ماهي أسعار الذهب في السعودية؟

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهي أسعار الذهب في السعودية؟

ماهي أسعار الذهب في السعودية؟.

 
 
 
بلغ سعر جرام الذهب عيار ثمانية عشر في المملكة العربية السعودية نحو 176.24 ريال سعودي، وذلك بالمقارنة مع أسعار الذهب يوم الخميس أمس الموافق العشرين من أغسطس.
حيث بلغ سعر الذهب في سوق الذهب السعودي بعيار ثمانية عشر نحو  179.58 ريال سعودي، وقد بلغ سعر جرام الذهب عيار ثمانية عشر في السوق الأمريكي اليوم ما يعادل 46.9 دولارا أمريكيا.
بلغ سعر جرام الذهب عيار واحد وعشرين في المملكة العربية السعودية نحو 205.61 ريال سعودي، وذلك بالمقارنة مع أسعار الذهب يوم أمس الموافق الخميس، حيث بلغ سعر جرام الذهب في السوق السعودي نحو 20.51 ريال سعودي، بينما بلغ سعر جرام الذهب عيار واحد وعشرين في السوق الأمريكي ما يعادل 54.82 دولارا أمريكيا.
وقد وصل سعر جرام الذهب عيار أربعة وعشرين في المملكة العربية السعودية إلى 234.8 ريال سعودي، مقارنة بسعر جرام الذهب ليلة أمس في السوق السعودي، والذي قد وصل إلى 23.42 ريال سعودي.
بينما بلغ سعر الذهب عيار أربعة وعشرين في السوق الامريكي اليوم الجمعة نحو ما يعادل 62.65 دولارا أمريكيا.
 
 

سعر الذهب في السعودية 

 
 
أما عن سعر الجنيه الذهب فقد حقق اليوم ما يقارب من 1645 ريال سعودي، بينما سجل الجنيه الذهب في السوق الأمريكي ما يعادل نحو 4858 دولارا أمريكيا.
وقد سجلت الأوقية الذهبية في المملكة العربية السعودية اليوم الجمعة نحو ما يقارب 7308 ريال سعودي وهو ما يعادل في السوق الامريكي نحو 14 دولارا أمريكيا.
 
شارك المقالة:
31 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook