ماهو رقم واتس وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهو رقم واتس وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية

ماهو رقم واتس وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية.

 
وكشفت وزارة الصحة السعودية، في الأيام الماضية، عن بدء العمل بخدمة الواتس اب لمركز إتصال وزارة الصحة (937)، وذلك في المرحلة الأولى، حيث سوف يتم توفير خدمة الشات بوت (الدردشة التفاعلية) لكافة المواطنين والمقيمين بداخل المملكة العربية السعودية، وذلك عبر رقم واتس اب المركز 920005937.
 
مميزات واتس وزارة الصحة:
كما كشفت وزارة الصحة السعودية، في تصريح رسمي على أن استخدام الواتس سوف يوفر التالي:
 
سوف يوفر لك الرقم معلومات عن فيروس كورونا المستجد.
مواقع مراكز الرعاية الصحية الأولية.
خدمة موعد.
بادر بالتطوع الصحي في الوزارة.
التبرع بالدم.
التواصل مع مركز صحة “937“.
الجدير بالذكر أن مركز إتصال الصحة “937“، يعمل على تقديم كافة خدماته إلى المستفيدين من المواطنين والمقيمين بداخل المملكة العربية السعودية، حيث إن المركز هو صوت المستفيد والمجتمع بشكل كامل، كما يعمل المركز حسب منهجيات الارتكاز والمحورية، والتي يتم تقديمها إلى كافة المستفيدين، وذلك من أجل تقديم كافة الخدمات التي يحتاجها كافة المواطنين والمقيمين بداخل المملكة.
كما إن المركز يتابع ويتحقق من إغلاق البلاغات والشكاوى بشكل متواصل، حيث يعمل على قياس نسبة الرضا للعملاء والمستفيدين، كما يقوم برفع مقترحات التحسين إلى المستويات الأعلى، من أجل تحسين كافة الخدمات المقدمة للمواطنين، ويقوم المركز بتحليل كافة البيانات المتواجدة.
حيث يعمل في مركز وزارة الصحة أكثر من 1000 موظف وموظفة أخصائي خدمة عملاء وطبيب، وذلك من خلال كافة القنوات المقدمة من وزارة الصحة سواء كانت هاتفيه أو تواصل اجتماعي أو من خلال البريد الإلكتروني، أو من خلال التطبيقات الإلكترونية والدردشات الفورية المتوفرة مع الوزارة.
 
شارك المقالة:
141 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook