ماهي افضل مطاعم بدبي مول في الإمارات العربية المتحدة

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهي افضل مطاعم بدبي مول في الإمارات العربية المتحدة

ماهي افضل مطاعم بدبي مول في الإمارات العربية المتحدة.

 
تشيزكيك فاكتوري
يحتوي هذا المطعم على أكثر من 200 عنصر في قائمته؛ من الشوربة والسلطات إلى شرائح اللحم المشوية والفطائر، ذلك فضلا طبق دجاج ماديرا الأكثر شهرة بهذا المطعم، والذي يكتسب شهرته من صلصة ماديرا التي لها مذاق خاص في هذا المطعم الجذاب، أضف إلى ذلك كعكات الجبن الشهية التي تأتي في 30 خيارًا مختلفًا.
 
الموقع: الطابق الأرضي
 
أوقات الدوام: من الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 1 صباحًا
 
الاتصال:
 
+971-4-419-0227
 
كاتسويا
يحظى هذا المطعم الرائع بشعبية واسعة ما بين الزائرين منذ انضمامه إلى قائمة المطاعم في دبي مول، إذ يمتاز بتشكيلة واسعة من  المأكولات الشهية التي ترضي كافة أذواق الزائرين، بما في ذلك قائمة واسعة من المأكولات اليابانية التقليدية وبعض الأطباق الكلاسيكية لتختار منها.
 
يشتهر كاتسويا بشكل خاص بأطباق السوشي والساشيمي ويرحب بكم في إعداد داخلي بسيط وأنيق مصمم بألوان خشبية دافئة. ولكن يظل أهم ما يميز هذا المطعم في دبي مول هو خدمته السريعة والفعالة.
 
الموقع: الطابق الثاني
 
التوقيت: من الساعة 11:00 صباحًا إلى الساعة 12:00 صباحًا
 
الاتصال:
 
+ 971-4-419-0069
 
نيو شنغهاي
يشبه الدخول إلى هذا المطعم الدخول إلى أحد الشوارع الصاخبة في شنغهاي، حيث تصطف الممرات الضيقة بطاولات خشبية طويلة في مع روعة اللوحات الشرقية التي تزين الجدران، فضلا عن ذلك يقدم المطعم قائمة شاملة من المأكولات الصينية التقليدية تقدم مع لمسة من الحداثة، ذلك فضلا عن مجموعة متنوعة من المشروبات الرائعة التي يتم تقديمها إلى جانب بعض من أفضل أنواع السلطعون والدجاج.
 
الموقع: الطابق الأرضي السفلي
 
التوقيت: من الساعة 11:00 صباحًا إلى الساعة 12:00 صباحًا
 
الاتصال:
 
+ 971-4-224-6819
 
بي اف تشانغز تشاينا بيسترو
يقدم مطعم بي اف تشانغز تشاينا بيسترو وهو أشهر المطاعم الأميركية المتخصصة في تقديم المأكولات الصينية، مجموعات من المكونات الشهية التي تضمن لك مجموعة رائعة من الأطباق المتنوعة، وحتى مع وفرة المطاعم الآسيوية في دبي مول  فإن لهذا المطعم خصوصية كبيرة بين الذواقة من عشاق الطعام. ولعلك ستلحظ ذلك بمجرد دخولك إلى هذا المكان الذي عادة ما ستجده ممتلئ دائمًا بالأشخاص الذين ينتظرون الخدمة، وأيا كانت خيارتك من الأطباق، بالتأكيد ستنال إعجابك.
 
التوقيت: أيام الأسبوع – من الساعة 11:00 صباحًا إلى الساعة 12:00 صباحًا ؛ عطلات نهاية الأسبوع – من الساعة 11:00 صباحًا إلى الساعة 1:00 صباحًا
 
الاتصال:
 
+ 971-4-419-0210
 
بيبرميل
حتى مع وجود أكثر من مائة مطعم في دبي مول ، يُعرف مطعم بيبرميل بين الزائرين بفضل أطباقه غير التقليدي للأطعمة الهندية. حيث يرحب بكم المطعم في أجواء رائعة مع ديكور مميز، ويضيف لرحلتك تجربة أكثر من رائعة لتناول الطعام خلال رحلتك بهذا المركز التجاري 
الموقع: الطابق الثاني
 
أوقات الدوام: من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 12:00 صباحًا
 
الاتصال:
 
+ 971-4-332-7337
 
تكساس رودهاوس
تكساس رودهاوس هو واحد من تلك المطاعم الرائعة في دبي مول، والتي تأخذك في رحلة على متن سفينة النكهات الأمريكية ، إذ تم تصميم المطعم بذوق فريد ومميز، كما يقدم وجبات لذيذة لا تقارن، ما يعني أن بانتظارك تجربة لا تنسى، لاسيما إن كنت من محبي تناول اللحوم المشوية الرائعة، علما بلأن المطعم عادة ما يكون مزدحما طوال الأسبوع، ومن الأفضل لك الحجز المسبق.
 
الموقع: الطابق الأرضي السفلي
 
التوقيت: أيام الأسبوع – 11:00 صباحًا إلى 11:00 مساءً ؛ عطلات نهاية الأسبوع – من الساعة 11:00 حتى الساعة 12:00
 
الاتصال:
 
+ 971-4-419-0266
 
سوشيال هاوس
إن ما يجعل سوشيال هاوس فريداً هو قائمته المثيرة التي توفر لك نكهات من جميع أنحاء العالم في مكان واحد، ذلك فضلا عن موقعه  في دبي مول، وتقديمه مزيجًا مثاليًا من كل شيء لطيف ، بما في ذلك منظر رائع، وتصميم داخلي أنيق وحضري وأطعمة ترضي ذوقك.
 
و يقدم سوشيال هاوس قائمة متنوعة من الأصناف الشرقية والغربية للإفطار والغداء والعشاء، إلى جانب أطباق المطبخ الآسيوي والحلويات التي لا غنى عنها. وبالإضافة إلى التجربة ، فإن الأجواء العائلية مع مطبخ مفتوح ومقاعد مريحة تجعل تجربتك مميزة بالفعل في هذا المكان الجميل.
 
الموقع: الطابق الأرضي
 
أوقات الدوام: من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 01:00 صباحًا
 
الاتصال:
 
+ 971-4-339-8640
 
مطعم جيا
يرحب بكم مطعم جيا بالتصميمات الداخلية المشرقة والمتجددة الهواء مع أجواء مميزة ومتطورة، فإذا كنت تبحث عن مطاعم إيطالية في دبي مول، فتوجه إلى جيا على الفور، حيث يقدم هذا المطعم الطعام الساخن المعد من المكونات الطازجة من إيطاليا ، ويمزج هذا المطعم بين الحداثة والنكهات الإيطالية الكلاسيكية، وتضم قائمة الطعام طوال اليوم الحساء والسلطات والباستا والبيتزا والوجبات الجاهزة التي تم إعدادها بعناية لتوفر لك الطعم الحقيقي للمطبخ الإيطالي.
 
الموقع: الطابق الأرضي
 
أوقات الدوام: من الساعة 09:00 صباحًا حتى الساعة 01:00 صباحًا
 
الاتصال:
 
+ 971-4-234-9986
 
شارك المقالة:
82 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook