ماهو رقم شركة الطيران في الكويت؟

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهو رقم شركة الطيران في الكويت؟

ماهو رقم شركة الطيران في الكويت؟.

 
طيران الكويتية 
تعتبر شركة الطيران الكويتية هي شركة الطيران الرسمية في دولة الكويت، وعضو في الاتحاد الدولي للنقل الجوي، كما أنها عضو في المنظمة الدولية للطيران الدولي، وكذلك الاتحاد العربي للنقل الجوي، وتأسست الشركة عام 1954، وكانت أولى رحلاتها في العام ذاته، وقر المقر الرئيسي لها في العاصمة الكويت، ويعتبر مطار الكويت الدولي مقر رئيسي لعملياتها التشغيلية، وتعرضت الشركة في عام 1990 للعديد من الأضرار الكبيرة التي نتجت عن حرب الخليج، وأطلقت بعدها خطة تحديث وتطوير كبيرة وموسعة، واليوم تعمل شركة الطيران الكويتية على تسيير طائرتها إلى 36 دولة حول العالم، وتعمل من خلال أسطول بحري يحتوي على 17 طائرة، وتعتبر من الطائرات الحديثة والمجهزة بأحدث وسائل الترفيه. 
 
التواصل مع شركة طيران الكويتية
يمكن التواصل مع شركة طيران الكويتية من خلال مجموعة من الطرق، والتي منها: 
 
رقم خدمات الواتس أب: 22200171 00956. 
رقم المكالمات المحلية فقط: 171.
إيميل الشكاوي: [email protected]​.
رقم خدمة العملاء: 96524345555+ – 96524346666+. 
 
درجات المقاعد في طيران الكويتية 
الدرجة الأولى 
تعتبر من أكثر الدرجات التي يتوفر فيها جو من الراحة والرفاهية للمسافرين، والتي تتضمن: 
 
وحدة خدمات تقوم بمساعدة المسافرين على هذه الدرجة في إكمال إجراءات المطار، وبالتالي إنهاء كافة الإجراءات بكل سهولة ويسر. 
يتمتع المسافرين على هذه الدرجة بإمكانية استخدام القاعات المخصصة لهم للانتظار في العديد من المطارات. 
تتمتع الكراسي في الدرجة الأولى بإمكانية تسطيحها بالكامل لتصبح بزاوية 180 درجة، وبالتالي الحصول على أكبر قدر ممكن من الراحة، والاسترخاء، ولا سيما في الرحلات الطويلة. 
يتوفر للمسافرين على هذه الدرجة قائمة طعام محضرة بأجود أنواع المأكولات، وبتوفر فيها تشكيلة كبيرة من المأكولات والمشروبات، والتي يتم تقديمها بصورة مجانية. 
يتوفر العديد من وسائل الترفيه. 
يُقدم للمسافرين عناية خاصة من قبل طاقم الطائرة. 
درجة رجال الأعمال 
يتوفر في درجة رجال الأعمال العديد من الميزات، والتي من أهمها: 
 
يتوفر للمسافرين على متن هذه الدرجة إمكانية الاستفادة من وحدة الخدمات التي تقوم بتخليص كافة الإجراءات المتعلقة في المطار، وبالتالي الحصول على الراحة. 
يمكن لرجال الأعمال الاستفادة من قاعات الانتظار الخاصة، والمتوفرة في بعض المطارات. 
تتيح المقاعد في درجة رجال الأعمال أقصى درجات الراحة، والتي تتيح إمكانية فرد المقاعد لـ 180 درجة، وبشكل ماثل، للحصول على راحة أكبر. 
يتوفر لهم قائمة طعام تحتوي على العديد من المأكولات والمشروبات، والتي يتم إعدادها بناءً على الطلب، والتي تقدم بصورة مجانية. 
يتم تقديم عناية خاصة لهم من قبل طاقم الطائرة. 
يتوفر العديد من وسائل الراحة الترفيه، والتسلية. 
 
الدرجة السياحية 
يتمتع المسافرين على هذه الدرجة بالمقاعد المريحة، وشاشات العرض التي يتم تثبيتها على ظهر المقاعد، والمليئة بالمواد المرئية الترفيهية، كما يتم تقديم المأكولات والمشروبات المميزة لهم. 
وسائل الراحة والترفيه في الرحلات 
 
خدمات الرعاية لذوي الاحتياجات الخاصة
توفر شركة طيران الكويتية خدمة الرعاية الخاصة لذوي الاحتياجات الخاصة، والتي تشمل كل الأشخاص الذين يعانون من مشاكل في الحركة، أو الصعوبات في النطق، أو السمع أو النظر، وكذلك للأطفال الرضع الذين لم يبلغوا سن الرشد. 
 
الترفيه على متن الطائرة
يتوفر على الطائرة العديد من الوسائل الترفيهية، وهي متاحة لدرجات الطيران الثلاث، خاصة في الطائرات الحديثة من الأسطول، ومن أهم أساليب الترفيه المتوفرة: الأفلام، والمسلسلات، والبرامج التلفزيونية، والموسيقى، وقنوات إذاعية، كما يمكن الاستماع إلى مجموعة مختارة من الكتب الصوتية.
 
التسوق أثناء الرحلة
يمكن للأشخاص المسافرين على متن الكويتية للطيران التسوق في الطائرة، وشراء أحدث المنتجات، والسلع المعفاة من الرسوم الجمركية، وذلك بأسعار تنافسية. 
 
شارك المقالة:
32 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook