ماهو سبب اعتزال الفنانة صمود الكندري ؟

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهو سبب اعتزال الفنانة صمود الكندري ؟

ماهو سبب اعتزال الفنانة صمود الكندري ؟.

 
 
 
 
وكشفت الفنانة صمود الكندري، خلال مقطع فيديو بثته عبر الحساب الرسمي لها في تطبيق “سناب شات”، عن السبب وراء ابتعادها عن التمثيل، موضحة أن لديها أعمالا خاصة تريد التفرغ لها، كما أن لديها إحساس بأن الوقت الحالي في هذه الفترة مزعج على الصعيد العام، مشيرة إلى أنه في جميع الأحوال ستختفي عن الأضواء خلال السنة الحالية والمقبلة وربما لسنوات قادمة.
 
 
 

الفنانة صمود الكندري توجه رسالة لمتابعيها

 
 
وأضافت صمود الكندري، أنها حازت بمحبة واحترام المتابعين خلال 13 عاما قضتها في مجال التمثيل   “”، مستطردة: “يارب تكون السنين اللي قضيتها معاكم على شاشة التليفزيون خفيفة عليكم، وأتمني المحبة تكون دائما يارب”.
 
 
 

صمود الكندري شاركت في دراما رمضان 

 
 
يشار إلى أن الفنانة الكويتية صمود الكندري، كانت قد ظهرت في دراما رمضان الماضي، من خلال مسلسل “هيا وبناتها”، حيث أحدث هذا العمل ضجة كبيرة وواسعة من خلال المشهد الخاص بالخادمة الإثيوبية التي ذُكر أنها كانت تعمل لدى أسرة كفيل ومتغيبة منذ فترة طويلة، ثم ظهرت فجأة على شاشة التلفزيون.
 
وردت صمود الكندري في ذلك الوقت، بأن الخادمة في المسلسل هي نفس الخادمة التي تظهر معها خلال الصور والفيديوهات على تطبيق “السناب شات” أكثر من مرة، مشيرة إلى أنها كانت قد ظهرت معها منذ ثمانية سنوات في مسلسل “توالي الليل”.
 
شارك المقالة:
35 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook