ماهو موقع جامعة حفر الباطن في السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهو موقع جامعة حفر الباطن في السعودية

ماهو موقع جامعة حفر الباطن في السعودية.

 

يبحث الكثير من الطلاب عن رابط جامعة حفر الباطن 1442 للإستفادة من الخدمات المختلفة التي تقدمها الجامعة للطلاب. ويمكن الدخول لموقع جامعة حفر الباطن

 

تسجيل الطلاب في جامعة حفر الباطن:

 

يمكن الدخول عبر هذا الرابط وتسجيل الطلاب في جامعة حفر الباطن. تتيح جامعة حفر الباطن إمكانية تسجيل الطلاب إلكترونيًا عن طريق نظام البلاك بورد. يتطلب تسجيل الطلاب في جامعة حفر الباطن كتابة كلاً من الرقم الجامعي ورقم الهويه الوطنيه.

 

الإستعلام عن الرقم الجامعي:

 

يتطلب تسجيل الطلاب في جامعة حفر الباطن الحصول على الرقم الجامعي والذي يمكن الإستعلام عنه من خلال: الدخول على الموقع الإلكتروني لجامعة حفر الباطن. الإختيار من بين الخدمات الإلكترونية خدمة الإستعلام عن الرقم الجامعي. يتطلب إدخال رقم الهوية الوطنية للحصول على الرقم الجامعي.

 

كليات جامعة حفر الباطن:

 

تعد جامعة حفر الباطن من أبرز الجامعات في المملكة العربية السعودية التي تم إنشائها في عهد الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود في الثالث من إبريل لعام 2014 وهي تضم العديد من الكليات والتخصصات منها:

كلية الهندسة. كلية الصيدلة. كلية علوم وهندسة الحاسب الآلي. كلية إدارة الأعمال. كلية المجتمع. كلية العلوم الطبية التطبيقية ( بنات ). كلية العلوم والدراسات المساندة. كلية التربية كلية العلوم والآداب بالخفجي. كلية العلوم والآداب بالقرية العليا. كلية العلوم والآداب بالنعيرية

 

جامعة حفر الباطن سجلات الطلاب:

 

وفرت جامعة حفر الباطن للطلاب الملتحقين بها العديد من الخدمات الإلكترونية المقدمة عبر سجلات الطلاب. يستطيع الطالب بعد تسجيل الدخول بالجامعة الإستفادة من كافة هذه الخدمات. توفر الجامعة لكافة طلابها سجلات في كل المراحل والخدمات منها ” البكالوريوس، الدبلوم، التحويل إلى جامعة حفر الباطن، الزيارة لجامعة حفر الباطن”.

 

أهداف ورؤية جامعة حفر الباطن:

 

الوصول إلى أعلى معدلات الجودة والتميز في الخدمات التي تقدمها عمادة القبول والتسجيل. العدالة في تقديم الخدمات بين الطلاب والإهتمام بمستواهم الجامعي منذ بداية الدراسة حتى التخرج. تقديم الخدمات المختلفة لمساعدة الطلاب على معرفة التخصصات المتاحة بالجامعة والتقديم فيها بشكل سريع. العمل المستمر من أجل تطوير أنظمة الدراسة والاختبارات والتقويم الأكاديمي.

 

شارك المقالة:
47 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook