ماهي أسعار اتوبيسات شرق الدلتا في مصر

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهي أسعار اتوبيسات شرق الدلتا في مصر

ماهي أسعار اتوبيسات شرق الدلتا في مصر.

 

يبلغ سعر تذكرة أتوبيس شرق الدلتا المتجه من القاهرة إلى الإسماعيلية حوالي 45 جنيه مصري. يبلغ سعر تذكرة أتوبيس شرق الدلتا المتجه من القاهرة إلى السويس حوالي 45 جنيه مصري. يبلغ سعر تذكرة أتوبيس شرق الدلتا المتجه من القاهرة إلى بورسعيد حوالي 60 جنيه مصري. شاهد أيضا: خطوات التخلص من الشعور بالوحدة رغم وجود الناس

 

اسعار اتوبيسات شرق الدلتا محافظة جنوب سيناء:

 

إليكم فيما يلي متابعينا أسعار أتوبيسات شرق الدلتا المتجهة إلى محافظة جنوب سيناء والتي تضم مدن “شرم الشيخ، طابا، نويبع، رأس سدر، دهب، سانت كاترين، الطور”: يصل سعر تذكرة أتوبيس شرق الدلتا المتجه من القاهرة إلى شرم الشيخ إلى 180 جنيه مصري. يصل سعر تذكرة أتوبيس شرق الدلتا المتجه من القاهرة إلى نويبع إلى 180 جنيه مصري. يصل سعر تذكرة أتوبيس شرق الدلتا المتجه من القاهرة إلى طابا إلى 180 جنيه مصري. يصل سعر تذكرة أتوبيس شرق الدلتا المتجه من القاهرة إلى سانت كاترين إلى 150 جنيه مصري. يصل سعر تذكرة أتوبيس شرق الدلتا المتجه من القاهرة إلى جبل الطور إلى 170 جنيه مصري. يتراوح سعر تذكرة أتوبيس شرق الدلتا المتجه من القاهرة إلى رأس سدر من 115 جنيه مصري إلى 125 جنيه. يصل سعر تذكرة أتوبيس شرق الدلتا المتجه من القاهرة إلى دهب إلى 200 جنيه مصري.

 

اسعار اتوبيسات شرق الدلتا:

 

إليكم فيما يلي أسعار أتوبيسات شرق الدلتا جميع المحافظات: شاهد أيضا: صور أفضل الأماكن السياحية عام 2020 يبلغ سعر تذكرة أتوبيس شرق الدلتا المتجه من القاهرة إلى المنصورة حوالي 25 جنيه مصري. يبلغ سعر تذكرة أتوبيس شرق الدلتا المتجه من المنصورة إلى سوهاج حوالي 145 جنيه مصري. يبلغ سعر تذكرة أتوبيس شرق الدلتا المتجه من المنصورة الى شرم الشيخ حوالي 115 جنيه مصري. يبلغ سعر تذكرة أتوبيس شرق الدلتا المتجه من المنصورة إلى دهب حوالي 130 جنيه مصري. يبلغ سعر تذكرة أتوبيس شرق الدلتا المتجه من المنصورة إلى الإسكندرية حوالي 40 جنيه مصري. يبلغ سعر تذكرة أتوبيس شرق الدلتا المتجه من المنصورة إلى العريش حوالي 60 جنيه مصري. يبلغ سعر تذكرة أتوبيس شرق الدلتا المتجه من القاهرة إلى مرسى مطروح حوالي 105 جنيه مصري. يبلغ سعر تذكرة أتوبيس شرق الدلتا المتجه من القاهرة إلى رأس البر حوالي 80 جنيه مصري. يبلغ سعر تذكرة أتوبيس شرق الدلتا المتجه من القاهرة إلى الساحل الشمالي حوالي 90 جنيه مصري. يبلغ سعر تذكرة أتوبيس شرق الدلتا المتجه من القاهرة إلى دمياط حوالي 65 جنيه مصري.

 

مميزات وخدمات شركة شرق الدلتا:

 

أتوبيسات شرق الدلتا مزودة بمقاعد مريحة بينها مسافات تساعد الركاب على الشعور بالراحة أثناء الجلوس. تم تزويد أتوبيسات شرق الدلتا بمكيفات هواء مما يساعد في تنقية الهواء وضبط درجة الحرارة. تنظم شركة شرق الدلتا رحلاتها إلى جميع المحافظات يوميًا على مدار الساعة. تستوعب شركة شرق الدلتا عدد كبير من المسافرين والركاب في الرحلة الواحدة يصل إلى 51 راكب.

 

حجز اتوبيسات شرق الدلتا:

 

يمكن حجز اتوبيسات شرق الدلتا عبر عدد من المحطات الرئيسية والفرعية والتي تتواجد في هذه الأماكن والعناوين: شاهد أيضا: صور اجمل ازياء المحجبات للسفر يمكن الحجز في محافظة القاهرة من خلال محطتين رئيستين متواجدين في شارع الدرملى بوسط البلد شارع الطيران بمدينة نصر. يمكن الحجز في محافظة الشرقية من خلال محطة رئيسية متواجدة في 9 شارع النقراشي. يمكن الحجز في محافظة القليوبية من خلال محطة رئيسية متواجدة في مجمع مواقف بنها خلف مديرية الأمن. يمكن الحجز في محافظة الدقهلية من خلال محطة رئيسية متواجدة في بلقاس بالقرب من محطة السكة الحديد. يمكن الحجز في محافظة الدقهلية من خلال محطة رئيسية متواجدة في 2 شارع دقادوس أمام نفق القطاع السكة الحديد. يمكن الحجز في محافظة الدقهلية من خلال محطة رئيسية متواجدة في 9 شارع سعد زغلول العروبة دكرنس. يمكن الحجز في محافظة بورسعيد من خلال محطة رئيسية متواجدة في جنوب مدينة بورسعيد بجوار المنفذ الجمركي. يمكن الحجز في محافظة السويس من خلال محطة رئيسية متواجدة في مجمع مواقف السويس منطقة الجامعة. يمكن الحجز في محافظة الإسماعيلية من خلال محطة رئيسية متواجدة في منطقة الجامعة أمام جامعة القنال. يمكن الحجز في محافظة شمال سيناء من خلال محطة رئيسية متواجدة في مدينة العريش أمام السوق الكبير. يمكن الحجز في محافظة جنوب سيناء من خلال محطة رئيسية متواجدة في مدينة طابا.

 

شارك المقالة:
173 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook