ماهو كريم كاتيموريد مكوناته واستخداماته

الكاتب: رامي -
ماهو كريم كاتيموريد مكوناته واستخداماته

ماهو كريم كاتيموريد مكوناته واستخداماته

يعمل العلاج على تخفيف اضطرابات الجلد من التهابات، كما انه معالج جيد لكثير منالطفح الجلدي، والحكة وأيضا معالج جيد من الألم والتورم ومشاكل الحساسية والتهاب المفاصل، وأيضا معالج لأمراض الدم والمشاكل التي تحدث في التنفس، ولكن ما هي دواعي الاستعمال واهم المعلومات عنه.

اهماستخداماتكريمكاليموريد

1_ الكريم معالج جيد لكثير من الاضطرابات التي تحدث في الجلد.

2_ علاج فعال للطفح الجلدي وأيضا الحكة.

3_ معالج لألم المفاصل والتورم والتهاب الجلد.

4_ معالج أيضا الىلدغة الحشرات.

5_ معالج للحساسية والمشاكل التي تحدثفي المناعة وايضا تعالج التهاب المفاصل.

6_ معالج لكثير من امراض القلب والامراض الجلديةوكثير من مشاكل التنفس.

ماهيالاثارالجانبيةلكالميوريد

يمكن ان يتسبب الكريم في حدوث عدد كبير من الاعراض الجانبية الخطيرة منها مثلا احتباس السوائل في الجسم، وحدوث بعض القرح الهضمية، حدوث الم في المعدة وأيضا حدوث الهزال الهضمي، وأيضا يمكن ان يحدث اضطراب في الجهاز الهضمي، ويمكن ان يكون سبب في فتح الشهية، ويكون سبب في تأخرالتئام الجروح، ولكن عليك التوجه الى الطبيب بشكل فوري إذا لاحظت أي من تلك الاعراض عند استخدام العلاج.

كيفيةالاستخداممنكالميوريد

عليك ان تخبر الطبيب بكل الادوية التي تتناولها قبل البدا في تناول العلاج، وذك لان الاثار الجانبية التي تحدث من تفاعلات العلاج يمكن ان تكون أكثر خطورة، كما ان العلاج من الممكن ان لا يعمل بالشكل الصحيح، لذا فعليك ان تخبر الطبيب عن كل الادوية التي تتناولها حتى وان كانت عبارة عن فيتامينات ومكملات غذائية، فالطبيب هو الذي سيحدد كيفية استخدام العلاج.

ماهيتفاعلاتكالميوريد

يمكن ان يحدث الكثير من التفاعلات الخطيرة عند استخدام الكريم، فيمكن ان يحدث فرط في الحساسية، ولكن عليك ان تتوقف ن استخدام الكريم اذا شعرت باي من تلك الاعراض، حدوث اضطراب وتشتت في العقل بشكل كبير، ممنوع استخدام الكريم للأطفال الأقل من خمس اعوام، يمنع أيضا استخدام الكريم للأطفال حديثي الولادة، حدوث حساسية مفرطة، وأيضا يمنع استخدام الكريم للأمهات اللواتي يرضعن الأطفالرضاعة طبيعية، حدوث أيضا أي عدوى فيروسية او فطرية، وجود القرحة الهضمية او أي خلل في وظائف الكلى، وأيضا يمنع الاستخدام للأمهات الحوامل.

أهميةتخزينكالميوريد

لابد ان يتم حفظ الكريم في درجة حرارة الغرفة، ولابد من الابتعاد عن ضوء الشمس المباشرة، أيضا لا تقوم بتجميد الادوية فتلك تبطل أي مفعول للعلاج، كما يجب ان تقوم بأبعاد الكريم عن ايدي الأطفال وأيضا بعيد عنالحيوانات الاليفة، يجب أيضا ان لا تقوم برمي أي من بواقي العلاج في المرحاضالا اذا طلب الطبيب منك ذلك، فتلك الطريقة في التخلص من العلاج هي واحدة من الطرق التي تعمل على تلوث البيئة، لذا يرجى استشارة الطبيب الصيدلي قبل تناول العلاج وأيضا معرفة كيفية التخلص من الكريم وهو الذي سيعطيك الطريقة الامنة للتخلص منه.

انتهاءصلاحية كريمكالميوريد

يجب عدم تناول او استخدام اي نوع من انواع العلاج التي قد انتهت الصلاحية به، فعند استخدام الكريم بعد انتهاء الصلاحية يمكن ان يتسبب في اضرار كبير للغاية، لذا يجب التأكد من تاريخ انتاج وانتهاء الكريم قبل شرائه من الصيدلية، وذلك لان العلاج المنتهي الصلاحية لا يصبح له أي تأثير ويكون غير فعال، كما يمكن ان يحدث بعض الاضطرابات الخطيرة في الجسم عند استخدام الكريم المنتهي الصلاحية.

الجرعة من كريم كالميوريد

يجب قبل استخدام الكريم ان تكون قد تم وصفه من قبل الطبيب او يمكن ان ترجع الى الدكتور الصيدلي قبل استخدام الكريم ومعرفة كل المعلومات اللازمة عن الكريم واستخداماته.

تركيبةكريمكالميوريد

ان كريمكالميوريديحتوي على عدد كبير من العناصر الهامة والتي تعمل على حل الكثير من المشاكل التي تحدث للسيدات بشكل خاص، وواحد من اهم تلك المشاكل التي يعالجها الكريم هي ظهور الشعر تحت الجلد، او علاج مشاكل الجلد بشكل خاص، ومنضمن تلك المشاكل أيضا هي ظهور الجلد الذي يعرف باسم جلد الدجاجة والتي يكون بدورها يظهر الشعر تحت الجلد.

كما ان كريمكالميوريديحتوي على مجموعة رائعة من المكونات منها حوالي عشر غرامات من مادة اليوريا، وأيضا يحتوي على حوالي خمس غرامات من حمض اللاكتيك، كما ان كريمكالميوريدبه أيضا نسبة كبيرة منالكوليسترولوأيضا مادة كلوريد الصوديوم، وأيضا به مادة اديسسوليدس، وستيل فوسفات، كما انه يحتوي على نسبة كبيرة من الماء المنقى، وكل تلك المكونات ا تلك المكونات الرائعة التي خلطت على بعضها لتكون ذلك الكريم الرائع الذي له فاعلية كبيرة في علاج جلد الدجاجة ومشكلة ظهور الشعر تحت الجلد.

فاعليةكريمكالميوريد

ان كريمكالميوريديعمل على حبس الماء الموجود في الخلايا، كما ان الكريم يعمل على ترطيب الجلد وخلايا الجلدبسبب نسبة الماء الموجودة به، ويعمل الكريم على انهاء المشكلة الموجودة في الجلد مع الاستمرار المستمر في الاستخدام.

شارك المقالة:
102 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook