ماهي افضل فنادق دبي 5 نجوم في الإمارات العربية المتحدة

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهي افضل فنادق دبي 5 نجوم في الإمارات العربية المتحدة

ماهي افضل فنادق دبي 5 نجوم في الإمارات العربية المتحدة.

 
 
فندق Grand Plaza Mövenpick
يتواجد فندق Grand Plaza Mövenpick الحاصل على تقييم عالي (9.3) في موقع بوكينج في أكثر الأماكن المتميزة في دبي بالقرب من عدة شواطئ مختلفة، فيبعد عن شاطئ القصر حوالي 1.2 كيلو متر فقط، وعن شاطئ الميناء السياحي حوالي 1.3 كيلو متر، وعن شاطئ الصفوح حوالي 1.9 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 31 كيلو متر من أقرب مطار له مطار دبي الدولي.
 
يقدم الفندق الغرف المميزة الراقية للزوار والتي تتسم بالفخامة، وقد صُممت على الطراز الحديث لتتناسب مع الزوار، وتم تزويدها بالعديد من المرافق المختلفة.
يوفر فندق Grand Plaza Mövenpick للزوار العديد من الأنشطة المختلفة، حيث تشتهر المنطقة المحيطة بالفندق برياضة التزلج، ويوفر السباحة في الشواطئ المختلفة التي تتواجد بجواره وفي حمامات السباحة التي يمتلكها.
 
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 115.69$.
 
 
فندق ذا أوبروي دبي
يتمتع فندق ذا أوبروي دبي بموقع ممتاز في دبي، حيث يبعد عن مول دبي الشهير دقائق معدودة، ويتواجد على بعد حوالي 20 دقيقة فقط بالسيارة من مركز دبي المالي العالمي، و18 كيلو متر من مطار دبي الدولي، الذي يعتبر المطار الأقرب لمكان الإقامة.
 
يعتبر فندق ذا أوبروي دبي من الفنادق الفخمة الراقية التي تتواجد في دبي ويظهر ذلك جليًا في التصميم والإضاءة وارتفاعه الشاهق والفضاء المحيط به، ويحتوي على 252 غرفًة وجناحًا مميزًا، زُينت جميعها بالأرضيات الخشبية والسجاد المصنوع يدويًا والديكورات الراقية والقطع الفنية الثمينة والأقمشة والمفروشات الغنية الراقية.
يقدم الفندق مجموعة من الخدمات الممتازة للزوار ومن أهمها خدمات التنقل المجانية من وإلى إعمار سكوير، ودبي مول، ومركز دبي المالي العالمي، والخليج التجاري عن طريق الحافلات المكوكية الرائعة.
 
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 148.44$.
 
فندق تاج دبي
يمتاز فندق تاج دبي بموقع رائع في قلب منطقة الخليج التجاري بالقرب من وسط مدينة دبي، ويقع على مقربه من المعالم السياحية وأماكن الجذب المختلفة ومن أهمها دبي مول وبرج خليفة، ويبعد الفندق عن مول الإمارات الشهير، ومركز دبي المالي العالمي حوالي 10 دقائق فقط بالسيارة، وعن دبي مارينا حوالي 20 دقيقة بالسيارة، وعن مطار دبي حوالي  16.5 كيلو متر، وعن مطار آل مكتوم الدولي حوالي 50 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 1 كيلو متر من محطة مترو برج خليفة، ومحطة مترو الخليج التجاري.
 
يوفر فندق تاج دبي الغرف العصرية الفاخرة المزودة بحمام خاص يحتوي على دش وحوض استحمام ومغسلتين، وزُودت الغرف بالعديد من المرافق المختلفة ومن أهمها  مكيف للهواء وميني بار.
 
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 163.72$.
 
 
فندق العنوان مونتجمري
يتمتع فندق العنوان مونتجمري بموقعه الرائع في دبي وسط الحدائق والبحيرات ومجموعة من الممرات الخضراء الرائعة المنظر، ويتواجد على بعد حوالي 2.2 كيلو متر من مرسى دبي الشهير، وعلى بعد حوالي 2.9 كيلو متر من مدينة دبي للإنترنت الشهيرة.
 
يوفر فندق العنوان مونتجمري الغرف المصممة على الطراز العصري الأنيق، ويوفر 4 خيارات للزوار لتناول الطعام والشراب ومن أهمها المطعم الحائز على جائزة المأكولات العالمية الراقية مطعم Nineteen الذي يشتهر بتقديم باقة مميزة من الأطباق العالمية والمحلية الشهية، و Monty Cristo’s الذي يشتهر بتقديم باقة مختلفة من أنواع السيجار والويسكي والنبيذ الفاخر.
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 184.46$.
 
ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.
 
فندق وأجنحة لافيل سيتي ووك دبي، أوتوغراف كولكشن
يعتبر فندق وأجنحة لافيل سيتي ووك دبي من الفنادق الفريدة من نوعها التي تبعث تصاميمها وديكوراتها الراحة والسكينة للزوار، ويتواجد على بعد حوالي 1.8 كيلو متر من برج خليفة الشهير، 2.1 كيلو متر من نافورة دبي، ويبعد عن أقرب مطار له مطار دبي الدولي حوالي 11 كيلو متر.
 
يوفر الفندق الغرف الفسيحة التي تتميز بمفروشاتها الأنيقة ومرافقها الرائعة.
 
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 228.11$.
 
 
شارك المقالة:
114 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook