ماهي أضرار العقاب على الأرداف

الكاتب: رامي -
ماهي أضرار العقاب على الأرداف

ماهي أضرار العقاب على الأرداف

العقوبة اللفظية القاسية ، مثل الفضح أو الإذلال ، تشكل أيضاً تهديداً للأطفال ، حسب قول AAP في بيان سياسة مستكمل.

يقول الدكتور روبرت سيغ ، مؤلف مشارك في بيان السياسة وعضو سابق في لجنة AAP المعنية بإساءة معاملة الأطفال وإهمالهم: &ldquoالخبر السار هو أن عدد الآباء الذين يدعمون استخدام الضرب على الردف أقل مما كانوا يفعلون في الماضي&rdquo.

وقال سيج في بيان صحفي للأكاديمية &ldquoلكن العقاب البدني يبقى قانونيا في العديد من الولايات ، على الرغم من الأدلة التي تشير إلى أنه يضر بالأطفال &ndash ليس فقط جسديا وذهنيا ، ولكن في كيفية أدائهم في المدرسة وكيف يتفاعلون مع الأطفال الآخرين.&rdquo

تظهر الأبحاث أن الضرب أو الصراخ في الأطفال أو التشهير بهم يمكن أن يرفع هرمونات التوتر ويؤدي إلى تغيرات في بنية الدماغ. ويرتبط سوء المعاملة اللفظية أيضا بمشاكل الصحة العقلية في مرحلة ما قبل المراهقة والمراهقين ، وفقا ل AAP.

ووجدت إحدى الدراسات أن الأطفال الذين تعرضوا للضرب أكثر من مرتين في الشهر في سن الثالثة كانوا أكثر عدوانية في عمر الخامسة. وبحلول عمر 9 سنوات ، كانت الآثار السلبية للضرب لا تزال واضحة ، كما أظهرت النتائج.

جنبا إلى جنب مع التأثير علىنمو الدماغ، يمكن أن يزيد الضرب على الردف والعقوبات اللفظية العدوان في الأطفال على المدى الطويل ولا يعلمهم المسؤولية والسيطرة على النفس. هناك طرق أخرى لتعليم الأطفال الصواب من الخطأ أكثر أمانًا وفعالية ، وفقًا لـ AAP.

يجب أن يتم تعليم أولياء الأمور على طرق تأديبية أكثر فاعلية تحمي الأطفال من الأذى ، كما توصي الأكاديمية.

كيفية الحد من الضرب على الردف

ووفقًا لما ذكره الكاتب المشارك في إعداد بيان السياسات الدكتور بنجامين سيجل ، &ldquoمن الأفضل أن نبدأ بمنحة مكافأة السلوك الإيجابي. يمكن للوالدين وضع القواعد والتوقعات مسبقًا. والمفتاح هو أن تكون متسقة في المتابعة معهم&rdquo.

وأضاف سيغ: &ldquoلا فائدة من الردف. نحن نعلم أن الأطفال ينمون ويتطورون بشكل أفضل من خلال نمذجة الأدوار الإيجابية ووضع حدود صحية. يمكننا أن نفعل ما هو أفضل.&rdquo

توصي الأكاديمية بأن يقوم أطباء الأطفال بزيارات مكتبية لمساعدة الآباء والأمهات الذين لديهم استراتيجيات مناسبة للعمر للتعامل مع انضباط أطفالهم.

وستتم مناقشة بيان السياسة في الاجتماع السنوي لـ AAP ، والذي سيختتم الثلاثاء في أورلاندو بولاية فلوريدا ، وسيتم نشره أيضًا على الإنترنت في 5 تشرين الثاني / نوفمبر في طب الأطفال.

شارك المقالة:
115 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook