ماهي اجمل عشر نساء سعوديات

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهي اجمل عشر نساء سعوديات

ماهي اجمل عشر نساء سعوديات.

 
أميرة الطويل العصيمي العتيبي : وهِي سيّدة أعمال سعودية كانت مُتزوجة من الملك الوليد بن طلال، وقد اكتسبت شهرة واسعة بسبب حبها للخروج مع زوجها السابق، حيث ولدت في مدينة الدوادمي في منطقة الرياض.
 
منى أبو سليمان : تعتبر من أوائل المذيعات السعوديات التي ظهرن علي التلفاز العربي ، وحصلت مني علي العديد من الجوائز واستحقت لقب سفيرة النوايا الحسنة بجدارة .
 
نرمين محسن : هي ممثلة جديدة علي الساحة التمثيل حيث دخلة عالم التمثيل في 2010 بالشراكة مع ياسر العظمة في مسلسل مرايا المشهور الذي لاقه إعجاب من قبل المتابعين في إصداره 2010 م .
 
سها نويلاتي : هي خريجة إعلام عملة في عرض البرامج التلفزيونية علي القنوات الخليجية، ولاقت حضور وإقبال من المتابعين بسبب جمالها وأسلوبها الرائع.
 
نادين البدير : هي من سكان دبي ، وكان أول طله لها من خلال الشاشة علي القنوات العربية من خلال برامج الاجتماعية والسياسية التي كانت تقدمها ، وكذلك اهتمت في برامجها بشؤون المرأة في الوطن العربي والصعوبات التي تواجها المرأة هناك ، حيث تعتبر نادين ابنة رجل الأعمال المشهور سليمان البدير .
 
هبة جمال : هي من احد أشهر مصممي الأزياء ، حيث وصلة إلي الشهر من خلال ظهورها في احد البرامج النسائية كمصممة الأمر الذي أثار اعجاب احد المخرجين، فقام بعمل برنامج خاص بالأزياء والموضة تقدمه هبه .
 
ريم عبد الله : كان أول ظهور لها من خلال مشاركتها في المسلسل السعودي ألكمودي طاش ما طاش في 2007 ، بشكل جذب المخرجين إليها لتبدأ رحلتها الفنية ، و تنطلق لتشارك بعدها في لتشارك عدد من الأعمال الفنية المختلفة .
 
حنان بكر يونس (وعد) : هي مغنية سعودية، بدأت مشاورها الغنائي في 1997م ، وأصبحت واحدة من أبرز فنانات الخليج، وبعدها بدأت مشوارها في عالم الجمال والأزياء والموضة
 
وردة خان : ولدت في مدينة جدة لأب سعودي، وأم باكستانية، تعيش في لندن، فوالدها رجل أعمال حيث يعمل في بريطانيا، وكانت أول ممثلة سعودية تدخل عالم سينما “بوليوود” في فيلم “ورقة العلامات.
 
دينا الشهابي: هي احد الممثلة التي اشتهرت في الاونه الأخيرة ، وهي من مواليد السعودية، ولكن الآن مقيمة في الولايات المتحدة .
 
شارك المقالة:
48 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook