ماهي أفضل شركات الدفع الإلكتروني في المملكة العربية السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهي أفضل شركات الدفع الإلكتروني في المملكة العربية السعودية

ماهي أفضل شركات الدفع الإلكتروني في المملكة العربية السعودية.

 
باي تاب Pay Tab: وتتميز هذه البوابة بتكلفة الخدمة البسيطة وباقديمها الخدمات بعملات كثيرة
 باي فورت Pay Fort: تم تأسيسها في العام 2004 وتقدم خدماتها في ست دول بالشرق الاوسط وتتيح باي فورت لعملائها خدمة الدفع ببطاقة الائتمان عند التسليم.
كاش يو Cash U: اسست في عام 2002 بدولة الامارات وهو من اكثر بوابات الدفع استخدامًا في السعودية نظرًا لتحصيلها رسوم قليلة وتقديمها خدمات كبيرة.
هايبر باي Hyper pay: تأسست الشركة بالمملكة في عام 2010 ولدى الشركة نظام حماية قوي ضد النصب والاحتيال وتتميز هايبر باي بتعاملها مع الكثير من البنوك مما يسهل الاجراءات على العميل.
تو تشك اوت 2checkout: وهي شركة دفع الكتروني مشهورة ليس بالمملكة فقط بل على مستوى العالم، وتتعامل الشركة بحوالي 87 عملة يمكن التعامل من خلالها بدون بطاقة ائتمان وذلك لانها تدعم مدى مصر.
 
أرخص بوابات الدفع الإلكتروني
Vapulus: تعد هي بوابة الدفع الارخص بالوطن العربي لانها لا تأخذ رسوم مقابل عمليات الدفع الالكتروني لذا يقبل الكثير من اصحاب التجارة الالكترونية.
pay pal: لا تقوم هذه البوابة بأخذ رسوم شهرية بل تكتفي بالنسبة التي تأخذها اثناء المعاملات، والدفع يكون بحساب مسجل على الشركة يتم التعامل من خلاله.
authoriza.net: وهي من اشهر البوابات استخدامًا في التجارة الالكترونية وتأخذ البوابة رسومًا تبلغ 10 دولار للمعاملة ورسوم شهرية تقدر بحوالي 20 دولار.
2ckeckout: وتبلغ قيمة الرسوم التي تأخذها بوابة تو تشك اوت عند الدفع الالكتروني 45 دولار على المعاملة الواحدة.
 
بوابة الدفع الإلكتروني الإنماء
قام مصرف الانماء بإتاحة خدمة الدفع الالكتروني مساهمًة منه في تشجيع التجارة الالكترونية ودعم اصحاب الاعمال وتطوير التسوق الالكتروني.
مصرف الانماء يقبل عند الدفع الالكتروني جميع البطاقات المصرفية.
يقدم المصرف اقلرير بشكل يومي للتاجر عن عمليات التحويل او الايداع التي تمت على حسابه.
يشترط لمن يرغب في الاستفادة من هذه الخدمة ان يكون لديه موقع الكتروني لتجارته وان يكون لديه سجل تجاري غير منتهي الصلاحية وان يكون لديه حساب بالمصرف.
 
بوابة الدفع الالكتروني الراجحي
مصرف الراجحي من المصارف التي قدمن خدمة الدفع الالكتروني وتستخدم تقنيات عالية لتأمين التاجر ضد عمليات الاحتيال.
وتتميز خدمة الدفع الالكتروني للراجحي بسرعة الانجاز، فإذا تم دفع اموال لصاحب الحساب من اي مكان بالعالم يتم اضافة المبلغ الى الحساب بعد خروجه بلحظات قليلة.
خدمات الدفع الإلكتروني
هناك العديد من الخدمات التي تقدمها بوابات وشركات الدفع الالكتروني بالمملكة والتي تساهم في التيسير على المواطنين وحل اجراءتهم المادية بسهولة ودون اضاعة للوقت او بذل مجهود.
ومن مزايا الدفع الالكتروني تشجيعه على التجارة الالكترونية، وكذلك عمل المشاريع الصغيرة والمتوسطة وتطويرها بسبب سهولة المعاملات المالية.
تأمين الاشخاص من عمليات النصي والاحتيال التي قد يتعرضون لها وحصولهم على اموالهم بسرعة وبيسر.
 
شارك المقالة:
37 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook