباب في دبي، ويعد هذا هو النادي الأكثر شعبية في المنطقة، كما أنه أيضًا من بين أفضل النوادي الشاطئية في دبي، حيث لا تتوقف الحفلات على مدار اليوم.
 
يقع هذا الملهي الليلي في منتجع ومارينا لو ميريديان شاطئ الميناء السياحي ، ويحتوي على مستويين يطلان على مناظر خلابة لبحر العرب الأزرق العميق من جهة وأفق دبي المذهل الذي يتخلله ارتفاع شاهق من جهة أخرى. الطابق الأرضي هو لأولئك الذين يفضلون الاسترخاء على خلفية الكلاسيكيات القديمة التي تعزفها فرقة موسيقية حية في حين أن المستوى الأدنى مخصص لرواد الحفلات.
 
ويقصد هذا النادي محبي الحفلات في وقت متأخر من الليل إلى بعد غروب الشمس، مع فرص الاستمتاع بأفق مارينا الفاخرة ، وناطحات السحاب الشاهقة ، والشاطئ الأبيض الرائع .
 
الموقع: فندق ومارينا لو ميريديان مينا السياحي بيتش – دبي مارينا
 
الأوقات: الثلاثاء والخميس – الأحد 11:00 مساءً إلى 03:00 صباحًا
 
WHITE Dubai
يقع هذا الفندق في ند الشبا، وقد تم تصنيف هذا النادي في دبي باعتباره الأفضل بين محبي النوادي الليلية، حيث يقصده رواد الحفلات في دبي، ويوفر مساحة من الفخامة في الهواء الطلق مع موسيقى رائعة لبدء عطلة نهاية الأسبوع.
 
غالبًا ما يتم احتسابه بين أفضل 10 نوادي في دبي، حيث يتيح للزائرين الاستمتاع، وسط روعة المناظر الطبيعية الخلابة في المناطق المحيطة.
 
الموقع: ميدان سباق الخيل ميدان – ند الشبا
 
المواعيد: الخميس – السبت 11:00 مساءً إلى 04:00 صباحًا
 
Zero Gravity
تميز هذا النادي بأجوائه الشاطئية الصيفية المريحة طوال اليوم ، وهو واحد من أكثر الأماكن شهرة في دبي. ويقع هذا النادي في دبي مارينا الفخمة ويوفر ليلة مليئة بالموسيقى والحفلات، ويوظف هذا المكان دي جي محلي وعالمي وسط اجواء نابضة بالحياة ومفعمة بالحيوية.
 
الموقع: Skydive Dubai Drop Zone ، شارع الملك سلمان بن عبد العزيز – مرسى دبي
 
 
المواعيد: الأحد – الاثنين 7:00 مساءً إلى 09:00 مساءً، الثلاثاء والجمعة والسبت من الساعة 7:00 مساءً وحتى 12:00 صباحًا، الخميس 7:00 مساءً إلى 03:00 صباحًا.
 
Club 360
يوفر الموقع الدائري الفريد لهذا الملهي الليلي في دبي مناظر خلابة للمحيط وبرج العرب ، ويحظى بشعبية كبيرة لدى الشباب في دبي، حيث يستضيف مجموعة متنوعة من الدي جي الشهير عالميًا، مع المحتفلين الذين يمكنهم التفاعل مع الإيقاعات الموسيقية الرائعة في الساعات الأولى من الصباح.
 
Nasimi Beach
يقع Nasimi Beach على جزيرة النخلة مع خلفية منتجعات أتلانتس النخلة، وهو ملهى ليلي يوفر تجربة فريدة من نوعها في دبي للحفلات على شاطئ صناعي يبعد 7 كيلومترات في البحر، فاستمتع بالاسترخاء على الشاطئ أثناء النهار والرقص على ألحان الدي جي في الساعات الأولى من الصباح.
 
Cavalli Club
يجذب هذا النادي الضيوف الذين يتطلعون إلى الاستمتاع بالموسيقى والترفيه، مع فرص الاستمتاع بالديكورات الداخلية الفخمة. وتعتبر هذه البقعة من أكثر الأندية في دبي شعبية بين الزائرين.
 
كافالي كلوب ، فيرمونت دبي
 
 
شارك المقالة:
30 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook