ماهي اشهر المطاعم الهندية بجدة في المملكة العربية السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهي اشهر المطاعم الهندية بجدة في المملكة العربية السعودية

ماهي اشهر المطاعم الهندية بجدة في المملكة العربية السعودية.

 
سنقدم لكم في هذه الفقرة مجموعة من أشهر وافضل مطعم هندي في جدة توصيل طلبات الي المنازل، فكل ما عليكم هو إختيار المطعم الذي تفضلونه والإتصال عليه للحصول علي أشهى المأكولات العالمية.
 
مطعم تاج محل: من أقدم المطاعم الهندية في جدة ، مطعم خيلق اجواء هندية مثيرة وسط الديكورات التراثية المميزة ، يزيد من جمالها الطعام والرائحة الطيبة للبهارات الهندية الأصيلة التي تفوح من الأطباق السبايسي للبرياني والدجاج والمأكولات البحرية ، وتقدم جميع هذه الخدمات الممتازة بأسعار وجودة ممتازة ، العنوان : شارع الروضة ، دوار مصرف الراجحي ، ت : 012697698.
مطعم شيزان: مطعم هندي رائع ومتميز يقدم الأطباق الهندية بأسعار مناسبة واستقبال لطيف ، أما الخدمة فهي سريعة وراقية ، يتميز المطعم بمجموعة من الأطباق الهندية اللذيذة مثل دجاج تكا ماسالا ، البرياني ، الربيان المشوي بطريقة خاصة ، طبق تشيكن بتر الساخن ، شوربة الطماطم بالإضافة لكثير من المقبلات الهندية والصينية ، العنوان : شارع الاندلس ، ميدان الدراجة ، ت : 0126621086
مطعم ماسالا: مطعم هندي ينتشر في مدينة جدة في ثلاث فروع ، وبالرغم أنه مطعم صغير إلا أنه يتميز بأطباق لذيذة ذات مذاق هندي أصيل مما جذب له الكثير من الزبائن ، وهو يتيح تجربة خاصة لهواة المطبخ الهندي والتوابل الحارة ، ووجبات الكومبو بأسعار خيالية ، العنوان : شارع فلسطين ، ت : 920010191.
مطعم بهارات: مطعم هندي يتميز بديكور جميل مريح يقدم مجموعة من الأطباق الهندية المختلفة ، يشتهر المطاعم في الأوساط الراقية حيث أنه ذو أطباق لذيذة لكنها مرتفعة الأسعار نوعا ما مقارنة بكثير من المطاعم الهندية في جدة ، أما الخدمة في مطعم بهارات فهي خدمة سياحية جيدة مع نظافة ممتازة للمكان ، العنوان : ستارز افينو مول ، تقاطع شارع صاري مع طريق الملك ، ت : 0122753944.
مطعم مرحبا: مطعم هندي يهتم بالجوده والطعم المميز للأطباق والخدمة وسط ديكور أنيق مريح ، يوفر المطعم مكان خاص لاستقبال العائلات في الدور العلوي ، كما يقدم أشهر الأطباق الهندية التكا والماسالا ، السمك والروبيان المشوي ، وأطباق خاصة لهواة المأكولات الحارة بالتوابل السبايسي الهندية ، العنوان ، جدة ، الحمراء .
مطعم الكزار: مطعم هندي فخم يوفر أجواء مناسبة للجلسات العائلية الشرقية الممتعة بمزيد من الخصوصية والراحة ، ويعد المطعم الاختيار الجيد لتذوق الأطباق الهندية المميزة بمذاقها الخاص وتوابلها الحارة ، وخدمات سريعة لتلبية جميع الطلبات داخل المحل وخدمات التوصيل ، ت : 0126514444.
مطعم ممتاز: مطعم يوفر جلسات مريحة لتذوق أطباق المطبخ الهندي الشهيرة ، ويعمل المطعم على تقديم المأكولات المتنوعة بمذاقها الأصلي وبسرعة ونظافة ممتازة في المكان ، ومقارنة بكثير من المطاعم الهندية يعد مطعم ممتاز من الأماكن الرخيصة الأسعار المميزة الأصناف ، العنوان : شارع خالد بن الوليد .
 
شارك المقالة:
129 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook