ماهي افضل طرق لتكبير الثدي

الكاتب: رامي -
ماهي افضل طرق لتكبير الثدي

ماهي افضل طرق لتكبير الثدي.

تكبير الثدي

يعتبر كبر الثدي من مظاهر الأنوثة والجمال منذ القدم، لذلك تهتم بعض السيدات بتكبير صدورهن من خلال اتباع العديد من الطرق مثل إجراء العمليات الجراحية المكلفة، والحقن بالدهن، وممارسة التمارين الرياضيّة، واتباع نمط غذائي معيّن، واستخدام الوصفات المنزليّة.

طرق تكبير الثدي

ممارسة التمارين الرياضية

تزيد الرياضة من حجم الصدر مثل:

  • تمرين عضلة الصدر:ضبط مقعد التمرين بزواية 60 درجة، والإمساك بالدمبلز في كل يد، والاستلقاء على المقعد، ووضع الدمبلز على الفخذين ثمّ رفعهما نحو الكتفين، مع مراعاة أن تكون راحة اليدين للأمام، والمرفق منحنٍ بزاوية قائمة، وبعد ذلك مدّ اليدين إلى الأعلى فوق الصدر وإنزالهما ببطء، وتكرار التمرين ثماني مرات.
  • تمرين الضغط:الاستلقاء على البطن بوضع مستقيم، ثمّ دفع الجسم للأعلى بالاعتماد على عضلات الأذرع، والصدر، والأرجل.

الأعشاب

يمكن استخدام الأعشاب سواء كانت أعشاب خام أو مستحضرات، مثل الحبوب والكريمات التي تدخل الأعشاب في تركيبها لتكبير الثدي، ومن أبرز هذه الأعشاب:

  • الحلبة:للحلبة خصائص كيميائية لها تأثير مشابه لتأثير هرمون الإستروجين، وتستخدم عن طريق مزج كوب من الحلبة المطحونة مع كمية قليلة من الماء للحصول على عجينة متماسكة، وتوزيع العجينة على الثدي مع التدليك بلطف، وتركها لمدّة عشر دقائق قبل شطفها بالماء، وينصح باتباع الخلطة مرتين يومياً.
  • بذور الشمر:ترفع مركبات الفلافونويد فيها مستوى الإستروجين في الجسم، وتعزّز نموّ الأنسجة في الثدي، وتستخدم عن طريق مزج ملعقتين من زيت كبد السمك مع كمية مساوية من بذور الشمر بشكل متجانس، وتسخين المزيج على نار لطيفة حتى يتحوّل لون البذور للأحمر، ثمّ ترك المزيج حتى يبرد واستخدامه لتدليك الثدي لمدة خمس دقائق، وتركه لمدّة نصف ساعة تقريباً قبل غسله بالماء الدافئ، وينصح باتباع الطريقة مرتين يومياً لمدّة شهر على الأقلّ.
  • البرسيم الأحمر:يتكون البرسيم من أربعة فيتويستروغنز تكبر الثدي، وتستخدم عن طريق غلي ملعقة من زهور البرسيم الأحمر المجفّف في كوب من الماء الساخن لمدّة نصف ساعة، ثمّ ترك المغليّ حتى يبرد وشربه كالشاي بمعدل ثلاث مرّات يومياً.
  • عشبة النخيل:تحتوي على العديد من المغذيات النباتية والأحماض الدهنية التي تنمي أنسجة الثدي، وتستخدم عن طريق شرب ثلاثة أكواب من شاي عشبة النخيل يومياً.

طرق أخرى

  • تدليك الثدي بشكل منتظم لتعزيز نمو الخلايا فيه، عن طريق استخدام زيت الزتون، أو زيت اللوز، أو زيت الحلبة.
  • اتباع نمط غذائي غنيّ بالفواكه والخضروات التي تمدّ الجسم بالفيتامينات والأملاح المعدنيّة الأساسية.
شارك المقالة:
91 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook