ماهي أفضل مطاعم المندي بالشارقة في الإمارات العربية المتحدة

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهي  أفضل مطاعم المندي بالشارقة في الإمارات العربية المتحدة

ماهي  أفضل مطاعم المندي بالشارقة في الإمارات العربية المتحدة.

 
يوجد الكثير من المطاعم التي تشتهر بتميزها بالأكل الشرقي ، في الشارقة ، في دولة الإمارات ، وبالأخص أكلة المندي ، حيث أنها أكلة قليل ما تجد من لا يحبها من أفراد الشعوب العربية ، ومن هذه المطاعم :
 
مطعم بيت المندي
يعتبر مطعم بين المندي واحدًا من أشهر المطاعم العربية في الشارقة ، والتي تتميز بالكثير من الأطباق العربية الأصيلة والشهيرة ، ومنها دجاج مظبى ، دجاج مندي ، كنافة ، و دجاج مظبى حار ، ولديهم أيضًا خيارات أخرى ، مثل المندي ، والمظبى .
 
ويقدم مطعم بيت المندي اللحم بطريقة شهية ، وبجودة عالية للغاية ، ولذلك فإن عليه الكثير من الإقبال طوال الوقت ، وله فروع أخرى في كافة مدن الإمارات المختلفة ، مثل دبي .
 
مطعم ريدان المندي
يعتبر مطعم ريدان المندي واحدًا من أفضل المطاعم اليمنية الموجودة في الشارقة ، كما يوجد أيضًا في إمارة دبي ، ويقدم المطعم مجموعة من أفضل الأطباق اليمنية والخليجية ، بالإضافة إلى بعض الأطباق الإماراتية .
 
ولدى المطعم العديد من المميزات التي تجعله المطعم المفضل لتقديم المندي لدى الكثيرين في الشارقة ، وهو تقديمه للأطعمة بجودة عالية ، كما يمكن أيضًا أن تطلب الطلب الخاص بك من خلال الموقع الخاص بالمطعم .
 
ويوجد في مطعم ريدان المندي الكثير من الأطباق ، مثل مندي اللحم ، ومندي الدجاج ، وبخاري اللحم ، وحنيذ اللحم ، وحنيذ الدجاج ، بالإضافة إلى محمر دجاج ، ومحمر لحم .
 
مطعم ورسان للمندي
مطعم ورسان للمندي هو واحد من أشهر المطاعم التي تقدم المندي في الشارقة ، ويعتبر المطعم المفضل بالنسبة لكثير من العملاء ، وذلك للجودة العالية الموجودة في الأطباق لديهم ، بالإضافة إلى التنوع الكبير في الأطباق التي يقومون بتقديمها .
 
ويتميز مطعم ورسان للمندي بأن لديه خدمة التوصيل إلى المنازل ، ويقوم بالتوصيل إلى الكثير من الضواحي ، مثل ضاحية واسط ، وضاحية القليعة ، وضاحية البدع.
 
وهناك الكثير من الأطباق التي تعتبر أكثر مبيعًا لدى مطعم ورسان للمندي ، ومن هذه الأطباق : طبق مظبي الدجاج ، وطبق مندي الدجاج ، بالإضافة إلى مدفون دجاج ، و كبسة دجاج، ولديهم أيضًا الكثير من الخيارات الأخرى .
 
مطعم البيت الملكي للمندي
مطعم البيت الملكي للمندي في الشارقة ، يقدم مجموعة من أفضل الأطباق العربية ، وعلى رأسها طبق المندي ، ويوصل المطعم إلى المنازل ، ويصل إلى الكثير من المناطق ، مثل منطقة الجرف ، ومنطقة النعيمية ، ومنطقة السور .
 
ومن الأطباق الأكثر مبيعًا في مطعم البيت الملكي للمندي ، طبق مندي الدجاج ، وطبق مظبى الدجاج ، ومدفون الدجاج
 
شارك المقالة:
120 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook